شركة نقل اثاث بجدة | 0551988465 | فك وتركيب

شركة نقل اثاث بجدة،نقل عفش جدة رخيص توصيل نقل اثاث بجدة. شركات نقل العفش بجدة رخيصة شركتنا تقوم بخدمة نقل الاثاث والعفش نقل عفش بجدة تتمتع بالمصداقية والأمانة، ولها خبرة كبيرة في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي، وتعتبر الشركة رقم واحد من ضمن شركات النقل، وتقدم خدمات الفك والتركيب والتغليف والتخزين الاثاث داخل جدة والمناطق المحيطة بها.

تقدم أفضل الخدمات المتعددة والرخيصة من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص تحت إشراف مهندسين ومديرين ومشرفين، شعار شركة فرسان الرياض هو الأمانة والصدق في إتمام كافة الخدمات المختلفة، من أجل إرضاء العملاء الكرام، تقدم الشركة أفضل الخدمات الأصلية بالجودة المطلوبة والعالية وتقدم أرخص الأسعار من اجل تحقيق السعادة لجميع افراد الاسرة.

شركة نقل اثاث بجدة مكان واحد ولكن يضم الكثير والكثير من الخدمات، وتسعى دائمًا الشركة إلى توفير الوقت والجهد، إذا كنت ترغب في الانتقال من منزل قديم إلى منزل آخر جديد، أو الانتقال حسب ظروف العمل، فأنت مع الشركة الأسرع والأفضل من أفضل الشركات.

تسعى الشركة إلى كسب ثقة الجمهور والمواطنين والعمل على راحتهم، فلا داعي للقلق والخوف أيها العميل من عملية الإنتقال من حدوث كسرور أو تلفيات أو أي أضرار تحدث الأثاث والعفش المنزلي، وخاصةً إذا كان لك حادث أو سابقة سيئة مع شركات نقل الاثاث.

نقل الاثاث
نقل الاثاث

شركة نقل اثاث بجدة

الشركة تقوم بتقديم خدمات مختلفة ومتميزة بشكل آمن وبكل سهولة ويسر ودون حدوث أضرار، هدفنا الوحيد والأخير في المرتبة الأولي هو توصيل الاثاث بأمان وإتقان في أداء الأعمال.

الشركة حريصة على نجاح كل خطوة من مراحل نقل الأثاث، وهذا دليل على أفضلية الشركة النقل وتعتبر أحسن شركة في شركات نقل الاثاث المتعددة والكثيرة، إيمان الشركة بمبدأ التخصص في جميع الأعمال يجعلها دائمًا مميزة، تسعى الشركة إلى التقدم والسبق وأيضاً الصدارة في مجال نقل الأثاث.

تقوم الشركة بوضع خطة معينة وأيضاً معروفة، وتقوم مع تحديد الأهداف والعمل على تحقيقها، وتأكد من وصول الأثاث إلى المكان الجديد بكل بنجاح بواسطة فريق عمل ماهر ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، وذلك بمجرد اتصال أصحاب المنازل أو الشقق أو الفلل بالشركة إلى الانتهاء من جميع مراحل نقل الاثاث وذلك في أسرع وقت ممكن وعلى أكمل وجه، ونضمن تحقيق أيها العميل نجاح كل مرحلة من مراحل نقل الاثاث بصورة ممتازة وناجحة.

توفر الشركة أمهر السائقين المحترفين في قيادة الشاحنات والسيارات، يعتبر السائق يعتبر ركن هام وأساسي ولا يمكن الإستغناء عنه، في الشركة، الفنيين والمشرفين والعمالة التغليف هم أساس العمل ولا يمكن الإستغناء عنها داخل شركات نقل الاثاث.

