شركة نقل اثاث بالمزاحمية | 0551988465 | دينا نقل عفش

شركة نقل عفش هي مطلب لدى الكثيرين من المواطنين لذلك يبحث الكثيرين عن شركة فرسان الرياض لنقل اثاث بالمزاحمية، والتي تتميز بالقدرة على نقل الأثاث بجميع أنحاء المملكة فنحن نقدم لك خدمة نقل اثاث بالرياض نقل اثاث بالمدينة المنورة وحي النسيم وغيرها من مناطق المملكة العربية، مع توفير العمالة المنزلية الرخيصة التي تقوم بترتيب وتغليف الأثاث وتنظيف الشقق، لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل عفش قم بالتواصل معنا.

لماذا ينصح بالاتصال بشركة نقل اثاث بالمزاحمية؟

تتميز شركة نقل اثاث بالمزاحمية بالعديد من المميزات جعلت منها واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال نقل العفش، فنحن نوفر لك العمالة الماهرة القادرة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث باحترافية شديدة مع ضمان عدم تعرضه للكسر، بالإضافة إلى توفير جميع الأدوات الحديثة التي تستخدم في نقل الأثاث من الأدوار العليا مثل الأوناش الكهربائية والروافع مع توفير جميع أدوات التغليف بأرخص الأسعار.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل اثاث بالمزاحمية قم بالتواصل مع فريق العمل الخاص فى الشركة بنا والذي يعمل على مدار اليوم لتلبية كافة احتياجات العملاء والرد على كافة الاسئلة والاستفسارات.

افضل شركة نقل عفش بالمزاحمية

عزيزي العميل هناك مجموعة من العوامل يجب أن تتوفر بداخل شركة نقل عفش الدولية ومن بين هذه العوامل ما يلي:

  1. الخبرة الكافية في نقل الأثاث من منزلك أثناء الانتقال من مكان الى اخر حيث أن عامل الخبرة من العوامل الهامة جدًا والقدرة على التعامل مع جميع أنواع الاثاث وفك وتركيب العفش، مع الحرص التام على وصوله دون أي خسائر باستخدام سيارات مجهزة لنقل المنقولات مما يجعل العفش فى امان.
  2. توفير جميع المعدات الحديثة التي تسهل من مهمة نقل الأثاث وتقوم بحل مشكلة الأدوار العليا أو السلالم الضيقة مثل الأوناش الكهربائية والروافع، و أحدث معدات النقلللاثاث والموبيليا مع تدريب العاملين على كيفية استخدامها.
  3. توفير العمالة الماهرة سواء المحلية أو الأجنبية مع توفير الفني والكهربائي والنجار والسباك وغيرهم من الفنيين الذين يمتلكون الخبرة الكافية في فك وتغليف جميع قطع الأثاث.
  4. تقديم ضمان على وصول الأثاث سليم تمامًا مع تقديم التعويض المناسب للعميل وذلك في حالة حدوث أي تلف أو كسر للأثاث المنقولات خلال عملية النقل، وكن مطمئن نحن على ثقة بعدم حدوث هذا الأمر ولكن لضمان جودة الخدمة والمصداقية.
  5. توفير جميع أدوات التغليف مثل الكراتين القوية والضخمة لحفظ الأجهزة وأدوات المطبخ مع حمياتها خلال النقل، استخدام الشريط المطاطي لحفظ الاكسسوارات والمفروشات والتحف المختلفة، توفير أدوات اللحام والفوم والفقاعات البلاستيكية لحماية الأثاث خل النقل.
  6. العمل وفقًا لخطة موضوعة من أجل تسهيل المهمة على صاحب المنزل وتوفير الوقت والمال.
  7. توفير السيارات المجهزة ذات الصندوق والتي تقوم بحماية الأثاث خلال النقل من الأتربة والغبار والأمطار وغيرها من العوامل التي تؤثر على الأثاث، مع توفير السائقين المحترفين.
  8. وجود فريق كامل من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل تقديم الخدمة للعميل والرد على كافة الاسئلة والاستفسارات وتقديم عروض الأسعار.
  9. الأسعار لدينا أسعار تنافسية للغاية بالمقارنة بجودة الخدمة المقدمة وبالمقارنة أسعار الشركات الأخرى، مع تقديم عروض أسعار تتناسب مع ميزانية العميل.
  10. سرعة الاستجابة لتنفيذ طلبات العميل فبمجرد تلقي الاتصال نقوم بإرسال مندوب من أجل معاينة المنزل والقيام بتحديد عدد العمالة الماهرة وعدد السيارات التي تحتاج إليها.

