شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض | 0551988465 | خصم 20%

شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض بأفضل الأسعار من أكثر ما تتميز به شركة فرسان الرياض، فكثير من الناس يرغبون في تجديد منزلهم بشكل مستمر حتى يواكبون التطور وتجميل منزلهم، وبالتأكيد المكيف من أهم الأجهزة الكهربائية في كل منزل وضروري خاصةً في فصل الصيف بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة. ولكن في ظل ارتفاع الأسعار المبالغ فيه في الوقت الحالي يلجأ بعض الناس إلى شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض. تابع معنا لمعرفة أفضل المكيفات المستعملة واسعارها التنافسية.

افضل شركة شراء مكيفات مستعملة بالرياض

إذا كنت تقوم بتجديد منزلك وترغب في تغيير الأثاث وديكور المنزل بما يشمل الأجهزة الكهربائية. بالتأكيد سوف تبحث عن شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض مضمونة وموثوق بها في المملكة العربية السعودية لبيع وشراء مكيفات مستعملة بالرياض بجودة مناسبة لميزانيتك. فشركة فرسان الرياض توفر لك أفضل المكيفات المستعملة كما كأنها جديدة تماماً وبدون أي عيوب او خدوش بها.

يمكنك الآن كسب الكثير من خلال العمل مع شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض، ويمكننا تعريف الشركة على أنها مكان يشتري جميع أنواع المكيفات بغض النظر عن حالتها وبأفضل عرض مالي. كما أن لديها أكفأ الفنيين في مجال التكييف والتبريد.

هذا السؤال يطرحه العديد من العملاء المهتمين بمصير المكيفات بعد شرائها، وبما أن شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض ذات سمعة طيبة في مجال الخدمات المنزلية وشراء مكيفات مستعملة في الرياض. فمن الطبيعي أن تتميز خدماتنا وتكون بشكل شامل، ولذلك تتضمن الإجابة على جميع أسئلة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك فريقنا يقوم بفحص المكيفات قبل أن تتم عملية شراء المكيفات المستعملة. وبعد الانتهاء يتم تحديد السعر ويبدأ الفنيون في تفكيكه ونقله إلى سيارات شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض.  وشحنها إلى مصانعنا للصيانة وإعادة التدوير. ففي حالة حدوث مشاكل بسيطة، يتم إصلاحها وإعادة إصدارها في متاجرنا بأسعار رمزية. وفي حالة حدوث مشاكل كبيرة، يتم استخدام قطع الغيار الأصلية المعتمدة من العلامة التجارية نفسها.

شركة فرسان الرياض تعتمد بشكل رئيسي على أفضل مجموعة من العمال المتميزين من فنيين المكيفات والتبريد والخبراء في مجال مكيفات مستعملة للبيع بالرياض حيث يقوم بمعاينة التكيفات بدقة متناهية.

تريد محلات شراء المكيفات المستعملة بالرياض دائمًا أن تكون قريبة من عملائها الكرام من خلال تقديم خدمات بيع وشراء مكيفات الهواء المستعملة حيث يتم إصلاح المكيفات المعطلة والتالفة ثم إعادة بيعها بأسعار تناسب الجميع.

اقرأ أيضا عن: شراء مكيفات سكراب بالرياض

مميزات شركة شراء مكيفات سكراب جنوب الرياض

تعتبر شركة شراء مكيفات الهواء المستعملة جنوب الرياض فريدة من نوعها وتتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بغيرها من مشتري الأثاث المستعمل. لذا فهي تتربع على العرش في هذا المجال دون أي منافس، وكانت في المركز الأول منذ أكثر من عشر اعوام لأن شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض تتمتع بسمعة طيبة وتعتمد على فهم متطلبات ورغبات العملاء وتلبية جميع احتياجاتهم بالكامل. هذا هو السبب في أننا الخيار الأمثل لعملائنا، وفيما يلي نقدم أهم مزايانا: –

