شركة تنظيف مكيفات بالخرج 0551988465 غسيل مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالخرج من أهم ما يحتاج إليه المنزل العصري من وقت لآخر، حيث وجود تكييف به، فلقد أصبح التكييف من الأجهزة الكهربائية الأساسية وليست الترفيهية، حيث أنه في الآونة الأخيرة أصبحت درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بكثير، ولا يمكن لأحد أن يحتملها، خصوصًا مع وجود أطفال صغار لا يقوون على تحمل درجات الحرارة العالية وما تسببه من مشكلات، بالإضافة إلى أن التكييف يمكن أن يوجد في كافة الأماكن ليست المنازل فحسب بل في الفنادق والشركات والمستشفيات والمكاتب وغيرها من الأماكن التي لا يمكن فيها الاستغناء عن التكييف لان درجة الحرارة في الخرج الان مرتفعة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج

خدمة تنظيف مكيفات بالخرج يمكن أن تقدم على أعلى مستويات الجودة بالدقة عند اتصالك بأقوى شركة تنظيف مكيفات بالخرج وتركيب المكيف بعد فكه وتنظيفه،

 لكي يعمل المكيف بشكل لائق دون حدوث أعطال أو تلفيات يجب أن يخضع كل فترة لعملية تنظيف على يد فنيين متمرسين لضمان سلامته وعدم حدوث أي مشكلات فنيه به، لذا كان لزامًا على كل من يمتلك تكييف أن يستعين بأفضل شركة تنظيف مكيفات لعمل اللازم دون تقصير.

تلك الشركة الرائدة والعملاقة في مجالها منذ سنوات والتي أثبتت تفوقًا وجدارة ليس لها مثيل عن مثيلاتها في المجال، ومن أجل إتمام تلك الخدمة تحرص مؤسسة الفرسان على تقديم بعض الإجراءات قبل عملية التنظيف وغسيل المكيف وهي كالآتي:

  • بعد الاتصال بالدعم الفني وخدمة العملاء بالشركة للتواصل وطلب الخدمة في المكان المرغوب تنظيف التكييف فيه.
  • تقوم شركتنا الأسطورة في عالم تنظيف وصيانة المكيفات بإرسال أحد مندوبيها المتميزين لعمل فحص شامل للمكيف، وتحديد ما يحتاج إليه بالتحديد سواء صيانة داخلية او الخارجية او تنظيف.
  • يتم تقييم جهاز التكييف وتحديد ما به من مشاكل أو أعطال لاختيار المعدات والأجهزة التي سيتم إرسالها مع المهندسين والفنيين المتخصصين والموكلين بتنظيف وصيانة التكييف والاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج.
  • وعلى هذا الأساس يتم بالفعل ارسال طاقم العمالة المدربة بالشركة والمتميزين بشكل غير مسبوق في القيام بخدمة تنظيف المكيفات وصيانتها على أكمل وجه.
  • يتم اختيار أفضل المنظفات على الإطلاق، ناهيك عن اختيار أفضل الوسائل والطرق الفعالة في التنظيف والتي تتناسب بالفعل مع نوعية التكييف المراد تنظيفه فهناك تنظيف السبلتو المكيف الصحراوي.
  • وجود أي أعطال أو تلفيات بالجهاز يحتم على الفنيين اختيار أنسب قطع غيار ذات ماركات معروفة لاستخدامها لإصلاح العيب أو العطل في جهاز التكييف.
  • عملية التنظيف تتم في أسرع وقت ممكن، حيث أن العاملين يعملون بشكل حرفي أكاديمي لا مجال فيه لمضيعة الوقت دون فائدة لان درجة الحرارة الخرج لا يمكن تحملها دون مكيف.
  • شركة غسيل مكيفات بالخرج من أكثر الشركات ريادة وجدارة في هذا المجال، والاستعانة بها لتنظيف مكونات المكيف وتغيير كابستور المكيف الشباك وتجنب مشاكل مكيف الشباك يعد من صميم الحفاظ على الجهاز واطالة عمره الافتراضي.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات بالخرج من أكثر الشركات الرائدة في مجال تنظيف المكيفات، حيث أنها تقدم للسادة الأفاضل عملاء الشركة أكثر المميزات التي يحتاجون إليها ويبحثون عنها بشكل دائم في الشركة التي يفضلون التعامل معها، فهي لا تقبل المنافسة، قدرتها تفوق كافة القدرات بما لديها من خدمات ومميزات غير مسبوقة، فهي الاختيار الأمثل دائمًا ويد العون التي تغنى العميل عن الاحتياج لأي مكان آخر، ومن أهم وأبرز تلك المميزات ما يلي:

  • الأيدي العاملة لدى شركة فرسان الرياض فريق من أكفأ الفنيين المهرة، المدربين على كيفية العمل بشكل أكاديمي احترافي بحب وود واخلاص في العمل، مع الدقة والجودة في العمل الغير مسبوقة في أي مكان آخر.
  • كما ان الشركة لديها خبرات طويلة وصيت ذائع في مجال تنظيف وصيانة المكيفات قد تصل إلى أكثر من حوالي عشرون عامًا فأكثر على أراضي المملكة العربية السعودية بشكل عام ومدينة الخرج بشكل خاص.
  • المنظفات المستخدمة في تنظيف المكيفات من أجود الخامات التي تم استيرادها من الخارج لضمان فعاليتها وجودتها في التنظيف.
  • بالإضافة الشركة متميزة في تقديم خدماتها بشكل كبير، حيث الدقة في العمل والمواعيد الثابتة وسرعة الأداء واحترام العميل إلى أبعد حد ممكن.
  • شركة تنظيف مكيفات بالخرج برعت في تقديم أفضل العروض والتخفيضات للسادة العملاء فلا تترددوا أبدًا في الاتصال بالشركة تأتيكم بأسرع مما تتخيلوا.
  • الأسعار المقدمة من قبل ارخص شركة تنظيف مكيفات بالخرج تعد في متناول يد الجميع، فهي من أرخص الاسعار على الاطلاق، وتناسب كافة الفئات في جميع أرجاء المملكة.
  • الشركة توفر أقوى خدمة عملاء ودعم فني للتعامل مع العملاء وتسهيل الأمر عليهم، وذلك من خلال توفير مجموعة من الأرقام لسهولة التواصل والرد على الاستفسارات والأسئلة.
  • الشركة والقائمين عليها جاهزين لتحمل أي عواقب نتيجة أي تلفيات أو أضرار تحدث أثناء عملية التنظيف من الفنيين بشكل خارج عن ارادتهم.
  • النظام والدقة وسرعة الأداء والإخلاص في العمل شعار الشركة والعاملين لديها فيما يقدموه من أعمال لإرضاء وكسب ثقة السادة عملاء الشركة.

اقرأ أيضا عن: شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة غسيل مكيفات
شركة غسيل مكيفات

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالخرج

المملكة العربية السعودية من أكثر الدول التي تتميز بارتفاع حاد في درجات الحرارة لديها، لذا لا يمكن أبدًا الاستغناء عن أجهزة المكيف في كل مكان بها.

فلا أحد يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي دون مكيف، لذا يجب علينا ان نقوم جادين بالحرص على تنظيف تلك المكيفات بشكل دائم على يد خبراء شركة تنظيف مكيفات بالخرج.

وبالأخص المكيف الاسبليت حيث أن مكيف اسبليت من أكثر الأنواع على الاطلاق الذي يحتاج لعناية خاصة أثناء التنظيف، كما يحتاج إلى تنظيف بشكل دائم بواسطة الفنين لشركة فرسان الرياض.