ونسلط الضوء على شركة نقل اثاث بالرياض

شركة تخزين عفش بالمزاحمية

عزيزي العميل نحن لا نقوم بتقديم خدمات نقل العفش فقط بل نقدم لك خدمة تخزين الأثاث فنحن نمتلك مجموعة من المستودعات والمخازن المجهزة لتخزين الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي خلال الفترة الزمنية التي يحددها العميل، وكن مطمئن فجميع المخازن لدينا مؤمنة تمامًا ضد السرقة وبها كاميرات مراقبة ونظيفة تمامًا ولا يوجد به أي حشرات أو قوارض أو اتربة,نضمن لك تسليم العفش بالحالة التي تم استلامه عليها دون حدوث أي ضرر أو تلف مع تقديم تعهد وضمان بذلك.

شركة نقل اثاث بالمزاحمية بافضل الاسعار والخصومات

يسر شركه فرسان لرياض نقل شركات العفش ان تعلن عن افضل خدماتنا لجميع العملاء فى نقل اثاث بالمزحميه وجميع مدن السعوديه على اعلى مستوى من الدقه والامانه فى العمل من حيث نقل الاثاث اينما تريدون دون ازعاج , مع توفير افضل العماله فى مجال نقل اثاث بالمزحميه , عماله مدربه على مستوى عال من الدقه والامانه فى نقل الاثاث بالمزحميه وجميع مدن السعوديه , فك وتركيب الاثاث بدقه وحرص كبير تجنبا للخدوش والحفاظ عليها , مع تغليف الاثاث قبل نقلة وضمان نقلة بأمان تام.

نقل اثاث
نقل اثاث

ماهى اسعار شركات نقل العفش بالمزاحميه؟

عزيزي العميل نحن نعرف جيدًا اهمية التعرف على سعر الخدمة المقدمة لكن لا تقلق عزيزي العميل فنحن نضع في الاعتبار دائمًا مصلحة العميل قبل تحقيق الربح المادي، لذلك نقدم لك العديد من التخفيضات الدورية وعروض الأسعار التي تتناسب مع ميزانية كل عميل، ويتم تحديد السعر وفقًا لمجموعة من العوامل وهي:

  1. المسافة التي من المقرر نقل الأثاث إليها فكلما زادت المسافة زادت التكلفة والسعر.
  2. عدد الغرف المقرر نقلها وبناء عليها يتم تحديد عدد العمالة وعدد السيارات اللازمة لنقل الأثاث وكلما زاد عدد الغرف ارتفعت التكلفة.
  3. الاحتياج إلى فنيين ونجارين وسباكين وفني تكييف وغيرهم من الفنيين.
  4. مدى احتياج العميل إلى الأوناش الكهربائية والروافع وغيرها من المعدات اللازمة لنقل العفش.

كل هذه عوامل تساعد في تحديد التكلفة، لكن كن على دراية أننا نقدم لك أفضل الأسعار بالمملكة.

لماذا تحتاج الىشركة تغليف اثاث بالمزاحمية؟

تغليف الاثاث هو أحد الأمور الهامة جدًا والتي يجب القيام به على أكمل وجه حيث أنه يوفر الحماية اللازمة للأثاث من الخدوش والكسور التي قد تحدث خلال عملية النقل، لذلك توفر لك شركتنا افضل أدوات التغليف والتي يتم استيرادها من الخارج خصيصًا من أجلنا فهي تتمتع بالمواصفات القياسية.