  1. تمتلك الشركة كوادر بشرية متميزة في مجال المكيفات حيث لا تختار موظفيها عبثاً أو بالأحرى تضع معايير محددة ومدروسة لاختيار فريقها، وذلك من أجل تزويد العميل بأفضل خدمة، وبفضل ذلك ستجد لدينا أكثر الموظفين الأكفاء.
  2. تمتلك شركة فرسان الرياض أسطولاً ضخماً من السيارات للتنقل بسهولة في جميع أنحاء المملكة لتلبية طلبات العملاء.
  3. تمتلك شركتنا أيضًا عدة فروع مختلفة في أنحاء المملكة العربية السعودية كما تغطي مدينة الرياض بأكملها.
  4. تتميز شركة بيع مكيفات بالرياض بالالتزام بالمواعيد وهو أحد أهم ميزاتنا.
  5. كذلك نمنح العميل جميع الضمانات للحصول على خدمة ممتازة.
  6. تتحمل الشركة أيضًا كافة التكاليف الخاصة بنقل أجهزة التكييف بأحجامها المختلفة.
  7. بالإضافة إلى أننا نقدم السعر المناسب لإرضاء العملاء بشكل كامل.
شركة تنظيف مكيفات بالخرج
شركة تنظيف مكيفات بالخرج

خدمات شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض

توفر شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض خدمات عديدة ومختلفة، حيث تشمل إعادة تدوير وصيانة جميع أنواع المكيفات التي تحتوي على أعطال ومشاكل، وتشمل خدماتها على سبيل المثال، مكيفات سبليت، أو مكيفات الشباك، أو مكيفات الهواء المركزية. كما نساعد العملاء الآخرين على الاستمتاع بمزايا هذه المكيفات من خلال شرائها في متاجرنا بأقل وأرخص الأسعار. بالإضافة إلى ذلك نوفر خدمة فك وتركيب المكيفات ونقلها من مكان إلى آخر من قبل مجموعة كبيرة من المهندسين في هذا المجال. وسوف نقوم بشرح تفصيلي فيما يخص خدمات شركة فرسان الرياض لشراء وبيع مكيفات مستعملة: –

شراء مكيفات سبليت مستعملة

تعد شركتنا من أكبر شركات بيع مكيفات اسبلت مستعملة بالرياض وبأسعار تنافسية ومناسبة لا تقبل المقارنة مع الشركات الأخرى.

كما توفر خدمة شراء وبيع مكيفات اسبلت مستعملة بأفضل جودة ممكنة، بواسطة فريق متخصص وخبير في عمليات فك وتركيب المكيف.

كذلك تشمل خدماتنا الفحص والمعاينة والتوصيل سواء داخل أو خارج الرياض شاملة كل أنواع المكيفات. بالإضافة إلى ذلك، نوفر ضمان معتمد من شركة بيع مكيفات في الرياض.

نحن نقدم لك مكيفات سبليت مستعملة للبيع والشراء مُجربة وموثوقة، كما نوفر الصيانة الدورية للتأكد من جودة المكيف. بمجرد اتصالك بنا سوف نصل إليك أينما كنت.

اقرأ المزيد عن: شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شراء مكيفات شباك مستعملة

عملية شراء وبيع مكيفات شباك مستعملة من أكثر العمليات الحيوية والشائعة في المملكة وخاصةً في الرياض وذلك يعود إلى طبيعة الجو وارتفاع درجة الحرارة بشكل مبالغ فيه.

فكثير من المواطنين يبحثون عن أرخص مكيفات شباك مستعملة. أيضًا من الصعب إحضار مكيف جديد بسعر مناسب ويتناسب مع ميزانيتك الحالية وأولوياتك الأخرى.

لذلك قامت شركة بيع مكيفات شباك مستعملة بتوفير خدمات البيع والشراء بضمان وجودة ممتازة بواسطة فنين ومهندسين خبراء. يقومون بفحص وصيانة المكيف قبل إتمام العملية وإعادة معاينته مرة أخرى في المصنع الخاص بشركتنا.

خدمة شراء مكيفات دولابي مستعملة

عمليات الشراء والبيع للمكيفات في الرياض هو أمر معروف ومشهور، حيث أن هذه من أكبر خدمات شركة فرسان الرياض.

