شركه تنظيف مسابح بالرياض | 0551988465 | صيانة الفلتر

شركه تنظيف مسابح بالرياض تستطيع ان تقوم بتنظيف المسابح لكم بأفضل الطرق الحديثة والمتقدمة حيث أن شركة فرسان الرياض لديها أفضل الآلات والمعدات التي تستخدم في تنظيف المسابح, فلا يجب أن يتم ترك المسابح بدون غسيل أو تنظيف حتى لا تتجمع بها البكتيريا والميكروبات والفيروسات المتعددة ولكن يجب أن يتم الاهتمام بتنظيف أحواض السباحة حتى يكون دائما صحي ومميز ولا يحدث من خلاله أي أمراض أو أوبئة يمكن ان تنتقل لجسم الأنسان من خلاله.

 فتستطيع الأن عزيزي العميل ان تقوم بالتعامل مع افضل شركة غسيل مسابح بالرياض حتى تحصل أرخص وأقل الأسعار.

شركة تنظيف مسابح بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

تعمل شركة تنظيف مسابح بالرياض على تنظيف وتعقيم المسابح لأن شركتنا تعلم خطورة المسابح الغير نظيفة فدائما المسابح التي لا يتم الاهتمام بعملية التنظيف والتعقيم والتطهير لها يمكن ان يحدث منها العديد من الأضرار والمخاطر الشديدة مثل:

  1. تراكم البكتيريا و الفيروسات والميكروبات الخطيرة داخل المسابح.
  2. حدوث حساسية الجلد.
  3. أيضاً حدوث الطفح الجلدي.

شركة تنظيف مسابح في الرياض

دائما المسابح تتعرض للعديد من الأشياء الضارة مثل الأتربة والغبار الذي يتراكم داخل قاع المسابح وكذلك الفطريات والبكتيريا التي تنشأ داخل أحواض السباحة.

 وكذلك الطحالب الخضراء فهناك العديد من الأشياء التي تتسبب في أضرار لجسم الأنسان ولكن تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بالعمل على استخدام أفضل الأنواع من المنظفات القوية التي تزيل كل الملوثات من داخل أحواض السباحة.

وكذلك نعمل على استخدام أنواع قوية من المطهرات والمعقمات فدائما نحرص على اختيار المنظفات التي نعمل بها بشكل دقيق وهذا ما جعل شركتنا هي افضل شركة غسيل المسابح بالرياض فنقوم باستخدام أنواع المنظفات التالية:

  1. نستخدم مادة الاسيد في تنظيف المسابح لأنها مادة كيميائية تعمل على تنظيف المسابح بشكل جيد
  2. أيضاً نستخدم الكلور في تعقيم أحواض السباحة فيعمل الكلور على تعقيم وتطهير المسبح بشكل جيد
  3. أيضاً نستخدم أنواع جيدة من الصابون السائل الذي يعمل على تنظيف المسابح بشكل رائع

شركة غسيل مسابح بالرياض

تعمل دائما شركة تنظيف مسابح بالرياض على تنظيف المسابح باستخدام الأدوات والآلات الحديثة والمتقدمة فلا نقوم بتنظيف المسابح بالشكل اليدوي, بل أن شركة فرسان الرياض دائما تعمل على تنظيف وتعقيم وصيانة المسابح بالشكل المتطور والحديث فإن استخدام أي طريقة متطورة أو متقدمة تؤدي إلى أفضل النتائج وتجعل المسبح دائما نظيف ومميز بشكل خاص فدائما نقوم باستخدام الآلات والأدوات التالية:

  1. نقوم باستخدام أدوات التفريش فهي تعمل على إزالة الأتربة والأوساخ التي تكون ملتصقة على المسبح.
  2. نعمل على استخدام المواتير التي تقوم بشفط المياه من داخل المسبح.
  3. كذلك يتم استخدام الجالونات الفارغة فهي نعمل على خلطة المواد المنظفة بداخلها.

اسعار تنظيف المسابح بالرياض

اسعار شركة فرسان الرياض هي أسعار تنافسية دائما نقدمها لكل عملائنا الكرام فلدينا ارخص اسعار تنظيف المسابح بالرياض فنحن نعتبر من أرخص وأقوى شركات تنظيف المسابح التي دائما نعمل علي تخفيض الأسعار للعملاء بشكل كبير.

 فقط عزيزي العميل قم بالاتصال على رقم شركة غسيل مسابح بالرياض و سوف تحصل على اسعار رخيصة ومميزة بشكل كبير.