لذلك نوفر لك الكراتين القوية بأحجام مختلفة من أجل أن تتناسب مع الأجهزة الكهربائية والتي يتم تغليفها بالبلاستيك المطاطي قبل وضعها في الكراتين، كذلك نوفر لك قطع الفوم من أجل حماية التحف والانتيكات والصيني وغيره من الأدوات الزجاجية التي قد تتعرض للكسر خلال النقل.

كذلك يقوم فريق العمل بتنظيف قطع الأثاث وتلميعها ثم القيام بتغليفها بالبلاستيك المطاطي والذي يحميها من الخدوش ومن الأتربة، كذلك نقوم بالعمل على تركيب جميع الأجهزة الكهربائية والغرف والتكييفات.

نقوم ايضًا بتغليف جميع الأدوات والأغراض الشخصية الخاصة بالعميل من ملابس وأدوات شخصية ووضعها في صناديق قوية بعد تغليفها بالرول الناعم والذي يحميها خلال النقل.

كذلك نقوم بترتيب الأثاث داخل السيارات وفقًا لخطة موضوعة حتى نضمن عدم اهتزاز أو احتكاك قطع الأثاث خلال عملية النقل مما يؤدي لتفادي أي من الخسائر.

ونشير ايضا الى شركة نقل اثاث بالدمام

ماهى الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث بالمزاحمية؟

تقدم لك شركتنا العديد من خدمات النقل وتأجير العمالة ومن بينها:

شركات تأجير العمالة المنزلية بالرياض

  •    نقل عفش بالرياض
  •    نقل اثاث مكتبي بالرياض
  •    نقل عفش بجدة.
  •    نقل عفش حي اليرموك.
  •    نقل العفش حي الملقا، نقل عفش حي الحزم.
  •    نقل عفش للفنادق والشركات والمنتجعات.

شركة نقل اثاث بالمزاحمية عمالة مدربه

نحن نوفر لك جميع أنواع العمالة المحلية والأجنبية حسب احتياجك إليها ومن بين العمالة التي نوفرها لك ما يلي:

  1. النجارين المحترفين المسؤولين عن فك وتركيب جميع قطع الأثاث والقدرة على التعامل مع جميع الغرف وذلك كالآتي:
  2. فك وتركيب جميع غرف النوم بما فيها غرف ايكيا دواليب ايكيا.
  3. فك وتركيب جميع أنواع الستائر مهما كان حجمها وخامتها مع القيام بتنظيفها بالبخار للحفاظ عليها من التلف.
  4. فك وتركيب غرف السفرة والصالون والركن مع القيام بإصلاح أي عيوب في الأثاث قبل أن يتم نقله.
  5. توفير العمالة الخاصة بتغليف الأثاث مع توفير جميع أدوات التغليف المستوردة.
  6. العمالة الخاصة بتلميع وتنظيف العفش قبل عملية التغليف لضمان وصوله نظيف مع ضمان عدم وجود عازل بين الأثاث وبين أدوات التغليف.
  • مهندسين التبريد والتكييف القادرين على التعامل مع جميع أنواع التكييفات” اسبليت، شباك” مركزي” وإعادة تركيبها مرة ثانية في المنزل الجديد مع تقديم خدمة الصيانة لها إذا كان بها أي عيوب.
  • توفير عمال التحميل والتنزيل، توفر لك شركة نقل اثاث بالمزاحمية العمالة الماهرة التي تمتلك خبرة وقدرة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث مع التمتع باللياقة البدنية التي تجعلهم قادرون على تحمل الجهد الشاق.
  • توفير عمال الألوميتال، نوفر لك الفنيين المتخصصين في فك وتركيب الأثاث المصنوع من الألوميتال والذي يتميز بخفة الوزن والحساسية الشديدة لذلك يحتاج إلى تعامل خاص للحماية من الكسر.