فإذا كنت تبحث عن مكيف بجودة عالية ومناسب للميزانية الخاصة بك، فكل ما عليك هو التواصل مع شركة بيع وشراء مكيفات دولابي مستعملة.

فنحن نقوم بفحص المكيف فحص شامل والتأكد من حالته وأعطاله إذا وجدت به ومشاكله ونقط قوته، لتحديد السعر المناسب.

ثم نرسله إلى مراكز الصيانة الخاصة بنا، لعمل اللازم له من عمليات صيانة وتنظيف وتلميع وتعقيم لإعطاء العملاء منتج ذات كفاءة وجودة عالية.

شراء مكيفات مستعملة بالرياض
شراء مكيفات مستعملة بالرياض

شراء مكيفات سكراب مستعملة

وفرت لك شركتنا خدمة شراء مكيفات سكراب مستعملة مضمونة، وذلك لأننا نقوم باختيار المكيف وفق معايير محددة وبواسطة فريق من الفنين.

فلن تجد لدى شركات المكيفات المستعملة الأخرى مثل ما لدينا، لأننا نهتم بك ونوفر لك الأفضل وما يناسبك مادياً.

فخدمتنا عليها ضمان معتمد على جودة المكيف وعلى الاستخدام، كما نقدم لك عزيزي العميل، صيانة دورية لمعاينة المكيفات لتجنب حدوث أي عطل حتى إذا كان نتيجة سوء استخدام.

شراء مكيفات صحراوية مستعملة

هل تبحث عن مركز لمكيفات صحراوية مستعملة للبيع؟، هل تعبت من كثرة البحث ولكن لا فائدة من ذلك؟ لا تقلق فلدى فرسان الرياض أفضل مكيفات صحراوية مستعملة بأفضل الأسعار المناسبة لك وللإمكانيات التي تحتاجها في منزلك.

نحن الأفضل في مجال بيع وشراء مكيفات مستعملة وذلك ليس كلاماً فقط بل شهادة عملائنا السابقين. فمن خلالنا سوف تجد كل ما تحتاجه وترغبه بأقل الاسعار في السوق.

لا تتأخر في طلب الخدمة والاستفادة من العروض والخصومات على المكيفات المستعملة، وليس هذا فقط بل ضمان معتمد أيضاً.

اقرأ أيضا عن: شركة بيع مكيفات مستعملة بالرياض

خدمة شراء وبيع مكيفات قديمة جنوب الرياض

تعمل شركتنا في مجال المكيفات القديمة والمستعملة منذ العديد من السنوات. ذلك لتساعدك في الحصول على مكيف ذو جودة عالية وبسعر مناسب رغم قلة إمكانياتك. فنحن نرغب في مساعدة الجميع للتخلص من الحرارة الشديدة في منزله.

فالمكيفات لدينا بحالة جيدة وممتازة وتم صيانتها بواسطة فريق من الفنيين الكفء، فلا تقلق فنتملك مختلف أنواع المكيفات بكافة الأحجام، كما أننا نوفر لك خدمة التوصيل والتركيب مجاناً بواسطة سيارات الشركة.

بيع مكيفات مستعملة جنوب الرياض

إذا كنت ترغب في إبقاء منزلك متصلاً بتحديثات الموضة والحفاظ على جمال منزلك وتطويره، فأنت تريد أثاث جديد وربما أجهزة كهربائية أيضاً.

من المعروف أن المكيفات لها أهمية كبيرة في الحياة اليومية ويبحث الكثير من الناس عن شركة تقدم خدمات شراء مكيفات الهواء المستعملة في الرياض. بغض النظر عن حالة التكييف، من أجل الحصول على أخر جديد.

لذلك قمنا بتقديم خدمة بيع مكيفات مستعملة جنوب الرياض لتلبية متطلبات العميل للتخلص من الجهاز القديم والحصول على جهاز جديد. ومن أهم مهامنا أيضًا إعادة هيكلة المكيف وصيانته ومن ثم عرضه في المتاجر التي تشتري أجهزة مكيفات مستعملة بالرياض.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد لدينا جميع أنواع المكيفات المستعملة الحديثة/ القديمة، كما نوفر معها ضمان من بداية تاريخ الشراء.