شركة غسيل مسابح بالرياض
شركة غسيل مسابح بالرياض

ما هي مميزات شركة تنظيف المسابح بالرياض

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض فلن تجد افضل من شركتنا لأنها تعتبر من أهم و أقوى الشركات التي تعمل في مجال غسيل وتنظيف المسابح بالشكل الرائع والمتميز.

 وهذا لأن شركتنا تمتلك العديد من مقومات النجاح التي تجعل عملية غسيل وتنظيف المسابح سهلة ويسيرة للغاية و تقدم لكم أفضل النتائج وأفضل عمليات التنظيف والتعقيم فدائما سوف تجد أن شركتنا تتميز بالتالي:

  1. يوجد لدى شركه تنظيف مسابح بالرياض أفضل عمال تنظيف مسابح بالرياض لديهم خبرة وكفاءة كبيرة في كل أعمال التنظيف والتعقيم لأحواض السباحة.
  2. نستخدم شركه تنظيف مسابح بالرياض المساحيق والمنظفات المخصصة لتنظيف أحواض السباحة.
  3. نعمل على استخدام الأجهزة والماكينات التي تقوم بتنظيف المسابح بشكل جيد و في وقت سريع.
  4. نستطيع شركه تنظيف مسابح بالرياض تنظيف المسبح بسرعة فائقة.
  5. أيضاً لدينا عمال لصيانة المسابح الذين يقومون بإصلاح أي أعطال أو مشاكل داخل المسابح.

ما هي أعمال الشركة ؟

تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض بأعمال التنظيف والتعقيم فنعمل على إزالة أي ملوثات تتواجد داخل أحواض السباحة فنعمل على إزالتها والتخلص منها بالكامل بشكل سريع.

و باستخدام الطرق والأساليب المناسبة لها حتى يتم المحافظة على صحة الأنسان وصحة كل من يقوم بالنزول إلى هذه المسابح فنقوم دائما بالأعمال التالية:

  • إزالة الاتربة.
  • أيضاً إزالة الطحالب الخضراء.
  • غسيل و تنظيف الفلاتر والمضخات.
  • إزالة اصفرار المسبح.
  • التخلص من الميكروبات والفطريات الموجودة داخل المسبح.
  • تطهير وتعقيم المسبح.

شركة صيانة مسابح بالرياض

تعمل شركه تنظيف مسابح بالرياض على القيام بكل أعمال الصيانة التي يحتاجها المسبح فهناك بعض الأعطال الشائعة التي يمكن ان تواجه العملاء ولكن نحن دائما لدينا أفراد الصيانة الذين يستطيعون إصلاح أي جزئية تالفة تكون في المسبح بالشكل الصحيح و بالشكل الجيد الذي يحافظ على المسبح فنقوم بأعمال الصيانة التالية:

  1. نقوم بالعمل على إصلاح الفلاتر المسدودة فنقوم بتسليك هذه الفلاتر بشكل جيد
  2. أيضاً نعمل على حل مشكلة تسربات المياه التي دائما تتعرض لها المسابح
  3. تأكل المواسير أو حدوث تسربات المياه منها فنقوم بإصلاح وصيانة هذه المواسير
  4. الفجوات التي تكون بين البلاط فنقوم بسد هذه الفجوات جيدا

شركة تنظيف و صيانة مسابح بالرياض

دائما تنصح شركة تنظيف مسابح بالرياض بضرورة الحفاظ على المسابح فهناك بعض الأشياء التي يمكن ان تقوم بإتباعها حتى يكون المسبح دائما نظيف و أمن و ليس به أي عيوب فيمكنكم إتباع النصائح التالية:

  1. يجب ان يتم استخدام المساحيق والمنظفات التي تتناسب مع المسابح ولا يتم استخدام أي منظفات عادية.
  2. أيضاً عند ظهور أي عطل أو مشكلة في أحواض السباحة يجب ان يتم حلها فوراً حتى لا تكبر وتصبح مشكلة كبيرة.
  3. عند بناء المسابح يجب ان يتم عزل المسبح حتى لا تتسرب منه المياه.
  4. يجب ان يتم تنظيف المسابح بشكل دوري ولا يتم ترك أحواض السباحة بدون تنظيف.

ما هي أسباب نجاح شركة تنظيف مسابح بالرياض ؟

أصبحت شركتنا هي افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض و هذا لأن شركة تنظيف مسابح بالرياض دائما في تقدم لكم أسعار رخيصة ومثالية بشكل كبير, كما أن شركة الفرسان تعمل على استلام المسبح من العميل وهو متسخ وبه العديد من الأضرار الشديدة ولكن نقوم بالعمل على غسيل و تنظيف و تعقيم المسبح بشكل مميز كثيراً ونعمل على تسليم المسبح للعميل وهو في أفضل وأحسن حال.