ونشير ايضا الى شركة نقل اثاث بالدمام

مميزات شركة فرسان الرياض كأفضل شركات نقل الاثاث بجدة؟

  1. شركة نقل اثاث بجدة من أفضل شركات نقل الاثاث داخل المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات مختلفة وكثيرة في أسرع وقت ممكن، وتتميز الشركة بوجود عدد كبير من العمالة الفلبينية الرخيصة والمدربة على مراحل نقل الأثاث في الفك والتركيب والتغليف وتخزين الأثاث بمختلف الأنواع والأشكال على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.
  2. توفر الشركة أحدث المعدات المستخدمة في تحميل ورفع وتنزيل الأثاث من خلال الرافعات الثقيلة والأوناش والحبال، كما توفر الكراتين والصناديق الخاصة والقوية من أجل المحافظة وحماية جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية والإلكترونية.
  3. تمتلك الشركة أسطول من العربات الضخمة والمصفحة وأيضاً المغطاة من الداخل لعدم احتكاك الأثاث بداخلها، وحدوث أي خدش أو تجريح، ومغطاة من الخارج لظروف وعوامل الجو المختلفة والطبيعية بسبب الأمطار والسيول في فصل الشتاء، والحرارة الشديدة والمرتفعة في فصل الصيف.
  4. تتميز الشركة بوجود سائقين مدربين على قيادة السيارة على الطرق الصحراوية والسريعة، والسير لمسافات بعيدة وطويلة بكل هدوء وحذر شديد، كما تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات الحصرية طوال أيام العام، وتوفر تخفيضات هائلة تصل إلى 50%، وتقدم كافة الضمانات اللازمة، والتسهيلات في السداد، وإمكانية التقسيط وذلك بدون دفع أي رسوم أو فوائد، التسهيل على جميع العملاء القدامى والعملاء الجدد.
  5. تقدم شركة نقل اثاث بجدة خدمات أخرى منها خدمة العملاء بمجرد الاتصال على الأرقام الظاهرة على صفحة الرئيسية الخاصة بموقع الشركة، أو على الموقع الإلكتروني أو الدردشة عبر الإنترنت وصفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستغرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال، ومعرفة التقييم الإيجابي للشركة، كما تقدم خدمة الشحن والتوصيل السريع لمسافات طويلة خارج حدود جدة والمناطق المجاورة منها مكة المكرمة والمدينة المنورة طوائف وغيرها.
  6. تقدم الشركة خدمات متنوعة منها التوصيل السريع والمطلوب في إتمام جميع الأعمال النقل دون حدوث أي تلفيات، كما تمتلك الشركة الكوادر البشرية من العمالة المتميزة والمهرة في إتمام جميع الأعمال المطلوبة منهم، كما تقدم الشركة خدمة مكافحة جميع أنواع الحشرات من أجل قتل الحشرات بشكل نهائي وسريع، وخاصة النمل الأبيض والسوس الموجود داخل الأخشاب بإستخدام أفضل وأقوى المبيدات الحشرية التي تعمل بالقوة والجودة عالية وذلك دون حدوث أى أضرار للمواطنين وأصحاب المنزل، وايضاً الأطفال، المحافظة على الصحة البيئة العامة.
  7. خدمات تنظيف، خدمات تلميع الأثاث المنزلي والعفش وجميع الأجهزة وإزالة أصعب الدهون المتراكمة وأيضاً الأوساخ الموجودة في جميع أثاث المنزل، مع كتابة وترقيم محتويات العفش كي تضمن عدم ضياع أي قطعة من قطع العفش.
  8. الخطوة الأخيرة وصول السيارات إلى المنزل الجديد وتفريغ جميع محتويات العفش وأغراض الاثاث وترتيبها بطريقة منظمة في المكان المخصص لها.

ونسلط الضوء على شركة نقل اثاث بالمزاحميه

دليل شركات نقل الاثاث بجدة

تقدم شركة نقل اثاث بجدة خدمة العملاء أو خدمة الزبائن يقوم فريق العمل للرد على العملاء الكرام وأصحاب المنازل وخاصةً الشركات والمولات الكبيرة والمحلات التجارية من أجل نقل الأثاث ويبدأ أحد ممثلي الشركة معاينة المكان ويتم الإتفاق العميل مع الشركة.

