شركة تخزين اثاث بالدمام | 0551988465 | تغليف عفش

شركة تخزين اثاث بالدمام تعمل على المحافظة على معايير الجودة العالمية والأوروبية لجميع الممتلكات الخاصة بك، تستخدم أفضل الطرق المتنوعة والمختلفة بأعلى جودة وخبرة وأيضاً في أقل وقت ممكن، سوف تحصل على أعلى جودة تخزين اثاث، سوف تحصل على أفضل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة وهى شركة فرسان الرياض تعد شركة تخزين اثاث بالدمام من الشركات العريقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تسعى إلى معرفة ما يحتاجه المواطنين السعوديين من خدمات، وبالتالي فهي تحاول تقديم أفضل ما يمكن، وكل ما هو جديد وحديث في مجال تخزين اثاث بالدمام.

افضل شركة تخزين اثاث بالدمام

الكثير من المواطنين والأشخاص يلجأ إلى الانتقال للسفر من أجل العمل في الخارج أو الترفيه، والغياب لفترات طويلة، أو أي سبب آخر، خلال تلك الفترة لابد للمواطن أن يطمئن على الاثاث المنزلي وخصوصاً إذا كانت مصنوعة من الزجاج أو الخشب وهي الأكثر عرضة للتلف والكسر.

ولذلك يجب الاعتماد على شركة تخزين عفش بالدمام حيث تقدم خدمة إلى جميع العملاء الكرام، عن طريق توفير مجموعة من أفضل مستودعات للاثاث الفيصلية بالدمام الآمنة بشكل كامل وتام وتعد مستودعات أثاث مخفضة.

عميلنا العزيز بمجرد اتصالك على شركة نقل عفش بالدمام سوف تحصل على خدمات لا تقارن بالأسعار التي سوف تحصل عليها من خدمات شاملة ومتكاملة في جميع الأركان، حيث المحافظة على العفش ضد الأمطار الغزيرة، ودرجات الحرارة المرتفعة، وأيضاً الحشرات، وضد الحريق والسرقة، وعندما تعود سوف تجد تخزين اثاث بالدمام سليم 100%.

تخزين اثاث
تخزين اثاث

مميزات شركة تخزين اثاث بالدمام

يعود هذا الفضل في تميز الشركة اثاث الدمام عن غيرها من باقي شركات تخزين الاثاث حيث وجود فريق متكامل ومتخصص من البداية إلى الإدارة العليا وذلك حتى العمالة والفنيين.

كما أن الشركة تحرص على تأمين مستودعات الفيصلية بالدمام وذلك ضد العوامل الخارجية والطبيعية من خلال فريق من العمالة المتميزة ذات الخبرة العالية والواسعة في مجال تخزين الاثاث ونقل أثاث مكتبي بالدمام

يتميزون ويتقنون جميع المراحل نقل وتخزين العفش من الفك والتركيب والتغليف وإتمام الأعمال المطلوبة منهم على أكمل وجه وفي أقصر وقت ممكن، للمحافظة على مستوى الإتقان والجودة.

أفضل شركة تخزين اثاث بالدمام على مستوى المملكة العربية السعودية حيث تستخدم أفضل وأحسن مواد التغليف، كما توفر كرتون مقوى، ورق الفوم، وأيضاً الحبال المتينة، سواء القصيرة أو الطويلة، والأشرطة اللاصقة، والاسترتش، والأكياس جميع الأحجام، وتوفر البلاستيك كي يساعد جميع فريق العمل على نقل العفش وذلك بدون حدوث أي كسر أو تلف.

كما يعتمد الفريق العمل على أحسن وأفضل المعدات والآلات، التي تساعد في فك جميع انواع تخزين اثاث بالدمام، ولذلك فأنت تبحث عميلنا العزيز عن مكان آمن من أجل تخزين اثاث المنزل، لفترة زمنية سواء طويلة أو قصيرة.

