تركيب اثاث ايكيا بالرياض | 0551988465 | تخفيضات 20%

شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض لديها أفضل فني في فك وتركيب الاثاث بالرياض وأفضل النجارين وخبرة بالتعامل مع جميع أنواع الاثاث ,يعتبر اثاث ايكيا من أفضل أنواع الأثاث الموجودة في الوقت الحالي والذي يحتاج تعامل من نوع خاص عند الفك والتركيب حتى لا يتعرض للتلف، ولذلك لابد من اختيار أفضل شركة اثاث ايكيا بالرياض وهى شركة فرسان الرياض لتقوم بفك وتركيب اثاث ايكيا مع الضمان وبسعر جيد وغير مبالغ فيه بالمرة.

تركيب اثاث ايكيا بالرياض
تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة تركيب غرف نوم ايكيا

تقدم شركة اثاث ايكيا بالرياض خدمة تركيب غرف نوم ايكيا في الرياض، حيث تعتبر غرف النوم من أهم ما يجب الحرص على تركيبه بشكل هادئ ليتم الحفاظ على كل قطعة منه حيث أن تكلفة غرفة النوم تكون باهظة ولذلك عليك اختيار أفضل شركة لتقوم بتركيب غرفة النوم بدون خطأ واحد، يقوم فني تركيب غرف نوم ايكيا سيقوم بتركيب الغرفة بحرص شديد، سيتم تركيب السرير والدواليب وبعد استكمال التركيب.

يتم وضع الإكسسوارات المختلفة بشكل ممتاز حيث أن الإكسسوارات هي التي تعطي شكل جمالي راقي للغرفة، يتم البدء في التركيب من خلال أدوات حديثة تساعد في حماية الغرف عند تركيبها، عند تركيب الدواليب يتم الحرص على استقامة الدواليب ليتم استخدام الأبواب بدون مشاكل على الإطلاق، كما يتم تركيب السرير بشكل جيد، يتم التركيب بشكل جيد حتى يتم استخدام الغرفة بدون أي قلق.

"فني

افضل شركة فك اثاث ايكيا بالرياض

تعتبر شركة اثاث ايكيا بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم خدمات فك وتركيب اثاث ايكيا في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل الشركة على توفير باقة متنوعة من المزايا التي تلعب دور كبير في تقديم خدمة على أعلى مستوى، ومن أهم مزايا الشركة ما يلي:

  1. الشركة تعمل على مدار الساعة وبدون تأخير في الخدمات، بل نحرص على الوصول في الموعد المحدد بسرعة كبيرة.
  2. نحن نوفر لكم مجموعة من الفنيين ذوي الخبرة الطويلة في المجال، حتى يتم تقديم الخدمة في أقل وقت ممكن وبدون مشاكل، الفني متمكن من تركيب كل قطع اثاث ايكيا حيث أنه قام بهذه المهام مرات عديدة.
  3. الشركة تقدم ضمانات كثيرة على الخدمات حتى يتم توفير خدمة رفيعة المستوى تتناسب مع العملاء في كل مكان، الضمانات تحمي حق العملاء.
  4. الشركة توفر أقل سعر ممكن تركيب اثاث ايكيا، السعر يكون شامل الخدمة بالكامل.
  5. نوفر لكم طرق تواصل عديدة لتسهل علينا التواصل معنا في أي لحظة.
  6. نقدم لكم عروض حيوية طوال الوقت تقلل من سعر تركيب الأثاث.
  7. نمتلك معدات حديثة تساعد في فك وتركيب الأثاث بسرعة متناهية حيث أننا نحرص على وجود معدات حديثة لسهولة التعامل مع الأثاث.
  8. خدمة عملاء راقية للرد على الاتصالات والاستفسارات المختلفة من قبل العملاء الكرام.

ويجب الاشاره الى شركة تركيب ستائر بالرياض

ارقام شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

إن كنت بحاجة تركيب اثاث ايكيا عليك التواصل مع شركة فرسان الرياض على الفور والتي ستوفر لكم الخدمة بسرعة كبيرة وبدون أي تأخير، التواصل معنا أصبح سهل بشكل كبير، كل ما عليك هو التواصل معنا عبر أرقام الهواتف المختلفة التي نوفرها لكم لست بحاجة للتفكير في الاتصال، حيث أننا سنرد عليكم فور الاتصال، الموظف المسئول سيقدم لكم كافة المعلومات التي تخص الخدمات، كما يتم أخذ بياناتك والبدء في تحديد موعد الخدمة، لنصل لك في موعد الخدمة.

كما يوجد حجز لخدمات اثاث ايكيا من خلال أحدث طرق التواصل وهو الانترنت، لم نتوقف عند أرقام الهواتف بل حرصنا على تطوير حجز الخدمات حيث قمنا بتوفير فريق يعمل في الدعم الفني، يتم الحجز عبر الواتساب ومن خلال توفير الخدمة من خلال السوشيال ميديا، لست بحاجة للانتظار، الحجز يتم في غضون لحظات بسيطة.