اقرا ايضا عن شركة تركيب مكيفات بالرياض

خدمة البيع والشراء بجميع احياء جنوب الرياض

يبحث العديد من الناس عن مكان معتمد لشراء مكيفات مستعملة بالرياض سبليت شباك، فشركة فرسان الرياض توفر لك خدمات شراء مكيفات مستعملة مضمونة في كافة أحياء جنوب الرياض وسوف نقوم بتوضيحها فيما يلي: –

  • حي الشفا.
  • حي الحاير.
  • حي المصانع.
  • حي العزيزية.
  • حي الشميسي.
  • حي بن تركي.
  • حي الشعلان.
  • حي بدر.
  • حي شبرا.
  • حي الدار البيضاء.
شراء مكيفات سكراب بالرياض
شراء مكيفات سكراب بالرياض

ما هي عوامل اختيار المكيف المستعمل قبل شرائه؟

  1. اذهب إلى متجر موثوق منه فعند شراء جهاز كهربائي بشكل عام، أو جهاز تكييف مستعمل على وجه الخصوص، تأكد من زيارة المتاجر الموثوقة. حيث يجب عليك الرجوع إليه عند اكتشاف أي عيب يجعل من الصعب استخدام المكيف.
  2. التعرف على حالة المكيف بالتفصيل فمن الأشياء التي تساعد المشتري في تقييم مدى كفاية سعر التكييف المقدم له معرفة كل شيء عن المكيف من المدة التي أُستخدم بها، وأي أعطال تم إصلاحها بداخله. وحالة ضاغط الهواء، وما إذا كانت تحتوي على قطع غيار غير أصلية وأشياء أخرى. فكل هذه المعلومات تساعدك على معرفة السعر المناسب لحالته.
  3. يجب فحص المكيف جيدا فإذا كنت ترغب في شراء مكيف مستعمل، تحقق منه جيدًا، داخليًا وخارجيًا. في حالة عدم قدرتك على فحصه بدقة، يمكنك الاستعانة بفني متخصص يساعدك في التعرف على خصائص تكييف الهواء ونقاط قوته وضعفه.
  4. حدد الطراز المطلوب أو نوع موديل المكيف المرغوب، يجب قبل شراء التكييف المستعمل فهم أنواع المكيفات حيث يوجد مكيفات سبليت ومكيفات شباك وأنواع أخرى مثل مكيفات صحراوية. لذلك يجب معرفة مميزات كل نوع وعيوبه وأسعاره، في هذه المرحلة تحتاج إلى معرفة ما يتوافق مع احتياجاتك من حيث المساحة وطبيعة المكان والإمكانيات المادية ننصح بطلب فترة ضمان كافية.
  5. من الجيد للمشتري أن يطلب فترة ضمان كافية أو أن يذهب إلى متجر أو شركة من البداية تعطي فترة ضمان كافية، خاصة وأن مكيف الهواء المستخدم ربما يكون به عيب خفي لم ينتبه له المشتري، أو سوف يكتشفها فقط عند الاستخدام.
  6. من الأفضل أيضًا التعاقد مع شركة توفر خدمة ما بعد البيع للمتابعة أو الرد على الاستفسارات أو الصيانة للعميل.
  7. يجب اختيار المكيف المناسب للمساحة الموجودة، بالتأكيد تختلف المكيفات في القوة والأحجام. لذا فإن ما يناسب غرفة ضيقة لا يناسب غرفة كبيرة أو صالة كبيرة، لذلك من المهم معرفة التكييف المناسب للمكان وإبلاغ صاحب المتجر به.