عليك عميلنا العزيز الاتصال بالأرقام الموجودة على موقع افضل شركه تخزين اثاث بالدمام وتعتبر من أفضل شركات تخزين الاثاث وسوف تحصل على خدمات متميزة تتجاوز توقعاتك بكثير وذلك بأقل تكاليف مادية ممكنة.

ونشير ايضا الى شركة تخزين اثاث بالرياض

مزايا اخرى لشركة تخزين اثاث بالدمام

شركة تخزين اثاث بالدمام تعمل على المحافظة على جميع الممتلكات والمقتنيات الخاصة بك بالطبع، وتخزينها بالمعايير العالمية للجودة، وذلك لأنها تعرف جيداً أن أثاث تخزين مهم جدًا بالنسبة للأشياء الثمينة والغالية، لذا تحرص على عدم حدوث أي تلفيات أو كسور في إحدى هذه القطع في هذه العملية بالتأكيد، وذلك لأن حدوث تلفيات لكل قطعة عفش تسبب خسائر كبيرة مادية.

فضلاً على أن كل قطعة أثاث لها ذكريات جميله لكافة الأسرة والأبناء والعائلة وأيضاً المقربين والأصدقاء، كل ذلك يجعل عملية المحافظة على أثاث تخزين من الأشياء الضرورية والمهمة جداً وخصوصاً في وقت السفر، يكون العفش والاثاث أكثر عرضة للتلف.

شركة تخزين اثاث بالدمام والخبر تعمل على توفير جميع العوامل والعناصر لحماية تخزين اثاث بالدمام لأننا شركة تمتلك أفضل مستودعات الفيصلية بالدمام التي توفر عناصر الضمان وايضا الأمان والحماية لها، حيث أن الأرضية الخاصة بالمخزن مصنوعة من السيراميك أو الرخام من أجل المحافظة على كل قطعه عفش.

الحوائط مؤمنة ضد درجات الحرارة المرتفعة وضد الرطوبة والتي تؤثر على أثاث تخزين وذلك فضلاً على احتواء مستودع الاثاث المخفض على طفايات الحريق ووجود أنابيب الماء وذلك من أجل الإسراع في إطفاء الحرائق إذا وجدت.

توفر شركة تخزين اثاث بالدمام كاميرات المراقبة، وذلك للتحكم والسيطرة على عمليات السرقة، حيث أنها تحافظ على جميع محتويات تخزين اثاث، إذ تقوم برش جميع المخازن ومستودعات الفيصلية بالدمام بالمبيدات الحشرية القوية والفعالة للقضاء على جميع الحشرات التي قد تتسلل إلى مستودع الأثاث المخفض.

القيام بجميع الأعمال في رص وترتيب العفش داخل مستودعات الفيصلية بالدمام تحرص شركة نقل عفش بالدمام على اتباع خطوات معينة وصحيحة في رصها وترتيبها، وذلك لمنع حدوث تلف أو كسور تتحدث العفش والاثاث المنزلي.

تتميز شركة تخزين اثاث بالسرعة في أداء الأعمال المطلوبة منها، وإنجاز جميع المهام في نقل العفش من المنزل إلى مستودع الاثاث المخفض عن طريق أحدث السيارات المصفحة والمغطاة وأيضاً المبطنة من الداخل والخارج لعدم حدوث أي احتكاك للعفش وحدوث كسور أو خسائر بها، تلتزم شركة تخزين اثاث بالدمام بالمواعيد المحددة مسبقاً بين الشركة والعميل وعدم مخالفتها.

توفر خدمات النقل والتخزين خدمة عملاء تقوم بالرد على جميع الاستفسارات وأيضاً الطلبات، وذلك على مدار اليوم، وتعتبر خدمة 24 ساعة، ويمكن التواصل مع الشركة في أي وقت، وذلك من أجل الراحة والطمأنينة على العفش المخزن، وذلك بأسعار بسيطة للغاية لا تقارن بالشركات الموجودة في الأسواق، هذا فضلاً عن العروض والتخفيضات المستمرة التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالدمام والتي لا تتجزأ من تعليمات وسياسة الشركة، كنوع من أنواع المكافآت للعملاء المتميزين.

أقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بجدة

الطرق المستخدمة لتخزين العفش لدى شركة تخزين اثاث

تستخدم شركة تخزين اثاث بالدمام طرق مختلفة لتخزين أثاث مكتبي بالدمام في أقل وقت ممكن، وهناك مجموعة من الخطوات التي تقوم بها الشركة وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • بمجرد اتصال العميل بالشركة يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء في معاينة المكان وتسجيل بعض البيانات والمعلومات والاتفاق على مواعيد التسليم، ثم يتم تحديد موعد للذهاب إلى المنزل القديم.
  • معرفة جميع تفاصيل والمواعيد الذي سبق تحديدها، ثم تقوم الشركة بفك وتركيب الأثاث، وبالتالي يتم معاينة أثاث تخزين على الواقع ثم يتم تحديد المساحة التي يحتاجها شركة نقل عفش بالدمام لتوفير عدد العمال وأيضاً عدد الشاحنات والعربات التي يتم الانتقال بها.
  • يتم كتابة عقد بين العميل والشركة حتى يضمن سلامة وحماية الأثاث، تعتبر بمثابة وثيقة تأمين على جميع محتويات العفش وتضمن الشركة الأسعار والتي سوف يتم الاتفاق عليها وكتابتها في العقد.
  • ثم يبدأ فريق من العمالة سواء كان النجارين أو الكهربائيين في فك وتغليف جميع محتويات الأثاث بالطريقة السليمة والصحيحة لكل نوع على حده، وفك القطع الخشبية والدواليب وغرف النوم والمعيشة والمكتب، كل طريقة تختلف عن الأخرى في فك الأجهزة الكهربائية سواء كان المكيفات والغسالات والثلاجات، ثم يتم فصل التيار الكهربي عن هذه الأجهزة وبالتالي يساعد فريق العمل في إنجاز الأعمال المطلوبة منهم، من خلال الأدوات المستخدمة والمعدات الحديثة والتي توفر لهم على الوقت والجهد.