أسعار شركة اثاث ايكيا بالرياض رخيصة

إن كنت تبحث شركة اثاث ايكيا بالرياض بسعر جيد لن تجد أفضل من شركتنا، حيث أن الشركة جمعت بين سعر بسيط وخدمة مستوى، الشركة قدمت لكم أصعب معادلة وهي سعر غير مبالغ فيه مع خدمة كاملة، الشركة توفر الفنيين المتخصصين والأدوات الكاملة تركيب اثاث ايكيا.

السعر يكون شامل الخدمة بالكامل، حيث أن الشركة تحرص طوال الوقت على إرضاء العملاء الكرام، الشركة توفر عروض متنوعة طوال الوقفة تقلل من سعر الخدمات، الشركة تقدمك لكم عدد راقي من الخدمات ومن أهم ما نوفره لكم من قبل شركتنا هو وجود ضمانات عديدة على الخدمة، كما نقدم لكم خدمة رفيعة المستوى بالرغم من الشعر الغير مكلف.

فنى تركيب اثاث ايكيا بالرياض
فنى تركيب اثاث ايكيا بالرياض

فنى تركيب طاولات ايكيا 

تقوم شركة اثاث ايكيا بالرياض بتركيب جميع أنواع وأحجام طاولات ايكيا، الشركة تقدم تركيب الطاولات التالية:

  • تركيب طاولة ايكيا البيضاء

يتم من خلال فني متمكن حيث يتم البدء في تنظيف الطاولة والعمل على تركيب القطع بشكل هادئ ومرتب، ويتم التأكد من تركيبها بشكل صحيح للتأكد من عدم سقوطها.

  • تركيب طاولة تليفزيون

لا شك أن طاولة ايكيا للتليفزيون تعتبر من أفضل الطاولات التي تعطي رونق خاص للمكان، يمكنك الاعتماد على شركتنا لتركيب طاولة ايكيا للتليفزيون، حيث أننا نقوم بتركيب الطاولة ووضع التلفاز عليها للتأكد من سلامتها.

  • تركيب طاولة طعام ايكيا

بالطبع لا يمكن الاستغناء عن طاولة الطعام، حيث أن الطاولة هي التي يتم استخدامها بشكل يومي، يحرص فني تركيب اثاث ايكيا على تركيب الطاولة بشكل احترافي حتى يتم التأكد من ثبات لطاولة وعدم سقوطها .

فنى فك وتركيب اثاث ايكيا بالرياض 

بالطبع قطع الأثاث ايكيا تحتاج لتعامل جيد لفك الأثاث بدون كسور أو خدوش، حيث أن الأثاث يحتاج لوجود فني متخصص للتعامل معه كما يجب الحرص على توفير أدوات متطورة لفك الأثاث، التعامل الحاد مع اثاث ايكيا قد يؤدي للتلف الكامل، حيث يجب التعامل مع شركة اثاث ايكيا بالرياض والتي ستوفر المتخصصين في فك الاثاث مهما كان حجمه أو وزنه، مع توفير المعدات.

في حالة رغبتك في نقل الأثاث يتم البدء في تنظيفه بعد الفك ثم القيام بوضعه داخل مواد تغليف لحمايته عند النقل، يتم البدء في وضع العفش داخل الصناديق الورقية الكبيرة والبدء في نقل العفش بشكل هادئ لحمايته من التلف، كما يتم الحرص على نقل العفش بهدوء لمنع تكسير العفش بالكامل، حيث أن فكح وقفل الأثاث لابد أن يتم بحرص شديد لحمايته من التلف.

فني تركيب اثاث ايكيا بالرياض متمرس وسريع

هناك أماكن ضيقة أو مرتفعة ولذلك يجب التأكد من الاستعانة بفني ممتاز يمتلك الخبرة الواسعة في مجال التعامل مع أثاث ايكيا، سيتم الحرص على وجود فني متمكن لديه الخبرات الكافية في فك وتركيب الأثاث، فني متخصص في الفك ,والذي سيتمكن من تركيب أي قطعة من الأثاث بدون خطأ واحد، حيث أنه يتمكن من التعامل مع قطعة العفش بشكل احترافي.

يتم تدريب الفني من قبل شركة اثاث ايكيا بالرياض على جميع انواع العفش لحمايته عند التركيب من التلف والكسور، الشركة توفر الكورسات التدريب الفني على تركيب جميع أنواع قطع الأثاث وبذلك يمكنك الاعتماد علينا لتركيب الأثاث بدون أي قلق، سيتم التعامل مع الأثاث بمنتهى الحرص مع القيام بتوفير الخدمة في وقتها، حيث أن الفني يمتلك مهارات كثيرة تجعله أفضل خيار تركيب الأثاث.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top