يتم الاتصال من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة الرئيسية الخاصة بموقع الشركة أو البريد الإلكتروني، والتواصل من خلال صفحات الفيس بوك و تويتر وانستغرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال التواصل الاجتماعي، وتقييم المواطنين للشركة بشكل إيجابي.

يتم كتابة عقد بين العميل والشركة مع يتم تحديد موعد البداية ومواعيد الانتهاء من أداء الأعمال المطلوبة منهم، ويتم تحديد عدد العمالة وعدد المواد والأدوات والمعدات والأوناش والسلالم الهيدروليكية وتحديد عدد السيارات والشاحنات المستعملة.

تقدم شركة نقل اثاث بجدة أسعار مخفضة ومثالية ومتميزة مقارنةً بالشركات الأخرى المنافسة، ويتم تحديد الأسعار والتكاليف ويتم الاتفاق عليها مع العميل، كلما زادت عدد العمالة وعدد المعدات المستخدمة والسيارات كلما زادت الأسعار والتكاليف، الشركة تقدم عروض بصفة مستمرة من أجل كسب ثقة المواطنين السعوديين.

ونسلط الضوء على شركة نقل اثاث بالرياض

اهم ماتوفره شركة نقل عفش بجدة؟

اولا: الامان

شركة نقل اثاث بجدة تقدم كافة الضمانات وبالتالي تضمن لك وصول جميع محتويات العفش سليم وتحقيق الاطمئنان والراحة واتباع الإجراءات والشروط والقواعد من أجل سلامة وأمان إلى المكان المراد الانتقال إليه من خلال أفضل الشرائط اللاصقة والخامات الأصلية والصناديق والكراتين المتينة، وربط الكراتين بالحبال القوية وذلك مع مراعاة الأغراض القابلة للكسر.

ثانيا: الضمان

شركة نقل الاثاث تعطي شهادة ضمان وكافة الضمانات على العفش المنقولات والأثاث والعفش خلال مراحل الإنتقال بطريقة إحترافية وأيضاً أمنة فى أقل وقت وأقل تكلفة ممكنة، من أجل إرضاء عملائنا الكرام، نحن قادرون على نقل دون حدوث خدش لجميع قطع الأثاث من أجل الإحساس والشعور دائما بالأمان، والراحة.

ثالثا :خبرة

تتميز شركة نقل اثاث بجدة بالمصداقية والسمعة الطيبة والسيرة الحسنة في أداء الأعمال المطلوبة منها وعلى أعلى مستوى من الدقة والخبرة والكفاءة، حيث تلزم الشركة بالمواعيد المحددة والمتفق مسبقاً بين الشركة والمواطنين وكتابة عقد موثق، وتحديد الأسعار وعدد العمالة وعدد السيارات والأدوات الحديثة المستخدمة.

نقل العفش بجدة

شركة نقل اثاث بجدة تقدم خدمات متميزة منها 

  • خدمة نقل العفش فلا داعي للخوف من عمليات النقل والممتلكات العامة وقطع العفش العالية والثمينة، الشركة تعمل على توفير الوقت والجهد والمال في نقل العفش، وعدم الخبرة الكافية في فك وتركيب نقل العفش بجدة يؤدي إلى هلاك المال والجهد والوقت، ويؤدي إلى تجريح وخدش جميع محتويات العفش.
  • تلبية جميع طلبات العملاء والمواطنين في فك وتركيب جميع انواع العفش وبالتالي تقدم شركة نقل العفش بجدة أفضل وأمهر العمالة سواء النجارين لفك غرف النوم والمعيشة وغرف المكتب والمطابخ الخشبية.
  • فريق آخر من الفنيين والمتخصصين الكهربائيين فى فك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بعناية شديدة للمحافظة عليه وتجنب حدوث أضرار.
  • فريق آخر من الفنيين في فك النجف والستائر والمفروشات بجده بطريقة جيدة واحترافية، والخطوة التالية هي تنظيف وغسيل جميع المفروشات والستائر والسجاد والموكيت والمجالس والركنة سواء بالطرق العادية أو استخدام ماكينة الشفط من أجل شفط الأتربة والغبار العالق عليها بشكل سليم وبكل سهولة ويسر لنقل العفش وهو نظيف.