بالإضافة إلى كونه من أكثر الأنواع انتشارًا وكفاءة التي تتواجد داخل المنازل والمكاتب والشركات، حيث أنه يعمل بشكل عملي أكثر من أي نوع آخر.

ومن خلال شركتنا الأم الرائدة في مجال تنظيف المكيفات سبليت يمكن الحصول على تكييف نظيف خالي من أي عيوب فنية يمكن أن تؤدي به إلى التلف والضرر.

اقرأ أيضا عن: شركة شحن فريون المكيفات بالرياض

العمالة الأجنبية ذات دور رائد في نجاح الشركة

من أبرز العوامل التي ترفع من شأن أي شركة وتجعلها رائدة في مجالها، هي العمالة المتواجدة لديها، فكلما كانوا أفراد خلوقين أسوياء يعملون بكل اخلاص وحب لعملهم وشركتهم كلما تقدمت الشركة وأصبحت على رأس قوائم الشركات التي تنافسها وتعمل في نفس مجالها وهو مجال فك وتنظيف وتركيب المكيف بصورة جيدة.

لذا حرصت شركة تنظيف مكيفات بالرياض على امتلاك أسطول من العمالة المدربة والمتمرسة في عملها إلى حد كبير، من كافة أنحاء الوطن العربي للإلمام بكافة المميزات التي تميز كل مكان عن المكان الآخر بالأيدي العاملة الموجودة لديه وتستفيد من خبراتهم المهولة.

العمالة الأجنبية دائمة الاطلاع وممارسة كل ما هو جديد في مجال تنظيف وصيانة التكييفات، ولها القدرة على اتباع أكثر التقنيات الحديثة تطورًا في هذا المجال، من أجل مواكبة العصر الحديث بكافة ما به من تقدمات تحاكي كافة دول العالم بما وصل إليه من قدرات خارقة، تعتبر متخصصة في مجال التنظيف المكيفات لجميع انواع المكيفات مثل الأسبليت والصحراوي وغيره.

تنظيف المكيفات المركزية

تتميز شركة تنظيف مكيفات بالخرج بامتلاك فريق عمل محترف ومتخصص في تنظيف المكيفات المركزية بجميع أنواعها وأحجامها.

تتطلب المكيفات المركزية عناية ودقة خاصة أثناء القيام بتنظيفها، حتى لا يتعرض أحد أجزائها للعطل أو التلف.

لذلك يتم فصل التيار الكهربائي عن التكييف المركزي، ليتمكن الفنيين المتخصصين من فك وحداته بحرص وتنظيف الغبار والأتربة باستخدام المكنسة الكهربائية.

كما يتم فحص الوحدات الداخلية للتكييف وصيانة الأجزاء المتعطلة، ثم تنظيفها بأجود مواد التنظيف المتخصصة في غسيل المكيفات والتي لا تعرضها للتلف.

كذلك توفر الشركة جميع أشكال وأحجام فلاتر الهواء الحديثة، لاستخدامها في حالة تلف الفلتر أو يتم غسيل الفلتر وتنظيف أجزائه جيدًا للحصول على أنقي هواء.

ثم يتم تركيب المكيف المركزي ويقوم الفنيين بتنظيفه وتلميعه من الخارج، ثم يتم توصيل التيار الكهربائي وتشغيل التكييف للتأكد من أنه يعمل بكفاءة.

تنظيف مكيفات شباك

تنصح شركة تنظيف مكيفات بالخرج بضرورة الاهتمام بالنظافة الدورية للتكييف، على سبيل المثال، مرة أسبوعيًا عن طريق إزالة الأتربة. من على جسم التكييف الخارجي بقطعة قماش جافة.

كما يمكن تنظيفه مرة شهريًا عن طريق فك الغطاء الأمامي برفق وسحب فلتر الهواء، ثم يتم تنظيفه بالماء الدافئ للتخلص من تراكم الشوائب والغبار. ثم تجفيفه جيدًا قبل أن يوضع بالتكييف.

