شركة عزل خزانات بالدمام | 0551988465 | خصم 30% اتصل الان

شركة عزل خزانات بالدمام هل تريد عزل خزان منزلك هل تعاني من تراكم الشوائب في الخزان وتغير لونه هل اكتفيت من أمور التنظيف الباهظة هل عانيت من الطرق التقليدية,شركة عزل خزانات بالدمام عزل الخزانات من اهم الخطوات التي يجب الاهتمام بها بعد بناء الخزان لان العزل يوفر عليك عناء تسربات المياه ,شركة عزل خزانات بالدمام هي أحد أكبر الشركات العاملة بمجال الخدمات بالدمام،شركة فرسان الرياض تقوم الشركة بتقديم خدمة تنظيف وعزل الخزانات بكافة أنواعها سواء الأرضية أو العلوية، يتميز فريق العمل الخاص بنا بالدقة والسرعة في تنفيذ الأعمال المطلوبة، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل خزانات بالدمام تتميز بالجودة والأمانة وارخص الأسعار قم بالتواصل الفوري مع فريق العمل الخاص بنا وسوف نصلك على الفور.

شركة عزل خزانات بالدمام
شركة عزل خزانات بالدمام

شركة عزل خزانات بالدمام

يعد الخزان من الأشياء الهامة جدًا في حياتنا، لكن يجب أن يتم الاهتمام به بصورة جيدة والعمل على تنظيفه بصورة دورية، وذلك لأن إهمال تنظيف الخزانات قد يؤدي إلى نمو البكتيريا والجراثيم وأنواع عديدة من الطحالب الأمر الذي يؤثر على طبيعة الماء وبالتالي على صحتنا.

لذلك تنصح شركة عزل خزانات بضرورة القيام بتنظيف الخزان بصورة مستمرة مع العمل على عزلها باستخدام المواد الآمنة المطابقة للمواصفات القياسية العالمية، وهذا هو ما تتميز به شركتنا نحن نبحث دائمًا عن الجودة وصحة العميل بالمقام الأول.

ونشير ايضا الى شركة عزل فوم بجدة

انواع الخزانات التي تقوم شركتنا بعملية العزل لها

تقوم شركة عزل خزانات بالدمام بعزل كافة أنواع الخزانات سواء الأرضية أو العلوية التي يتم وضعها على الأسطح بكافة أنواعها، سواء كانت مصنوعة من البلاستيك او الفيبر جلاس أو الصاج وغيره من المواد التي تصنع منها الخزانات.

أهم العوامل والملوثات التي تتعرض لها الخزانات

تتعرض الخزانات للكثير من العوامل والملوثات التي تؤدي إلى إحداث تغيير في طبيعة الماء ومن بين هذه العوامل ما يلي:

  1. التعرض إلى اشعة الشمس الفوق بنفسجية وهي لها أثر ضار على المياه  نتيجة الأشعة الضارة التي تتسلل إلى المياه مما يؤدي للكثير من الأضرار لاسيما في فصل الصيف شديد الحرارة.
  2. الأتربة والتي تدخل إلى الخزان من الداخل نتيجة الرياح مما يجعل المياه تحمل العديد من أنواع الميكروبات.
  3. دخول بعض الحشرات الضارة من فوهة الخزان مما يؤدي إلى تلوثها وتغيير طبيعة الماء مما ينتج عنه الإصابة بالكثير من الأمراض.
  4. نمو الطحالب على الجدران الداخلية للخزان.

كل هذه العوامل تؤدي إلى تلوث المياه وتغيير طبيعتها وبالتالي احتمالية الإصابة بالعديد من الأمراض عند شرب المياه، لذلك يجب الاهتمام بجودة المياه والعمل على عزل الخزانات وعمل تنظيف دوري لها

افضل شركة عزل خزانات بالدمام

يوجد الكثير من الشركات العاملة بمجال العزل داخل المملكة العربية السعودية، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل شركة عزل عليك أن تقوم بالتواصل معنا فنحن نختلف ونتميز بالآتي:

  •   يوجد لدينا فريق مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية بمختلف المواد المصنوعة منها.
  •   وجود أحدث المعدات والأجهزة الحديثة التي تساهم في العمل على تحقيق المواصفات القياسية للماء وتنظيف وعزل الخزان بصورة جيدة، مع تدريب العاملين لدينا على كيفية التعامل معها.
  •   نقوم باستخدام افضل مواد العزل والتي يتم استيرادها من أكبر الشركات حول العالم مع إتباع التقنيات الحديثة في العزل.
  •   الأسعار لدينا هي أسعار تنافسية مميزة للغاية وذلك لأننا نهدف إلى بناء قاعدة كبيرة من العملاء لذلك نقدم لك العديد من العروض والخصومات الدورية.
  •   يمكنك أن تقوم بالاتصال بنا والتواصل معنا في أي وقت وذلك لأننا نمتلك فريق من خدمة العملاء يعملون طوال 24 ساعة بكافة أيام الأسبوع دون الحصول على إجازات أو عطلات.
  •   يتميز فريق العمل الخاص بنا بالدقة والسرعة والالتزام التام في تنفيذ المهام المطلوبة دون إحداث فوضى بالمكان، مع التزام فريق العمل بإرتداء القفاز والبدل المخصصة لضمان التعقيم.

ونشير ايضا الى شركة عزل فوم بالقصيم

عزل خزانات
عزل خزانات

أنواع العزل التي يتم إتباعها من قبل شركة عزل خزانات بالدمام

هناك نوعين من العزل يتم اللجوء إليهم وهما العزل المائي والحراري، لكن نوع مميزات وعيوب، ويتم تحديد النوع المناسب لك بعد فحص الخزان والتعرف على طبيعة المادة المصنوعة منه ثم يتم نصح العميل بالنوع الأفضل ومن انواع العزل ما يلي:

  • العزل الحراري

يفضل أن يتم اللجوء إلى هذا النوع من العزل في حالة تعرض الخزان لأشعة الشمس المباشرة طوال الوقت  مما يؤدي إلى التعرض للملوثات، ايضًا إذا كان تفاعل ما بين المادة المصنوع منها الخزان وما بين اشعة الشمس ,

يقوم فريق العمل بشفط المياه وتنظيف الخزان بالبداية قبل إجراء العزل، يتم بعد ذلك استخدام بعض المواد الكيميائية المخصصة من أجل العزل الحراري للخزان من أجل إتمام عملية المعالجة بواسطة هذه المواد، بالنهاية نقوم بعمل طبقة العزل وهنا يتم اختيار أفضل المواد التي تساعد في تحمل أقصى درجات الحرارة المرتفعة.

  • العزل المائي

يتم اللجوء إلى هذا النوع من العزل إذا كان هناك تشققات بجسد الخزان مما يؤدي إلى تسربات المياه سواء من الداخل أو من الخارج.

يتم العزل عن طريق تنظيف الخزان والقضاء على كافة الرواسب به ثم تبدأ عملية التعقيم، يتم وضع المواد العازلة للماء ومن أهم المواد التي يتم استخدامها مادة الأبوكس ويتم استخدامها وفقًا للمواصفات القياسية في العزل والحماية من التسريب، يتم اختبار جودة العزل ودرجة نقاء الماء ومعادلة القلوية بعد ذلك.

ونشير ايضا الى شركة عزل فوم بالرياض

ما هي خطوات عزل الخزان التي يتبعها فريق العمل الخاص بنا؟

يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا شركة عزل خزانات بالدمام بتقديم خدمة العزل على أعلى مستوى وذلك عن طريق إتباع خطة موضوعة وتم تدريب العاملين والمهندسين عليها لسنوات عديدة وذلك كالآتي:

  1. البداية دائمًا ما تكون عند العميل عن طريق الاتصال بنا وتحديد الموعد المناسب له، وبالوقت المحدد يتم الذهاب إلى منزل العميل.
  2. يقوم فريق العمالة المكون من العمال الماهرين والمهندسين والفنيين، بفحص كافة أجزاء الخزان بصورة جيدة من أجل التعرف على المشكلة واكتشاف كافة الأماكن التي يحدث بها تسريب للمياه.
  3. يتم غلق كافة للمحابس وصنابير المياه.
  4. يتم العمل على تنظيف الخزان بصورة جيدة من الداخل و من الخارج، ثم يتم العمل على التخلص من كافة الأتربة والفطريات والطحالب المتواجدة بداخل الخزان عن طريق تفريغ المياه والعمل على تحريك الرواسب المتجمعة بالقاع.
  5. ثم يتم غسل القاعدة والجدران بواسطة فرش خشنة تضمن التخلص من كافة الأوساخ والرواسب ثم يتم شطف الخزان بالماء النظيف للتأكد من نظافته التامة قبل البدء في عملية العزل.
  6. تقوم بالعزل عن طريق اختيار أفضل مواد العزل التي تتناسب مع طبيعة الخزان والمطابقة للمواصفات القياسية التي تضمن لك الحصول على أفضل جودة.
  7. يتم التأكد مرة ثانية من أن الخزان سليم ولا يوجد به أي مصادر للتسريب عن طريق اختبار ملء الخزان.
  8. يقوم فريق العمالة بعد ذلك بفحص المواسير وكافة المحابس والوصلات الخاصة بالخزان، حال وجود أي جزء تالف تقوم بتغيره على الفور.