كما نسلط الضوء على شركة تخزين اثاث بجدة

خدمات شركة تخزين اثاث بالدمام

  • بعد إتمام عملية التنظيف تقوم الخطوة التالية هي عملية تغليف الأثاث، وذلك منعًا لحدوث أي تلفيات، حيث يقوم العمالة الماهرة والمتميزة في نقل وتخزين عفش بالدمام وخدمة التغليف بطريقة جيدة واحترافية.
  • يتم اختيار المواد والطرق المناسبة لكل قطعة على حدا، وذلك بواسطة أفضل المواد والأدوات والمعدات اللازمة لتغليف القطع الخشبية أو الأجهزة الكهربائية بواسطة الأكياس المصنوعة من البلاستيك لتخزين الستائر والمفروشات والملابس.
  • الكراتين والصناديق المتينة والقوية لتخزين الأجهزة المنزلية والتي تمنع دخول أي غبار أو أتربة إليها، ثم يتم تغليف القطع الزجاجية أو الأواني الصينية المصنوعة من الزجاج بواسطة الكرتون المقوى وذلك لمنع حدوث أي تلفيات.
  • يتم نقل جميع محتويات الاثاث إلى داخل السيارات المصفحة الضخمة والكبيرة والتي يتم تخزين وترتيب ورص الأثاث بداخلها ثم يتم الرفع وتنزيل وتحميل بالطرق التقليدية العادية، ولكن الشركة تعتمد على السلالم الهيدروليكية والرافعات الثقيلة، حيث يتم رفع وتحميل الأجهزة الكهربائية الثقيلة دون حدوث صدمات لها أو تلف.
  • يقوم فريق من العمل بترتيب العفش والأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والزجاج داخل السيارات الضخمة بكل دقة واحتراف، وذلك لعدم وضع الأثاث بطريقة عشوائية تؤدي إلى أي التواءات، أو كسور حتى يتم الاستفادة القصوى من حجم ومساحة السيارات.
  • يقود الشاحنات والسيارات فريق من السائقين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى في قيادة السيارات والشاحنات الكبيرة، والذين يتبعون كافة التعليمات والإجراءات في الوصول والسير بهدوء وبطريقة آمنة، وتجنب حدوث أي حوادث أو صدمات تتسبب في هلاك العفش والأثاث المنزلي.
  • بعد الوصول إلى المخازن والمستودعات يتم شروع جميع العمال في ترتيب الاثاث داخل هذه المخازن والمستودعات والحرص على وضع الاثاث كل غرفة في مكان واحد، وذلك لتسهيل عملية وإجراءات التسليم للعملاء.
  • تجنب وضع أي قطعة ليست في مكانها أو فقدان أي قطعة اثاث، حجم مستودعات الفيصلية بالدمام في تخزين العفش كبير جدً، لا تقلق على أثاثك، بعد التأكد أن كل شيء على ما يرام سوف يتم إغلاق المخازن والمستودعات وتشغيل كاميرات المراقبة بشكل دوري ومستمر، والتأكد من عدم وجود أي أنواع من الحشرات والاستعانة بشركة مكافحة حشرات بالدمام في مكافحة وطرد جميع الحشرات خارج مستودع الفيصلية بالدمام.
  • تسعى دائماً الشركة على راحة العملاء والاطمئنان على الأثاث والتسليم في المواعيد المحددة دون حدوث أي تلفيات أو خسائر، وفي حالة وجود كسر أو تلف لأي قطعة من قطع العفش تقوم الشركة بتقديم كافة التعويضات اللازمة والمناسبة له.

أقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بالمزاحميه

شركة تخزين اثاث بالرياض

التأكد أن جميع أنواع الأثاث غير معرض لأشعة الشمس بطريقة مباشرة وقوية، حيث أكد خبراء الشركة في نقل وتخزين العفش أن أشعة الشمس من أكبر وأهم العوامل التي تتسبب في حدوث تلفيات وتآكل للعفش، أو حدوث كسر لجميع قطع المصنوعة من الزجاج.

تقديم جميع محتويات العفش بالكامل باستخدام مواد التغليف المناسبة والقوية لكل قطعة، ثم يتم استعمال الأكياس البلاستيكية أو القماش من أجل تغليف الخشب، أو استخدام الكرتون للتغليف قطع الزجاج، وذلك إلى عدم الاحتكاك ووصول الأتربة ودرجات الحرارة والأمطار الغزيرة والحشرات إليها.

تنصح الشركة بعملية رش المبيدات الحشرية القوية الفعالة وذات الجودة العالية في جميع الأماكن، بل الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها أو بين الأخشاب، وذلك لأن الأخشاب هي أكثر عرضة للنمل الأبيض ولذلك يجب الاستعانة بالشركات مكافحة الحشرات لطرد والقضاء نهائياً على جميع أنواع الحشرات سواء الفئران أو النمل الأبيض وغيرها من الحشرات.

عميلنا العزيز قبل مغادرة المنزل يفضل فصل التيار الكهربي عن جميع الأجهزة الكهربائية المنزلية والأجهزة الإلكترونية الموجودة في المنزل، وذلك لأن الفصل الرئيسي للتيار الكهربي، يمكن أن يحدث ماس كهربائي يتسبب فيها هلال الأثاث المنزل بالكامل.  

أهم النصائح المتبعة عند تخزين العفش

انه لدينا كما يرى خبراء شركة تخزين اثاث بالرياض من أهم الأعمال هي تعطير المنزل بأقوى العطورات والبخور حتى يكون المنزل والعفش قبل مغادرة المكان جميل مميز، ولدينا خدمة تنظيف المنازل بالدمام من أجل منع تكوين روائح مقززة، أو روائح كريهة قد تتسبب في جذب جميع أنواع الحشرات، يفضل تعطير المنزل وفي جميع المناطق والغرف، وأيضاً جميع محتويات العفش.