كذلك توفر الشركة خدمة التنظيف الموسمي من خلال فك جميع أجزاء التكييف وتنظيفها بعناية، خاصًة قبل دخول فصل الصيف. إلى جانب عمل فحص شامل وعميق لجميع وحدات التكييف لتجنب حدوث أعطال.

أيضًا يتم تنظيف مرشح الهواء والمروحة الداخلية للتكييف، لأنهم من أكثر الأجزاء التي تتجمع عليها الأتربة والشوائب الضارة. التي تؤثر على جودة الهواء.

حيث تعتمد الشركة على مجموعة من أمهر الفنيين الخبراء في تنظيف وصيانة مكيفات شباك بمختلف أنواعها وأحجامها. وباستخدام أفضل أدوات ومعدات التنظيف.

بالإضافة إلى توفير عروض وخصومات مميزة عند طلب الصيانة والتنظيف الدوري لتكييف الشباك، وأيضًا توفير خصومات كبيرة في حالة طلب تنظيف أكثر من مكيف.

اقرأ أيضا: شركة تركيب مكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات الدولابية

توفر شركة تنظيف مكيفات بالخرج جميع الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات الدولابية بجميع انواعها وموديلاتها بأنسب الأسعار. وبأحدث تقنيات التنظيف.

كما توفر جميع معدات وأدوات تنظيف المكيفات، المتخصصة في التخلص من البقع والأتربة المتراكمة على التكييف من الداخل والخارج.

كذلك يقوم بعملية تنظيف مكيف دولابي فريق متميز من العمالة المدربة على غسيل المكيفات بعناية وتنظيف الأماكن الصعب الوصول إليها.  باحترافية شديدة.

بالإضافة إلى استخدام مواد تنظيف عالية الجودة، تعمل على إذابة الشحوم المتراكمة على المروحة أو الفلتر، على الفتحات الخاصة بهم. لإعادة جودة عمل التكييف.

كما يقوم الفريق الفني بعمل تعقيم كامل لكافة وحدات التكييف، خاصًة الوحدات المسؤولة عن خروج الهواء لضمان الحصول على هواء صحي ونظيف.

شركة فرسان الرياض لتنظيف المكيفات
شركة فرسان الرياض لتنظيف المكيفات

الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فرسان الرياض

شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج

  • تُعد شركة فك وتركيب مكيفات بالخرج أحد أهم الشركات المحترفة في مجال فك وتركيب وصيانة وتنظيف المكيفات بجميع أنواعها.

تعتمد على كادر فني من المهندسين والفنيين أصحاب الخبرة الطويلة في كل ما يتعلق بفك وتركيب المكيفات وصيانة جميع أجزائها. باستخدام أحدث آلات وأدوات الصيانة.

كما يتم تدريب الفريق الفني بشكل مستمر على كيفية استخدام أحدث الأجهزة المتطورة، وعلى التعامل مع جميع أجزاء المكيفات بدقة. لتفادي ان تتعرض للتلف.

كذلك هم بارعين في فك الأجزاء الأمامية للمكيفات وفحص الدوائر الكهربائية والأسلاك، لمعرفة الأجزاء المتعطلة وتغييرها على الفور.

بالإضافة إلى براعتهم في تركيب وتوصيل جميع أنواع المكيفات، سواء سبليت وهي من أكثر الأنواع انتشارًا حيث لا تحتاج إلى تكسير بالحائط. أو الشباك والصحراوي والمركزي وغيرها بمهارة ودقة عالية.

شركةصيانة مكيفات بالرياض

توفر شركة فرسان الرياض لصيانة المكيفات جميع خدمات إصلاح وصيانة المكيفات بأنواعها المختلفة، بأحدث وسائل وطرق الصيانة. المتبعة في العالم.

كما توفر كافة المعدات والأجهزة اللازمة للقيام بصيانة جميع أعطال المكيفات بدقة وجودة عالية، من خلال كشف الأعطال وتحديد أماكنها. لتتم صيانتها على وجه السرعة.