لذلك عزيزي العميل إذا كنت تريد القيام بعزل خزانك قم على الفور بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا عن طريق ارقام الهاتف الموضحة اسفل الصفحة وسوف تجد كافة الأرقام متاحة في أي وقت، تواصل معنا الآن ولا تتردد.

عزل الاسطح بالفلين

مميزات شركة عزل خزانات بالدمام

تعد شركة الفرسان واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال عزل الخزانات وذلك للعديد من الأسباب:

  • الاهتمام بعامل النظافة كثيرًا لذلك اول شيء يقوم به فريق العمل هو تنظيف الخزان جيدًا من الداخل والخارج، ثم القيام بعملية التعقيم.
  • السرعة والدقة والامانة والالتزام التام بالمواعيد المحددة من قبل العميل دون أي تأخير.
  • قد تم تدريب كافة العاملين لدينا على التعامل مع جميع أنواع الخزانات وعلى تقديم خدمة الصيانة لها وعلى التعامل مع كافة الأدوات والتقنيات الحديثة المستخدمة في العزل.
  • نقدم للعميل خدمة الضمان على كافة الخدمات المقدمة، ويمكن للعميل التواصل معنا في أي وقت في حالة وجود مشكلة بالخزان.
  • نمتلك كافة الأجهزة والمعدات الحديثة التي تستخدم في العزل بالإضافة إلى أننا دائمًا ما نتابع الحديث في كافة الدول المتقدمة من أجل تطبيق التقنيات الحديثة.

لذلك قد استطاعت شركة عزل خزانات بالدمام أن تحقق شهرة كبيرة وأن تقدم أفضل الخدمات التي يحتاج إليها العميل، تواصل معنا الآن ولا تتردد.

ما هي أهمية عزل خزانات المياه؟

يعد الماء هو أساس الحياة ويقول الله تعالى “خلقنا من الماء كل شيء حي” لذلك يجب أن يكون الماء مطابق للمواصفات القياسية والمعايير العالمية، من هنا جاءت الفكرة في عزل الخزانات لحماية الإنسان من الأضرار الكثيرة الناتجة عن تلوث الماء.

عزل الخزانات يحمي من تسرب المياه إلى الجدران والأسطح والحوائط الأمر الذي يهدد بسلامة المبنى، كما انه يحمي من نمو الطحالب ودخول البكتيريا والحشرات إلى داخل الخزان بالإضافة إلى منع التفاعل الذي يحدث بين الماء وبين الخزان مما يؤدي إلى أضرار كثيرة مثل:

  •   الإصابة ببعض الأمراض الفيروسية.
  •   الإصابة بأمراض الكبد الوبائي والأمراض البكتيرية.
  •   الإصابة بالديدان مثل الاسكارس والبلهارسيا.

شركة عزل خزانات بالرياض

ما هي طرق عزل خزانات الصرف الصحي؟

يوجد طريقتين عزل خزانات الصرف الصحي تقوم بإتباعها شركة عزل خزانات بالدمام وهما العزل الحراري الذي يتم على جسد الخزان من الخارج، النوع الثاني عزل الرطوبة من الداخل وهو ايضًا ينقسم إلى نوعان عزل سلبي وعزل ايجابي.

1-العزل السلبي 

يتم اللجوء إلى هذا النوع من العزل عند تعرض الخزان لأضرار جسيمة ناتجة عن عملية تسريب المياه وتراكم الرطوبة على الجدران وعادة ما يكون السبب الرئيسي وراء ذلك هو استخدام مواد عزل رديئة غير مطابقة للمواصفات في السابق، أي أنه عزل علاجي بالمقام الأول.

2-العزل الإيجابي

يعمل هذا النوع من العزل من أجل الحماية من حدوث تسريب للمياه ويعمل على عزل الرطوبة وهو عزل وقائي.

3-عزل الفايبر جلاس

يعد هذا النوع من أفضل انواع العوازل على الإطلاق وذلك لجودته المرتفعة وقدرته على تحمل درجات الحرارة، بالإضافة إلى أن هناك العديد من الألوان المميزة والجميلة، يحمي من حدوث التسريب.