ونسلط الضوء على شركة تخزين اثاث بالرياض

خدمة تنظيف العفش قبل تغليفه

تستخدم شركة نقل اثاث بجدة فريق من العمالة المدربة على أعلى مستوى،فنحن لدينا عمالة ماهره,و دليل شركات نقل العفش بجدة عمل متخصص في جميع المجالات فريق متخصص في تلميع وتنظيف المنقولات والعفش، سواء الشبابيك الخشبية والأبواب وأيضاً ترقيمها بطريقة مرتبة ومنظمة، وإزالة الدهون وجميع الأوساخ من المطابخ المتراكم عليها الغبار والأتربة، وتقوم بتنظيف البوتجازات والافران والغسالات حيث يتم فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة الكهربائية ومن خلال فريق من العمالة المتميزة والماهرة في تنظيف وغسيل الثلاجة وغسيل الستائر والمفروشات.

ادوات التغليف المستخدمة فى تغليف الاثاث بجدة ؟

شركة نقل اثاث بجدة توفر أدوات وخامات أصلية متخصصة في العفش بمختلف الأنواع والأحجام للمحافظة على العفش من التلفيات والخسائر، توفر شركة نقل عفش بجدة أدوات التغليف مثل:

  • توفر الصناديق والكراتين بمختلف الأشكال والأحجام القوية.
  • توفر أكياس ذو فقاعات متينة
  • توفر أكياس مصنوعة من الأقمشة.
  • توفر صناديق متينة ومصنوعة من الأخشاب.
  • توفر أجهزة ومنها جهاز شفط الهواء داخل الأكياس خلال تغليف المنقولات والعفش.
  • توفر مبيدات حشرية القوية من أجل قتل الحشرات للمحافظة على جميع محتويات العفش داخل المستودعات والمخازن لتخزين العفش.

ونسلط الضوء على شركة تخزين اثاث بالدمام

خدمة تغليف العفش لحمايته

يقدم شركة نقل اثاث بجدة خدمة التغليف جميع محتويات العفش تعتبر المرحلة الثانية بعد فك العفش وتعتبر من المراحل المهمة والضرورية في نقل العفش، وبالتالي تقوم الشركة من أفضل شركات نقل الاثاث تغليف كل قطعة على حدة من قطع العفش للمحافظة عليها من الخدش وأيضاً التجريح، خلال عمليات نقل العفش بجدة إلى المنزل الجديد، تغليف العفش سهلة وبسيطة ومبتكرة دون حدوث ضرر بالمنقولات، تستخدم الآتي:

  • التغليف العادي

يتم تغليف الأثاث والأجهزة الكهربائية بأكثر من طبقة من أجل أمان وسلامة وحماية المنقولات، من حدوث أضرار أو خدوش أو كسور من خلال التغليف بالنايلون البلاستيك والفويل والورق المقوى.

  • التغليف ذات الفقاعات

التغليف الفقاعي يستعمل من أجل حماية الانتيكات والتحف والهدايا، وجميع الأحجار الغالية والمنقولات الخاصة الثمينة، والزجاج والمرايات لحماية من الكسر.

  • صناديق الكرتون المقوى

تخزين المحتويات العفش والمنقولات الصغيرة لضمان حماية الأغراض والمقتنيات الغالية داخل الصناديق، بطريقة قوية وصحيحة.