كذلك تضمن الشركة أن جميع قطع الغيار المستخدمة في عمليات الصيانة والتصليح، هي القطع الأصلية والمعتمدة لضمان أعلى كفاءة للتكييف.

بالإضافة إلى أنها أرخص شركة صيانة مكيفات بالخرج تقدم أعلى جودة للخدمة، بأسعار في متناول الجميع.

شركة تعقيم مكيفات بالخرج

تعتبر شركة تعقيم مكيفات بالخرج من أفضل الشركات المتخصصة في تعقيم المكيفات بأنواعها المختلفة بأعلى كفاءة وجودة.

تعتمد في عملية تعقيم المكيفات على استخدام أجود مواد التعقيم المستخدمة عالميًا، المصرح باستخدامها من وزارة الصحة.

كما تعتبر مواد التنظيف والتعقيم المستخدمة بالشركة، من المواد الفعّالة في التخلص من الأوساخ والأتربة والآمنة على المحركات. ولا تسبب لها أي أعطال.

كذلك يتهتم بتعقيم مرشحات الهواء الخاصة بكل نوع مكيف على حدة والتخلص من البكتيريا والفيروسات العالقة بها. لأنها الوحدات المعنية بنشر الهواء بالغرفة.

بالإضافة إلى أن خدمة تعقيم المكيفات لا تقتصر على مكيفات المنازل فقط، بل تقوم بتعقيم مكيفات السيارات والمكيفات المركزية بالشركات والأسواق التجارية العامة.

طرق تنظيف المكيفات في شركة فرسان الرياض

أعزائنا العملاء الكرام في شركتنا المتميزة والأكثر تطورًا عن غيرها من الشركات الأخرى شركة تنظيف تكييفات بالخرج المختصة بتنظيف المكيفات وصيانتها بشكل احترافي منقطع النظير، نتبع عدد من الطرق الأسطورية في تنظيف المكيف بجودة غير مسبوقة، ومن أبرز تلك الوسائل ما يلي:

  1. شركة تنظيف تكييفات بالخرج تقدم خدمة التنظيف بجميع أنواع المكيفات المختلفة على أعلى مستويات الدقة والتميز عبر استخدام مضخات المياه التي توفر الوقت والجهد.
  2. هناك طرق خاصة تبعًا لنوعية المواسير الموجودة داخل جهاز التكيف كل على حسب نوعه، حيث أن كل نوع له معاملة خاصة من قبل الفنيين القائمين على تنظيف الجهاز.
  3. الشركة لها الطرق الخاصة التي تميزها عن غيرها في تنظيف أجهزة التكييف بكفاءة ودقة، حتى تصل بالجهاز أن يصبح كالجديد وأكثر.
  4. قبل خضوع الجهاز للتنظيف باستخدام الماء، يتم تغليق الوحدة المسئولة عن التشغيل بالجهاز بالأكياس القادرة على عزل الماء، من أجل تجنب حدوث أي ضرر أو تلفيات بالجهاز أثناء عملية التنظيف والصيانة ولو تطلب الامر صيانة تقوم الشركة بها فنحن على مستوى عالي من الجودة.
  5. الفنيين المتخصصين أكفاء في تفكيك كافة القطع التي يتركب منها الجهاز باحترافية عالية، من أجل الوصول لأعلى درجات التنظيف للجهاز واعادة التركيب بدقة بالغة.
  6. المتخصصين في فحص الجهاز قبل خضوعه لعملية التنظيف يقوموا بتحديد أكثر الأماكن احتياجًا للتنظيف أكثر من غيرها للتركيز عليها وتنظيفها على أكمل وجه.
  7. ينصحوا دئمًا متخصصي تنظيف المكيفات بإنشاء مظلات للمكيف أو أغطية خاصة لكي تحمي الأجهزة من التعرض لأشعة الشمس المباشرة والأمطار وشدة الرياح وغيرها من العوامل الجوية السيئة.
  8. كما أن أغلب المكيفات تعد أعشاشًا رائعة للطيور، والقيام بإنشاء مظلة أو أكياس واقية للتكييف تحميه من تلك الأعشاش واصابتها له بالضرر وعدم النظافة.
  9. المناديل المبللة من أكثر الخامات الهامة المستخدمة في تنظيف المكيف، حيث أن استخدامها لتجفيف القطع الداخلية أمر في غاية الأهمية قبل اتمام عملية الاستخدام.