فأننا لابد من التأكد من أن المكان لا يوجد به أي حشرات أو درجات حرارة مرتفعة أو أشعة الشمس الضارة على مستوي عالي، أو تسرب المياه والرطوبة التي تتسبب في دمار العفش بالكامل، وتنصح الشركة بأن المكان يلزمه وجود تهوية الجيدة تماما.

ذلك بالإضافة إلى أنه قبل ترك المنزل يجب إلقاء القمامة خارج المنزل، وجعل المكان نظيف ولا يتسبب في حدوث أي روائح كريهة أو تعفن داخل المكان، إذ من المهم إزالة القمامة خارج المنزل، وأيضاً تنظيف وغسيل السجاد والمفروشات والستائر، وبعد غسلها وتجفيفها يتم تخزينها في مكان آمن وبعيد كل البعد عن الغبار والأتربة.

أقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بالدمام

اسعار مستودعات شركة فرسان الرياض لتخزين الاثاث

أرخص شركة تخزين اثاث بالرياض وذلك عند المغادرة المنازل أو القصور أو البيوت لفترات زمنية طويلة أو قصيرة، ومن أجل الاطمئنان على جميع محتويات العفش بالكامل سواء كان المنزل بالإيجار تواصل معنا، إذا كنت ترغب في تخزين العفش في مكان آمن يفضل الاعتماد على شركة تخزين اثاث بالرياض حيث تقدم إلى جميع العملاء الكرام أفضل الخدمات أرخص الأسعار.

تقدم عروض وخصومات التخزين تصل إلى 50% من أجل كسب ثقة الجمهور داخل المملكة العربية السعودية، وتقدم عروض حصرية طوال أيام السنة للعمل على راحة العملاء والمواطنين السعودية، كما يمتلك مستودع الفيصلية بالرياض ذات الأحجام الشاسعة والواسعة التي تستوعب جميع أحجام وأشكال الأثاث في مختلف الموديلات وضع كل قطعة فوق الأخرى

يعمل مستودع الفيصلية بالرياض بشكل أمن ضد الحرائق والسرقة، وأيضاً يتم تأمينها من عدم وصول الأمطار الغزيرة أو الحرارة المرتفعة والغبار والأتربة إلى داخل الاثاث، وتقوم برش المبيدات الحشرية القوية لمنع وصول أي حشرات للمكان أو المستودع، لهذا السبب نحن أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها وقتما شئت، فقط تواصل معنا على أرقامنا الظاهرة أمامك وسوف تجدنا أمام منزلك أو مكتبك في أقل من ساعة، كبسة زر واحدة سوف تريحك جميع الأوقات التالية.

عليك المبادرة والاتصال بأرقام شركات نقل اثاث بالرياض وسوف نقوم بفك وتغليف وأيضاً نقل وتركيب جميع محتويات العفش، حيث تتم خدمة تخزين الأثاث بالكامل دون حدوث أي خسائر في مقابل مادي بسيط للغاية مقارنة الأسعار الموجودة الشركات الأخرى المنافسة، وتستطيع من خلال التعامل معنا ترك مقتنياتك الوقت الذي تريده دون قلق أو خوف من أي شيء، مقتنياتك بأمان معنا.

عروض الخصومات والتخفيضات التي تقدمها شركتنا الشركة الخاصة بالتخزين يمكن متابعتها عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا، في تخزين اثاث بالدمام حيث تقوم باستخدام الطرق الحديثة والمتطورة واتباع أحدث طرق التغليف، وبالتالي سوف يتم كتابة عقد لجميع المقتنيات وتسجيل جميع الممتلكات المراد تخزينها من خلال عمالة مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والتي تعمل بالشكل الفعال والقوى.

أقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بالرياض

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top