شركة تركيب باركيه بالرياض | 0551988465 | خصم 25%

شركة تركيب باركيه بالرياض فريق عمل متخصص فى فك وتركيب ارضيات الباركيه بالرياض ومهندسيين متخصصين فى اعمال الباركيه بجميع انواعه واسعار وعروض,تعتبر الأرضيات من أهم الديكورات المنزلية التي تعبر عن جمال المكان، بالطبع هناك أنواع كثيرة من الأرضيات التي يمكنك الاختيار منا، مع شركة فرسان الرياض شركة تركيب باركيه الرياض سوف تحصل على أفضل أرضيات بالأسواق وهي الباركيه، حيث أن الشركة توفر لكم كل مستلزمات تركيب الباركيه، حيث أن الشركة تقدم لكم أقل سعر ممكن في الأسواق مع خدمة متميزة للغاية، حيث أننا نحرص طوال الوقت على توفير خدمات راقية في وقتها المحدد.

التواصل مع افضل شركة تركيب باركيه بالرياض

 بالنسبة للتواصل مع تركيب باركيه الرياض فهو أمر بسيط للغاية حيث يمكن للعميل الاتصال بنا في أي وقت من اليوم حيث أن هناك فريق عمل يعمل على قدم وساق للرد الفوري عليكم، العميل عليه الاتصال بنا في أي وقت من اليوم بسهولة كبيرة، يمكنك الحصول على الخدمة في أسرع وقت ممكن.

يتم أخذ البيانات الكاملة للعميل وتحديد موعد المعاينة ومن ثم ارسال مندوب من داخل شركة تركيب باركيه الرياض حيث أنه سيتم تحديد نوع الأرضيات وكيفية تركيبها بالكامل، حيث أننا سنقوم بتقديم الخدمة بدون أخطاء، فور تحديد نوع الأرضيات واختيار الألوان يتم البدء في الخدمة، كما يمكنكم التواصل عبر الانترنت.

ديكورات ارضيات الخشب الباركية
افضل ديكورات ارضيات الخشب الباركية

أسعار محلات تركيب باركيه الخشب بالرياض

عند الحاجة لتركيب باركيه يقلق العميل من الأسعار الكبيرة التي تقدمها شركات تركيب الباركيه في المملكة العربية السعودية ولكن ليس هناك داعي للقلق، نحن سنوفر لكم سعر غير مكلف بالمرة، حيث أننا نوفر المعدات والعمالة وكل ما يخص التركيب، كما أننا نقوم بتوفير أفضل أنواع الباركيه التي تعيش لسنوات طويلة، بجانب أننا نحرص على وجود خدمة راقية.

لمعرفة اسعار الباركيه ,السعر على حسب مساحة المكان فلن نقدم نفس السعر لمساحة صغيرة ومساحة كبيرة، حيث أن الباركيه سيكون بكمية أكبر والتركيب يحتاج لمعدات أكثر بكثير، ولذلك لابد من الحرص على تركيب الباركيه،وتوفر الشركة محلات باركيه رخيصه بالرياض واسعار باركيه مناسبة, حيث أن الشركة تحرص على وجود معاينة قبل تركيب الباركيه لتحديد السعر الكامل للخدمة وتحديد سعر متر الباركية، كما أن العميل لا يقوم باستئجار أي شيء من الارج.

ويجب الاشارة الى شركة تركيب سيراميك بالرياض

طرق تركيب ارضيات باركيه الرياض 

هناك خطوات يتم عملها من قبل شركة تركيب باركية الرياض حتى يتم تقديم خدمة كاملة، الشركة تقدم لكم مجموعة متنوعة من الخطوات المرتبة التي تساعدنا على إنجاز المهام المختلفة، والخطوات التي يتم فعلها لتركيب الباركيه هي:

  1. في البداية يتصل بنا العميل الكريم ليحدد الخدمة التي يحتاج لها، ثم نأخذ جميع البيانات ومن ثم تحديد موعد المعاينة الأولية، للوقوف على المستلزمات والأرضيات والبدء في الخدمة.
  2. يتم تجهيز الأرضيات لتركيب الباركيه من قبل مجموعة من العمالة، حيث يتم تنظيف الأرضيات لإزالة الشوائب والعوالق منها لتكون جاهزة لتركيب الباركيه.
  3. يتم التأكد من كون أن الأرضيات متساوية بالكامل وأفقية لتركيب الباركيه.
  4. تبدأ العمالة في وضع ألواح من الخشب على الأرضيات، مع وضع المادة اللاصقة أسفل الألواح الخشبية.
  5. سوف تظهر مجموعة من الزوائد على الأرضيات، يتم قصها من قبل العمالة من خلال مقص كهربائي للحفاظ على سلامة الألواح الخشبية.
  6. بعد تركيب الأرضية في الغرف، يتم البدء في مسح الزوائد الناتجة عن المواد اللاصقة الموجودة.
  7. بعد القيام بتركيب الباركيه وازالة الزوائد بالكامل، يتم وضع طبقة كاملة من المواد العازلة والشفافة منها الزيت أو الشمع.
  8. يتم ترك الألواح تجف حتى 12 ساعة كاملة قبل الاستعمال للحفاظ عليه من أي تلف.