معدات شركة تنظيف مكيفات بالخرج

  1. تستخدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج كافة المعدات والأدوات الحديثة اللازمة لتنظيف المكيفات بمهارة وعناية فائقة.
  2. حيث تستخدم جميع أنواع وأحجام المكانس الكهربائية المتخصصة في طرد وشفط الغبار بكميات كبيرة وفي وقت قياسي وبدون إحداث فوضي بالمكان.
  3. كما تستخدم الأدوات اليدوية البسيطة التي لا غني عنها في عملية تنظيف التكييف، كالفرش بمقاسات مختلفة. لضمان الوصول للأماكن البعيدة والضيقة.
  4. كذلك من أهم المعدات المستخدمة بالشركة هي أجهزة التنظيف بالبخار والرغوة الجافة، المعروفة بقدرتها العالية في القضاء على الأوساخ والميكروبات.
  5. بالإضافة إلى استخدام جميع أنواع مساحيق التنظيف الخالية من المبيضات والكيماويات، والآمنة على وحدات المكيفات حتى لا تتعرض للتلف. نتيجة لعملية التنظيف.
  6. أيضًا يتم استخدام أجود المعقمات كالكلور والديتول والمعطرات الخاصة بالمكيفات، لضمان الحصول على هواء صحي برائحة جميلة ومنعشة. وغير ضارة بالإنسان.

اقرأ أيضا عن: شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مميزات المكيفات في المكان بخلاف تبريد الهواء

هناك الكثير من المعلومات الهامة التي تؤكد عدم اقتصار عمل المكيفات على تبريد أو تدفئة الهواء المحيط فقط، بل أيضًا امتدت للكثير من المهام الأخرى التي تعد في غاية الأهمية بالنسبة للإنسان، والتي منها ما يلي:

  1. المكيف أمتلك دور أكبر من كونه مبرد أو مسخن للمكان، حيث أنه يعمل على فلترة الهواء وتنقيته من كافة ما به من شوائب وعوالق غير مرغوب فيها يسبب الكثير من الأضرار لصحة العميل.
  2. المكيف أكثر من هام للأشخاص وللعملاء اللذين يعانون من مشاكل تنفسية بشكل دائم، ويعانون من الحساسية الصدرية، حيث أنه يساعدهم على استنشاق هواء نقي خالي من البكتيريا والجراثيم.
  3. شركة تنظيف للمكيفات جيدا بالخرج تساهم بعملية غسيل المكيفات في خلو المكان من الغبار الدقيق والأتربة والشوائب التي غالبًا ما تسبب الكثير من المشاكل للأشخاص الموجودين بالمكان.
  4. يمكن التخلص من شعر الحيوانات الأليفة والوبر والصوف الموجود في السجاد الذي يسبب المشاكل التنفسية الحادة خصوصًا للأطفال الصغار من ذوي المشاكل الصدرية الكبيرة.