كما أن افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض لديها العديد من الخبراء الذين يقومون باختيار أنواع المنظفات والمعقمات الخاصة بأحواض السباحة فنحن نستطيع ان نخلصكم من أنواع الفيروسات والميكروبات التي يمكن ان تنشأ داخل أحواض السباحة.

 ونقدم للعميل ضمان كبير على عمليات التنظيف والتعقيم التي نقوم بها في شركتنا فإن شركتنا تمتلك سمعة طيبة وسط باقي شركات تنظيف المسابح بالرياض الأخرى و لهذا يمكنك أن تقوم بالتعامل مع شركتنا وأنت مطمئن.

تنظيف مسابح
تنظيف مسابح

مافائدة تنظيف المسابح المائية

  • التخلص من الغبار

كل يوم في حمام السباحة، تصيب العديد من الأوساخ والعوالق حمام السباحة من خلال الدهون والزيوت التي يتم تصريفها من الجسم، ويتوق الناس لإزالة الدهون والزيوت من خلال الاستحمام، لذلك يجب التخلص منها لأنها لن تلوث مياه المسبح لإعادة استخدامها، وتزيل الأوساخ والغبار والشوائب التي تتساقط في المسبح بسبب العواصف الترابية، والغبار المنتشر في الهواء.

  • حوض سباحة خالي من الطحالب

من أهم العوامل المسببة لتلوث حمام السباحة أن حمام السباحة لا يتم تنظيفه يوميًا، خاصة وأن حمام السباحة لا يتم تنظيفه بانتظام لمدة لا تقل عن أسبوع وهذا ساعد على عدم نظافته واحتياجه للصيانة، مما يتسبب في التصاق الطحالب والأوساخ بجدار وسطح المسبح، الأمر الذي يتطلب تنظيف الطحالب الموجودة في المسبح للحفاظ على مسبحك.

في شركه تنظيف مسابح بالرياض ممر الطحالب والأوساخ والغبار، نقوم أولاً بإفراغ حمام السباحة، ثم إزالة الغبار يدويًا باستخدام القفازات، واستخدم كمية صغيرة من الماء لإزالة الغبار استخدم محلول كلور مركز يتكون من كمية مناسبة من الكلور، وكمية متساوية من محلول التنظيف، وكمية مساوية من الماء، ثم وضعه على الجزء المتسخ للتنظيف الدائم و غسيل المسبح فلابد من التواصل مع الشركة من اجل الحفاظ على مسبحك نظيف بطريقة مميزة لاطول فترة ممكنة.خالى من الشوائب والأتربة ,الفيروسات والحفاظ علية من الاتساخات بأسعار تنافسية وأيضا بأرخص الاسعار ممكنة

  • القضاء على اصفرار جدران وجدران حمامات السباحة

يمكن أن يؤدي استخدام محلول الكلور المصنوع من نسبة معينة من الكلور والمنظفات، والماء إلى القضاء تمامًا على الاصفرار، يمكن للسائل نفسه أيضًا أن يزيل البقع السوداء الناتجة عن التراكم طويل الأمد لعلامات الأوساخ، وتكوين الطحالب.

  • تنظيف المضخة والفلتر

يتجاهل الكثير من الناس المصدر الرئيسي لمياه حمامات السباحة النظيفة، مما يتسبب في تلوث مياه المسبح مرة أخرى، خاصة وأن المضخة لا تزال ملوثة بالطحالب، والماء المتبقي محاصر في المضخة، وهذا يعني أن الملوثات تتسرب إلى حوض الاستحمام مرة أخرى، وتتلف جدران وأسطح البركة مرة أخرى.

  • حمام السباحة ممتلئ

من أجل القضاء على تأثير الكلور، وتأثير التنظيف الجيد، من الضروري ملء حوض السباحة، وتنظيفه مرة أخرى بإسفنجة.يمكن أن تصل هذه الخطوة إلى أعلى مستوى من النظافة، وتضمن أن الماء لا يحمي حوض الاستحمام من التنظيف والتطهير فحسب بل يحمي أيضًا الفلاتر فتقوم مضخة الغسيل بالتخلص من اثار المنظف والكلور. .

ونشير ايضا الى:شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ماهى خدمات التى تقدمها شركة تنظيف مسابح الاوفر فلو ؟

يتم إفراغ المسبح بمكبس خارجي ومضخة مسبح، يتم خلط حمض 33٪ بالماء، ثم دهن حمام السباحة بالمزيج، ونسبة الخليط 1: 3، نظف الخزان بالماء والصابون، ضخ خط الأنابيب مع الخليط لإزالة الرواسب المتبقية، والملح ، القيام بشطف جسم حمام السباحة بالكلور السائل للتطهير، استخدم ممرًا بلاستيكيًا لتنظيف قناة الفائض، وفرك الخليط، قم بخفض المكبس إلى أسطوانة الإمداد لإزالة جميع الرواسب والحطام، أنزل الفني في خزان المياه للتنظيف والتعقيم بالكلور، شطف خزان المياه بالصابون والمنظفات.