خدمات مميزة تقدمها لك شركة نقل اثاث بالمزاحمية

نقدم لك عزيزي العميل مجموعة من الخدمات الأضافية التي يحتاج إليها العملاء ومن بينها ما يلي:

  • خدمة تجميع عفش ودواليب ايكيا والعفش العادي، يقوم الفريق الخاص بشركتنا بفك وتجميع جميع انواع الأثاث حتى الغير متوفر معها الكتالوج الخاص بشرح طريقة التركيب، بالإضافة إلى فك وتركيب جميع المطابخ الصناعية ومن بينها مطابخ ايكيا.
  • توفير خدمة وتركيب ونقل الأثاث المكتبي وتغليف المكاتب ونقدم لك ايضًا خدمة التخزين.

كيف تتم عملية النقل مع شركة نقل اثاث بالمزاحمية؟

نقل الأثاث مهمة ليست بالسهلة وذلك قابليته للكسر والخدش بالإضافة إلى وجود أنواع متعددة منه ثمنية وغالية الثمن، لذلك نحن نوفر لك الحاويات المؤمنة مع العمالة الماهرة والمدربة التي تضمن لك سلامة وصول جميع قطع الأثاث إلى المكان الجديد.

نقوم بتوفير الأوناش من أجل تسهيل مهمة نقل القطع الخشبية والتي تتميز بالوزن الثقيل والسعر الثمين، لذلك نوفر الأوناش التي تؤمن عملية النقل خاصة مع القطع الضخمة والكبيرة في الحجم والوزن.

نقوم بنقل الأجهزة الكهربائية بعناية فائقة وذلك لأنها حساسة للغاية ونقلها بصورة خاطئة يؤدي إلى تعرضها للتلف بنسبة كبيرة.

أما عن الأواني والصيني فيتم وضعها في صناديق وكراتين قوية خاصة بنقل الأواني وغيره من القطع والأدوات الخاصة بالمطبخ.

كذلك يقوم فريق العمل بفك وتركيب جميع أنواع المطابخ سواء مصنوعة من الالوميتال أو الخشب مع القيام بعمل صيانة لها إذا احتاج الأمر، أما إذا كنت تحتاج إلى مهندسين تكييف وتبريد فنحن نوفرها لك من أجل تركيب المكيفات بجميع انواعها.

السيارات المستخدمة فى نقل اثاث بالمزحميه

تعد السيارات أحد الأشياء الهامة جدًا التي تلعب دورًا هام في ضمان وصول الأثاث بسلام، لذلك نحن نمتلك اسطول من افضل السيارات الجديدة والمؤمنة والنظيفة تمامًا، بالإضافة إلى أنها مغلقة مما يضمن عدم تعرضها للأتربة أو الغبار أو المطر مع القدرة على توصيل الأثاث ونقله لأي مكان في المزاحمية أو أي مكان بالمملكة العربية السعودية.

شركة نقل اثاث مكتبي بالمزاحمية

عزيزي العميل بجانب الخدمات التي تقدمها لك شركتنا في نقل وتغليف وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث، نقوم بتقديم خدمة نقل الأثاث المكتبي وهي خدمة تحتاج إليها المئات من الشركات نظرً لأعمال التجديد أو أعمال النقل، لذلك نضمن لك القدرة على شحن وتركيب أي عدد من المكاتب والأثاث المكتبي، مع توفير العدد الكافي من السيارات ومن العمالة الماهرة التي تمتلك الخبرة والقدرة على التعامل مع الأثاث المكتبي.

لذلك إذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل اثاث مكتبي تمتلك العمالة الماهرة والسيارات المجهزة مع توفير المستودعات الخاصة بالتخزين إذا احتاج إليها العميل، قم بالتواصل الأن مع شركتنا.

شركة نقل عفش فنادق في المزاحمية

عزيزي العميل أن شركة نقل اثاث بالمزاحمية هي واحدة من الشركات الكبرى التي تمتلك الخبرة والعمالة الماهرة ومن بين الخدمات المقدمة هي نقل عفش فنادق وهي خدمة مميزة للغاية يبحث عنها الكثيرين من أصحاب الفنادق والذين يواجهون صعوبة شديدة في العثور على شركات تقوم بنقل الأثاث الخاص بهم ووضعه في الأماكن المخصصة له بداخل الفندق.

وذلك لأننا نتميز عن الغير ونستطيع أن نوفر لك العديد من التسهيلات التي تحتاج إليها سواء عمالة او أدوات ومعدات وسيارات مع تقديم خدمة التنظيف وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها عند نقل عفش فنادق بالمزاحمية.