  • شرائط اللحام

بعد الانتهاء عملية التغليف ويتم فيها إحكام عملية الغلق بالقوة المطلوبة بهذه الشرائط اللحام والحبال بطريقة جيدة للمحافظة على جميع محتويات العفش.

ونسلط الضوء على شركة تخزين اثاث بجدة

خدمة تخزين العفش بجدة

أفضل شركات نقل الاثاث بجدة توفر مخازن ومستودعات واسعة ومأمن عليها ضد الحريق وأيضاً السرقة، مزودة بجميع الكاميرات ومعدات الرفع من الرافعات الثقيلة والأوناش، جميع وسائل الحماية والأمان من أجل تخزين المنقولات والعفش، هذه المخازن والمستودعات مزودة بفتحات جيدة للتهوية، ونظيفة خالية من جميع أنواع الحشرات مثل النمل الأبيض والأسود والبق والفئران وغيرها من الحشرات، تستخدم الشركة أفضل المبيدات الحشرية القوية والآمنة والقضاء على الحشرات بمختلف أنواعها من أجل المحافظة على محتويات العفش.

المستودعات والمخازن حسب المواصفات والمقاييس العالمية، بها أجهزة متطور من أجل الإنذار وأيضا أجهزة متعددة من أجل إطفاء الحريق، حيث يتميز فريق العمل بالدراسة الشاملة والكاملة بالطرق المتطورة والأساليب المتعددة والمختلفة في تخزين الاثاث، وأيضاً المناسبة لكل قطعة من قطع الأثاث، والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة والتي لا يتم تحريكها بطريقة أفقي للمحافظة على غاز الفريون،وعدم تسريب زيت، يفضل وضع المنقولات والأثاث بطريقة مرتبة ومنظمة، ولا يوضع أشياء ثقيلة على الأغراض والأشياء القابلة للكسر، إتباع طرق وقواعد سليمة عدم حدوث أي تلفيات أو كسور للأثاث.

تركيب العفش داخل المنزل الجديد 

يقوم فريق العمالة بمجرد وصول الأثاث والمنقولات على الفور يبدأ بتركيب العفش وكافة غرف النوم والمعيشة والمكتب وتركيب الغرف الخشبية واستقبال الضيوف والانتريهات بطريقة منظمة وأيضاً مرتبة، ويقوم فريق آخر تركيب الستائر والمفروشات وفرش الموكيت والسجاد بطريقة مرتبة وذلك في أقل وقت ممكن وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة بالجودة العالية، وترتيب جميع الغرف النوم وجميع محتويات العفش وذلك على حسب ذوق ورغبة العميل.

اسعار شركات نقل العفش

توفر شركة نقل اثاث بجدة خدمات متعددة ومتنوعة منها خدمة التوصيل السريع لمسافات طويلة خارج حدود جدة حيث تقدم التالي:

  • كلما زادت عدد قطع العفش والأثاث المنزلي والأجهزة كلما زاد عدد العمال.
  • كلما زادت المنقولات والعفش والقطع كلما زاد عدد العمال وزاد عدد السيارات والشاحنات المستعملة.
  • كلما زادت المواد الخام ومواد التغليف الجيدة والقوية من كراتين وصناديق وأيضاً الأشرطة اللاصقة وتوفير الأكياس والاسترتش، كلما زادت الأسعار والتكاليف.
  • تحديد التكاليف والأسعار يتم تحديد على أساس المسافة وعدد الأدوار العليا والمرتفعة وزادت الأجر السائقين داخل الشركة.
  • يتوقف سعر نقل على أساس إرتفاع الأدوار العالية والمعدات والرافعات وبالتالي إرتفاع الأسعار والتكاليف وتعتبر شركتنا من ارخص شركات النقل.
  • يتوقف سعر نقل على الخدمات المقدمة من الشركة من تنظيف وخدمة التخزين العفش في المستودعات على حسب رغبة العملاء.
  • تعمل الشركة على مدار 24 ساعه متواصله فهى الأفضل على الاطلاق.