نصائح هامة للحفاظ على أرضيات الباركيه 

لا شك أن الحفاظ على الباركيه يجعله يعيش لأطول فترة ممكنة دون الحاجة للتصليح ودفع مبالغ ضخمة للغاية، شركة تركيب باركية بالرياض تقدم لكم عدد هام من النصائح للحفاظ على سلامة الباركيه وهي عبارة عن:

  • تنظيف أرضيات الباركيه مرة كل يوم أو في الأسبوع على الأكثر، حتى يتم الحفاظ على سلامة الباركيه من التلف وعدم تراكم الأوساخ عليها.
  • الحرص على استخدام منظفات وملمعات تناسب الأرضيات للحفاظ عليها، حيث أن استخدام منظفات ضارة للباركيه قد تجعل لونه يتغير بسرعة.
  • الابتعاد عن استخدام الماء والصابون حتى لا تسبب تلف الباركيه.
  • الابتعاد عن تعريض الباركيه لأشعة الشمس المباشرة، حيث يمكنك تركيب الستائر لمنع دخول الضوء للغرفة وتشقق الباركيه.
  • لا تستخدم أدوات حادة لتنظيف حتى لا تسبب خدش الباركيه.

معلم تركيب باركيه وتنسيق حدائق بالرياض

يقدم معلم تركيب باركيه في الرياض خدمة تركيب للباركيه ممتازة، حيث نحرص على توفير أشخاص ذوي خبرة في مجال تركيب الباركيه ليتم تقديم الخدمة بسرعة وبدون أي أخطاء، حيث أن العمالة تلعب دور هام في توفير الخدمة، فلا يمكن تقديم خدمة غير كاملة، حيث أننا نسعى على وجود طاقم ممتاز، مع الحرص على وجود فريق كامل لإنجاز مهمة تركيب الباركيه، ليتم توفير الخدمة بسهولة.

مميزات العمالة المستخدمة لدى الشركة

العمالة مدربة على استخدام معدات التركيب، حيث أنه يتم توفير العمالة ذات الخبرة الكافية التي تساعد في إنجاز جميع المهام المختلفة، سيتم تقديم مجموعة متميزة من الخدمات لا ينقصها أي شيء، حيث أننا نقدم الخدمات كاملة من خلال الفريق المُدرب الموجود لدينا، فقط كل ما عليك هو طلب الخدمة ليأتي لك أفضل فريق لتركيب الباركيه بسرعة.

خدمات شركة تركيب باركيه الرياض 

تعتبر شركة تركيب باركيه في الرياض من أفضل الشركات التي لن تجد لها مثيل حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة متميزة من المقومات تجعلها الشركة الرائدة والاختيار الأفضل لكل خدمات تركيب الباركيه في المملكة العربية السعودية، وأهم ما توفره لكم الشركة ما يلي:

  1. الشركة تعمل طوال اليوم دون كلل أو ملل، حيث أننا نسعى لتوفير مجموعة متميزة من الموظفين لتلقي أي اتصال أو استفسار طوال اليوم.
  2. الشركة لا تؤجل حجز الخدمة، خلال يوم واحد من التواصل  حيث أن العميل يكون بحاجة للحصول على الخدمة.
  3. الشركة تقدم طرق تواصل متنوعة لسرعة الحجز والوصول لنا بدون تعقيد.
  4. نوفر لكم باقات كبيرة من الخصومات والتخفيضات.
  5. الشركة تحرص طوال الوقت على وجود ضمانات كثيرة ومتنوعة على كافة الخدمات المختلفة.
  6. شركتنا تمتلك مجموعة من أحدث المعدات لتركيب الباركيه.
  7. العمالة التي تمتلكها شركة تركيب باركيه الرياض لا يوجد لها مثيل في الشركات الأخرى، حيث أننا نسعى لتوفير مجموعة من العمالة المدربة.
  8. الشركة توفر لكم خدمة عملاء ممتازة، مع وجود دعم فني.
  9. نوفر أفضل مجموعة من الباركيه بجميع التصميمات والألوان، كما يتم تركيب الباركيه لمختلف الأرضيات.
  10. يتم اتاحة كل ما يخص تركيب الباركيه و حسب طلبات العملاء الكرام.

الادوات المستخدمة فى تركيب الباركيه 

لا يتم تركيب الباركيه بدون معدات حديثة، حيث أن الشركة توفر لكم مجموعة متميزة من أحدث الأدوات التي تساعدنا على توفير الخدمة بسهولة كبيرة، والشركة تمتلك المعدات التالية:

  1. مقص كهربائي حديث.
  2. شرائح وألواح من الخشب.
  3. شريط للقياس وهو ما يعرف بالمتر لمعرفة حجم الغرفة.
  4. مواد لاصقة.
  5. قلم من أجل التعليم.
  6. اسفنجة للقيام بتنظيف الباركيه.
  7. مطرقة.
  8. ميزان ماء حيث تمتلك الشركة أحدث ميزان.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top