اقرأ أيضا عن: شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

ما هي انواع المكيفات التي تقوم شركة فرسان الرياض بشرائها؟

في الوقت الحاضر، ازدادت المنافسة في مجال المكيفات حيث نمت شركات المكيفات وأصبح لكل ماركة ما يميزها ويجذب العميل إليها، لذلك اتضح أن العميل يشعر بالحيرة الشديدة عندما يقرر شراء مكيف جديد، لذلك سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل أجهزة التكييف التي تقوم الشركة بشرائها: –

  1. مكيفات توشيبا: بجميع اصداراتها ومقاساتها وينفرد بصوته الهادئ ولا تشعر بضوضاء أو بوجوده في المكان. كما أن هواءه شديد البرودة ويوفر درجة كبيرة من التعقيم للمنزل.
  2. مكيفات سامسونج: مناسب جدًا للمؤسسات والشركات والهيئات، خاصة عند تثبيته على النوافذ.
  3. مكيفات كاريير: تعتبر هي الأكثر انتشارًا اليوم لعمره الافتراضي الطويل وسعره المناسب للعديد من الفئات.
  4. مكيفات إل جي: يتميز بامتلاكه تقنية توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 60 ٪، كما أنه منفرد بميزة التبريد السريع خلال وقت قليل. ومن أهم مميزاته التنظيف الذاتي.
  5. مكيفات فريش: من أكثر المكيفات الجيدة التي تتميز بتبريد عالي الجودة وبسعر مناسب للجميع. كما يتميز بالبلازما، وبدء التشغيل التلقائي وإعادة التشغيل التلقائي.

اسعار  المكيفات المستعملة جنوب الرياض

عند الاستعانة بخدمات شركة شراء مكيفات مستعملة جنوب الرياض، ستحقق أكبر قدر من المكسب لأننا نشتري جميع أنواع المكيفات بغض النظر عن حالتها بأسعار مغرية للغاية كأنك قمت بشراء مكيف جديد.

لا تفوت هذه الفرصة وتأكد من أنك تتواصل الآن مع شركة فرسان الرياض عن طريق أرقامنا أو عن طريق البريد الإلكتروني للشركة.

أسعار مكيفات سبليت مستعملة لدينا من أفضل الأسعار لدى شركات المكيفات الأخرى، وذلك لأن خدماتها الفريدة لا تقتصر فقط على المكيفات المنزلية.

لكن أيضًا تغطي خدماتها جميع أجهزة التكييف المستخدمة في الشركات والمؤسسات وكذلك جميع المباني والمرافق العامة والخاصة. لتسهيل الأمر على جميع عملائنا الكرام.

اقرا ايضا عن شركة شراء مكيفات مستعملة غرب الرياض

اسعار بيع مكيفات مستعملة جنوب الرياض

يقوم الفني بفحص التكييف والتبريد، وإذا كانت مؤسسة أو شركة يتم توزيع الفنين في كافة الأنحاء وكل منهم يقوم بمعاينة أجهزة التكييف المستعملة لتحديد حالته بشكل دقيق.

بعد ذلك ممثل شركة فرسان الرياض يتعامل مع جميع المؤسسات ثم يحدد السعر المناسب. وذلك في أقصر وقت ممكن حتى لا يضيع وقت هذه المؤسسات كثيرًا.

لا تقلق بشأن التكلفة نهائي، لأننا لا نحرص على استغلالك بل بالعكس نسعى إلى توفير الأفضل والمناسب لك.

رقم شركة فرسان الرياض جنوب الرياض

فرسان الرياض تشتري جميع أنواع المكيفات بغض النظر عن حالتها سواء كانت تعمل أو بها أعطال. فنحن ندفع أفضل الأسعار الجذابة للغاية. ونتميز عن شركات شراء وبيع مكيفات مستعلمة في الرياض الأخرى.

كل عليك هو الاتصال على الخط الساخن الذي قمنا بتوفيره لتسهيل عملية التواصل بك. وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك ومناقشة طلبك واحتياجاتك والإجابة على كافة اسئلتك بكل صبر وعملية.

شركة شراء مكيفات مستعملة في الرياض قامت بتوفير أفضل خدمة دعم فني مدربة وخبيرة في التعامل مع العملاء بكل احترام ورُقي وكفاءة وصبر.

كما وفرنا لك خدمة التواصل بواسطة صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستغرام وتويتر، كذلك يمكنك إرسال رسالة على الواتساب وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top