أهم النصائح التي تقدمها شركة فرسان الرياض

شركة تنظيف تكييفات بالخرج تتقدم للسادة عملائها الكرام بمجموعة من النصائح الذهبية للحفاظ على التكييف واطالة عمره الافتراضي لأطول فترة ممكنة، حيث أنها أكثر الشركات ريادة وتمكن في هذا المجال، ومن أهم تلك النصائح ما يلي:

  1. يجب الحرص على ازالة الفيشة الخاصة بالمكيف من الزر الموجود في الحائط في المكيفات المركزية يفضل أن يتم فصل الوحدات المركزية برهة من الوقت، وذلك من أجل الحفاظ على جهاز التكييف بعيدًا عن الأضرار والتلفيات لأكبر وقت ممكن.
  2. يفضل المرور على المكيف بشكل يومي أو على الأقل أسبوعي للتأكد من خلوه من الغبار والـربة العالقة به، أو أي عوالق غير مرغوب فيها يمكن أن تكون موجودة به.
  3. يمكن أن تقوم عزيزي باستخدام الرذاذ لتنظيف العوالق والأتربة الموجودة في ملفات بالمكيف للتخلص من العديد من الشوائب الخارجية بشكل آمن.
  4. في حالة وجود بعض الكتل من الغبار المتكتل أو الأوساخ صعبة الازالة من الفلتر يمكن اللجوء إلى فرشاة الأسنان لكي تساعدك على التخلص منها بمنتهى السهولة دون حدوث مشاكل في التركيب الداخلي او الخارجي للمكيفات.
  5. بعد قيامك بتنظيف الفلتر للتأكد من خلوه من الأتربة والأوساخ، عليك بتجفيفه بشكل جيد قبل القيام بتركيبه في جهاز التكييف مرة أخرى بمنزلك.
  6. يجب الحرص على تجفيف الوحدات المٌنظفة من التكييف للحرص على سلامته وعدم تعرضه للتلف أو أي وحدة داخلية من وحداته وأيضا الحماية من الكهرباء بطريقة امنة قبل البدء في تنظيفه.
  7. يجب تنظيف التكييف من وقت لآخر لعدم تراكم الأتربة عليه مما يقلل من المساحة المتاحة للتبريد، ومن ثم يعمل على ضعف قدرة الجهاز على تبريد الهواء بكفاءة عالية.
  8. تراكم الأتربة بشكل كبير على الملفات الداخلية والمواسير الخاصة بجهاز المكيف تجعله يقوم ببذل مجهود أكبر في تبريد الهواء مما يسبب له الإجهاد والضعف مع مرور الوقت ويقلل من العمر الافتراضي له.
  9. يجب الحرص الشديد على الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالخرج لتنظيف عميق موثوق به كل ستة شهور مرة واحدة على الأقل، هذا ما يعمل على اطالة عمر المكيف.

لماذا يجب تنظيف المكيف كل فترة؟

يجب الحرص كل الحرص على اخضاع جهاز المكيف إلى التنظيف من فترة إلى أخرى لأنه درجة الحرارة في الخرج اليوم صعب تحملها دون مكيف.، وذلك يرجع لعدة أسباب هامة منها ما يلي:

  • تنظيف التكييفات من أكثر المهام التي يجب الحرص عليها بشكل كبير، حيث أن فترة بقاء جهاز التكييف دون تشغيل تجعله عرضة لتراكم الكثير من الغبار والأتربة داخله.
  • من أكثر الفترات التي يحتاج بعدها جهاز التكييف إلى تنظيف هي فترة موسم الشتاء، التي غالبًا ما يبقى فيها جهاز التكييف دون تشغيل.
  • ركن جهاز المكيف دون أن يعتني به صاحبه لفترة طويلة من الوقت، أو عدم السكن في المكان، يحتم على صاحب التكييف اخضاعه إلى التنظيف والصيانة على يد محترفين.
  • تراكم الأتربة والغبار ذو الذرات الدقيقة داخل الأماكن ذات الحساسية الشديدة بالتكييف، وهذا ما يؤدي إلى عدم تبريده أو توقف المروحة عن العمل، وأخيرًا اصدار صوت مزعج أثناء التشغيل.
  • شركة تنظيف مكيفات بالخرج تستطيع تنظيف وصيانة التكييف الخاص بك، واستعماله كأنه جديد لم يستخدم من قبل، بفضل تمرسهم الكبير وعملهم المتقن.