شركات نقل الاثاث بجدة

شركة نقل اثاث بجدة لها فروع متعددة من شركات النقل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتقدم خدمات مختلفة وكثيرة خدمات الفك والتركيب وأيضاً خدمات التغليف والتنظيف وتوفر خدمة الآخرين حسب رغبة العميل لفترات زمنية طويلة أو قصيرة

لها فروع في مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف وفروع في تبوك ونجران وجازان والخبرة والقطيف وفي جميع المناطق داخل السعودية، كما توفر شركة نقل اثاث بجدة خدمات نقل العفش والاثاث المنزلي من مكة للمدينة وبأقل الأسعار والتكاليف وخدمات متميزة من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص ومعدات وأدوات الحديثة بكل سهولة ويسر وأمان وعلى أكمل وجه.

تسعى الشركة على كسب ثقة المواطنين ولا تتعطل عن أداء أعمال شغلك الوظيفية والمهنية، توفير المال والجهد المبذول في نقل العفش بمفردك، من أجل الشعور بالراحة والاطمئنان التام، وبالتالي عدم تعرض العفش والمنقولات إلى الضياع أو الكسر وأيضًا تلف.

لا داعي للقلق والتوتر والخوف بعد الآن مع شركة نقل اثاث بجدة ولن تتعرض إلى الإزعاج والفوضى مرة أخرى، وبالتالي لن تبحث عن شركة نقل أو فريق من العمالة في نقل العفش والأثاث ولن تبحث عن معدات الحديثة وأدوات المتطورة النقل، ومستلزمات مراحل النقل التغليف والتركيب وغيرها من مراحل النقل، ولن تحتاج الى الكثير من الأموال للإنفاق على نقل العفش والأثاث.

كلمات البحث

شركات نقل الاثاث, نقل الاثاث, نقل الاثاث بالمدينة المنورة, اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى الاردن, افضل شركات نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالدمام, شركات نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالقاهرة, شركات نقل الاثاث بالمدينه المنوره, شركة نقل الاثاث بالمدينة المنورة, شركات نقل الاثاث بالطايف, شركة نقل الاثاث بالرياض, دليل شركات نقل الاثاث, كم سعر نقل الاثاث من الرياض للقصيم, سعر نقل الاثاث من الرياض للقصيم, شركات نقل الاثاث بينبع, نقل الاثاث الى الاردن, اسعار نقل الاثاث من الرياض الى الدمام, شركات نقل الاثاث بمدينة نصر, شركة نقل الاثاث بالدمام, شركات نقل الاثاث بالخبر, رؤية نقل الاثاث في المنام, شركات نقل الاثاث بجدة, نقل الأثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث في جدة, تجربتي مع نقل الاثاث, نقل الاثاث بجدة, نقل الاثاث بالخبر, شركة نقل الاثاث, نقل الاثاث بتبوك, شركات نقل الاثاث من الدمام الى الرياض, نقل الاثاث بالدمام, نقل الاثاث بالقطيف, تجاربكم مع شركات نقل الاثاث, افضل شركات نقل الاثاث بالدمام, اسعار نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث جدة, سيارة نقل الاثاث, نقل الاثاث بالمدينة, شركات نقل الاثاث في مكة, شركات نقل الاثاث في السعودية, نقل الاثاث بالرياض, شركات نقل الاثاث بالجبيل, شركات نقل الأثاث, نقل الاثاث في الخبر, شركة نقل الاثاث بمكة, شركات نقل الاثاث في الرياض, شركات نقل الاثاث بجازان, بكم نقل الاثاث, شركات نقل الأثاث بالرياض,افضل شركة نقل عفش,نقل عفش مكة,نقل عفش جدة الحمدانية,شركات نقل عفش جدة السوق المفتوح,نقل عفش جده حراج,شركات نقل العفش,شركات نقل عفش جدة بيزاتنقل عفش جدة السامر.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب

You cannot copy content of this page

Scroll to Top