افضل عمالة لنقل العفش بالمزاحمية

نحتاج إلى فريق من العمالة الماهرة والمدربة على كيفية التعامل مع جميع أنواع الاثاث والقيام بإتمام المهمة بصورة سريعة وبدقة متناهية، فنحن نوفر لك عزيزي العميل العمالة الماهرة والتي تذهب إلى العميل بمجرد تلقي طلب الاتصال من أجل المعاينة وتحديد الموعد المناسب مع العميل والذهاب إليه في الوقت المحدد، مع توفير السيارات المجهزة.

شركات نقل العفش بجدة

يبحث الكثيرين عن شركات نقل عفش بجدة رخيصة توفر لهم العمالة المدربة والسيارات المجهزة بنقل الأثاث، لكن لا يستطيعون التوصل إلى شركات ذات مصداقية وخبرة لذلك يمكنك أن تقوم بالتواصل معنا في أي وقت فنحن قادرون على القيام بمهمة نقل الأثاث في أي مكان بالمملكة وفي أي وقت وذلك لوجود أسطول من العمالة والفنيين والمهندسين ومن السيارات الخاصة بنقل الأثاث.

ونسلط الضوء على شركة نقل اثاث بجدة

كيفية التواصل مع شركة نقل اثاث بالمزاحمية؟

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي يعمل على مدار الساعة عن طريق أرقام الهواتف الموضحة عبر المقال، ويمكنك التواصل عن طريق صفحتنا وموقعنا الإلكتروني وسوف تجدنا في انتظار تلقي مكالماتكم.

نصائح لنقل العفش مع شركة نقل اثاث بالمزاحمية

عزيزي العميل نقدم لك مجموعة من النصائح التي تسهل عليك نقل الأثاث ومن بين هذه النصائح ما يلي:

  • يجب عليك أن تقوم بوضع خطة خاصة بالنقل قبل النقل بثلاثة أسابيع على الأقل خاصة إذا كنت سوف تقوم بهذه المهمة وحدك دون الاستعانة بشركات النقل.
  • يجب عليك القيام بفك وتغليف الغرف غير المستخدمة بالبداية مثل غرفة السفرة والنيش وتجميع الأدوات الغير مستخدمة.
  • عليك توفير جميع أدوات التغليف مثل الشرائط اللاصقة والفلبين والكرتون المقوى من أجل وضع أدوات المطبخ والقطع القابلة للكسر بها مع وضع فواصل بينها لضمان عدم تعرضها للكسر خلال النقل.
  • عليك تجميع الأوراق الهامة والمستندات والمجوهرات وغيره من الأشياء الهامة ووضعها في صندوق أو شنطة مغلقة ووضعها عند أحد الأقارب لحين الانتهاء من عملية النقل لضمان عدم تعرضها للضياع.
  • عليك التخلص من الطعام ومن الأشياء التي تتواجد بداخل الثلاجة والديب فريزر وعدم شراء جديد قبل النقل، ثم القيام بفصل الثلاجة وغسلها جيدًا قبل يوم واحد من النقل.

عزيزي العميل إذا لم تستطع القيام بهذه المهمة وحدك فعليك الاستعانة بالشركات المتخصصة والتي توفر عليك الوقت والجهد، حيث أن عملية نقل الأثاث ليست مهمة سهلة بل مهمة شاقة قد تشكل خطر على سلامة الأثاث وعلى صحتك وصحة ربة المنزل ايضًا.

عزيزي العميل إذا كنت تريد القيام بنقل الاثاث الخاص بك فعليك أن تقوم بالتواصل معنا الآن عبر أرقام التواصل أو عبر موقعنا الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد على كافة الاسئلة والاستفسارات الخاصة بك مع تقديم عروض الأسعار المميزة للغاية وتوفير كل ما تريده من خدمات متعلقة بنقل الأثاث.

خدمات التخزين لدى شركة فرسان الرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالدمام

شركة تخزين اثاث بجدة 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top