المعدات المستخدمة في عملية تنظيف حمامات السباحة بالرياض

جهاز الشفط

تستخدم شركه تنظيف مسابح بالرياض المكانس الكهربائية في عملية تنظيف المسبح لشفط المياه من المسبح، وبعد دخول المياه وخروجها، تقوم المكنسة الكهربائية بإزالة جميع الأوساخ، والغبار عن الجدران، والأرضيات في المسبح، يمكن لجهاز الشفط أن ينجز هذه المهمة بدقة عالية، وسرعة عالية دون أي تدخل يدوي، مما دفع شركة تنظيف حمامات السباحة في الرياض للتوسع في استخدام الأساليب الحديثة، والاستمرار في استخدام معدات جديدة و المواد المستخدمة مواد عالية الجودة من اجل تقديم الخدمة جيدا وارضاء العميل و العمل على التطورفى كافة المجالات على غير الشركات الاخرى.

جهاز بخار

شركة تنظيف حمامات السباحة بالرياض تستخدم افضل أنواع المواد واحدث معدات التطهير العالمية بالمسابح ،وأفضل أنواع أجهزة الصيانة مع فريق عمل متميز من اجل القيام بعملية الخدمات التنظيفية والصيانة بالمسبح وتستخدم هذه المعدات في مجال تنظيف وتعقيم وصيانة حمامات السباحة، كما أن معدات البخار من أحدث المعدات المستخدمة في تطهير حمامات السباحة في العالم استخدم جهاز بخار بعد امتصاص الماء، وإزالة الأتربة المتراكمة على جميع جوانب المسبح لأنه يطهر البركة بطريقة فريدة.

مرحلة التعقيم

نظرًا لأن شركة صيانة المسابح في الرياض تهتم بصحة عملائها الأشخاص الذين يتعاملون معنا وايضا الحفظ على سلامة الأطفال الصغار بشتى الطرق، فإن الشركة لا تقوم فقط بتطهير حمام السباحة من خلال معدات البخار،ونقوم بضمان الفريق عدم وجود شوائب أو أوساخ في المسبح أو الصمام، ويضيف كمية مناسبة من الكلور، لهذا الغرض المنظفات المستخدمة.

في هذه المرحلة تستخدم أقراص الكلور في المسابح ويستخدم جهاز خاص لقياس محتوى الكلور في الماء، ومقاومة الطحالب والبكتيريا والحشرات المقاومة للماء الموجودة على السطح، كما تستخدم شركة تنظيف حمامات السباحة بالرياض بعض الأدوات الأخرى، مثل الأذرع المعدنية الطويلة للوصول إلى أعماق المسبح، والفرش الواسعة لتنظيف المسبح، والمكانس المجهزة بخراطيم حمامات السباحة لامتصاص الغبار عن سطح، وجوانب المسبح باستخدام الأجهزة الحديثة.

ماهى طرق الشركة لتنظيف وتعقيم المسابح بالرياض ؟

خطت شركة تنظيف حمامات السباحة بالرياض العديد من الخطوات لتنظيف، وتعقيم المسبح بأفضل طريقة، ومن هذه الخطوات:

  • في البداية يتم تصريف المياه في المسبح بشكل دائم بواسطة جهاز شفط.
  • إزالة الغبار الموجود في خط الأنابيب عن طريق ضخ الماء الممزوج بالحمض في المضخة.
  • وضع الماء المخفف بحمض الهيدروكلوريك من جميع الجوانب، وأرضية حمام السباحة، ثم شطفه بالماء النقي.
  • بعد ذلك، ضع منظفات ومطهرات خاصة على جميع جوانب وأرضيات المسبح، ثم عالجها بالماء النقي مرة أخرى، وتأكد من إزالة المنظف تمامًا.
  • قبل ضخ المياه من البركة، نظفه مرة أخرى بالماء الممزوج بالحمض المخفف، ثم جففه تمامًا.
  • استخدام معدات البخار لتطهير للمسبح، ثم استخدم الكلور، وعوامل التنظيف للتطهير والتعقيم يجب ان تتم بطريقة دورية للمسابح.
  • و الأسعار لاتقبل المنافسة و توجد العديد من العروض والخصومات الكبيرة.

ونشير ايضا الى:شركة تعقيم بجدة

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top