متى يمكنني اللجوء إلى شركة تنظيف مكيفات بالخرج؟

لا عليك عزيزي العميل، ولا داعي أبدًا للقلق مع شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالخرج، ففي حالة حدوث أي خلل في جهاز التكييف الخاص بك اتصل بنا نأتيك على الفور لحل المشكلة واتخاذ اللازم، حيث أن الخدمة لدينا تعد من أفضل الخدمات على الاطلاق، فلا تتردد لحظة في الاستعانة بنا ستجدنا في خدمتك في أسرع وقت ممكن.

فإن كنت من المحتاجين إلى تنظيف جهاز المكيف في منزلك شركتك مكتبك أو في الفندق الخاص بك أو المستشفى بسبب درجة الحرارة في الخرج اتصل بنا نقدم لك خدمة أعلى مما تتخيل بكثير، التنظيف والصيانة والاعتناء بأجهزة التكييف تخصصنا منذ سنوات، وليس بالأمر الحديث علينا وأثبتنا فيه الدقة وحققنا الكثير من النجاحات.

شركة تنظيف مكيفات بالخرج تقدم كافة الضمانات للسادة عملاء الشركة، من أجل الاستمتاع بأجهزة تكييف خالية من الأعطال والتلفيات، كما أنها تعمل بكفاءة منقطعة النظير لأطول وقت ممكن دون المعاناة من المشاكل، بالإضافة الى أنها تداوم على المتابعة مع العميل للتأكد من سلامة الجهاز وتنظيفه من وقت لآخر لضمان سلامته طوال العمر بدون اعطال كبيرة في الصيف.

شركات تنظيف مكيفات
شركات تنظيف مكيفات

هل تقوم شركة فرسان الرياض بتنظيف كافة أنواع المكيفات؟

بالطبع، تقوم شركة الفرسان بتنظيف جميع أنواع المكيفات، بأعلى مستوي من التنظيف وباستخدام أفضل معدات ومواد التنظيف. وبأيدي خبراء في هذا المجال.

كم من الوقت تستغرق عملية تنظيف المكيف؟

لا تستغرق عملية تنظيف المكيفات وقت طويل، خاصًة مع استخدام الأجهزة الحديثة التي توفر الوقت والجهد، ولكن تحتاج المكيفات وقتًا للجفاف. لتجنب حدوث أخطار لذا من الجيد أن تترك 24 ساعة بعد التنظيف ثم يتم تشغيلها.

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالخرج

  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخرج كافة الخدمات الخاصة بتنظيف المكيفات، بأسعار غير قابلة للمنافسة حرصًا منها على وصول الخدمة للجميع.
  • كما تحرص على توفير العديد من الخصومات والعروض الرائعة على خدمات تنظيف المكيفات، غير الخصومات التي تصل لأكثر من 30% على خدمة التنظيف الدورية.
  • بالإضافة إلى حرص الشركة على تقديم الخدمات بأعلى مستوي من الدقة، وبأرخص وأقل الأسعار المناسبة لجميع الشرائح المجتمعية.

ارقام شركة تنظيف مكيفات بالخرج

  • توفر شركة تنظيف مكيفات بالخرج لعملائها رقم ساخن يعمل 24 ساعة على مدار الأسبوع، لتلقي كافة الأسئلة وطلبات تنظيف وصيانة التكييف.
  • كما يعمل في خدمتكم فريق من خدمة العملاء، يجيب على جميع الأسئلة المتعلقة بتنظيف المكيفات، ويقوم بتحديد الموعد المناسب لكم. لإرسال فريق العمل.
  • أيضًا للتواصل على أرقام الشركة، تستطيع زيارة الصفحة الرسمية على مواقع الإنترنت المختلفة، أو من خلال التواصل على البريد الإلكتروني للشركة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (2 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top