4-العزل المائي

تقوم شركة عزل خزانات بالدمام باستخدام افضل مواد العزل القياسية والتي يتم إتباعها في كافة بلدان العالم المتقدم مثل ” البنترون، الأيبوكسي، اليوريثان”.

5-العزل بالشاش

هو أحد أنواع العزل المخصص من أجل معالجة الفتحات الموجودة بالحزان، وقد يتم وضعه بصورة وقائية من أجل منع التسريب.

6-عزل البيتومين السائل

تتميز هذه المادة بقدرتها على تحقيق الهدف من العزل الحراري والمائي.

7-العزل عن طريق مادة الأكريليك،

يعد من أفضل انواع العزل الحراري وذلك لأنه يحمي من الأشعة فوق البنفسجية.

8-العزل عن طريق مادة البولي يوريثين

يستخدم هذا النوع من أنواع العزل في العزل المائى للخزانات ويتم الاكتفاء بوضع طبقة واحدة منه.

ما هي خدمات شركة عزل خزانات بالدمام؟

تتميز شركتنا بقدرتها على تقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العميل، فنقوم بتقديم خدمة العزل بإتقان شديد من أجل حماية الخزان من التعرض للتلف نتيجة العديد من العوامل مما يؤدي إلى حدوث التسريب وبذلك يهدد سلامة المبنى نتيجة التشبع بالمياه.

تقوم الشركة بتقديم العديد من أنواع العوازل ومن بينها:

1-خدمة العزل المائي

تقوم الشركة بتطبيق العزل المائى للخزانات مما يحميها من التسريب من الداخل ونقوم ايضًا بعزل الخزان من الخارج، تقوم الشركة باستيراد افضل مواد العزل القياسية التي يتم استيرادها من الخارج وهي مطابقة للمواصفات القياسية العالمية.

2-خدمة العزل الحراري

يعد العزل الحراري من أفضل أنواع العزل وذلك لأنه يعمل على حماية الخزان من التسرب الحراري مما يحافظ على سلامة المياه وعلى سلامة الخزان، يعد العزل الحراري هو الأفضل في دول الخليج وذلك لأن درجة الحرارة بالخليج مرتفعة غالبية أوقات العام.

3-عزل فوم

تعد مادة الفوم من افضل المواد التي يتم استخدامها في العزل، وذلك لأنها تحمي من الحرارة ومن التسريب، بالإضافة إلى أنها رخيصة الثمن ويمكن تطبيقها على كافة أنواع الخزانات، لذلك يقبل عليها الكثيرين من الأشخاص.

4-عزل صوتي

نقوم بتقديم خدمة العزل الصوتي للمباني مما يحميك من الأصوات المرتفعة والتي تسبب لك الإزعاج وذلك عن طريق افضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في العزل.

كيفية التواصل مع شركة عزل خزانات بالدمام؟

يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالتواصل مع شركة عزل خزانات بالدمام عبر العديد من الطرق فيمكنك أن تقوم بالإتصال على رقم الهاتف الموضحة عبر الصفحة، أو عن طريق إرسال رسالة عبر الواتس أب أو عن طريق البريد الإلكتروني.

بعد أن يتم التواصل معنا نقوم بإرسال المندوب الفني المتخصص في عمليات العزل ومعه فريق العمل المعاون له في الموعد المحدد من قبل العميل، ويتم القيام بعملية العزل وفقًا الآتي:

  1. بالبداية يقوم فريق العمالة بغسل الخزان من الداخل والخارج بصورة جيدة عن طريق استخدام افضل مواد التنظيف العالمية فنحن لا نقوم باستخدام مواد رخيصة أو مجهولة المصدر، ويتم إزالة كافة الشوائب العالقة بالجدران أو بقاعدة الخزان.
  2. يقوم الفني المتخصص بالتأكد من عدم وجود أي شقوق أو فتحات تسريب بجسم الخزان، وفي حالة وجود أي شيء يتم معالجتها بصورة سريعة.
  3. يقوم فريق العمالة بخلط الاسمنت مع مادة السيكا وهي مادة تتميز بالركام الصغير، ويوضع هذا المزيج على أرضية وجدران الخزان، ثم يتم وضع مادة يطلق عليها تكتيم من أجل تلييس الخزان من الداخل.
  4. نقوم بوضع البلاط السيراميك على الأرضيات والجدران مع القيام بعزل السقف ايضًا فنحن نهتم بكافة التفاصيل.
  5. يتم استخدام مادة الايبوكسي وهي المادة المخصصة للعزل المائي، يذكر أنها مادة مصرح بها حاصلة على موافقة من قبل وزارة الصحة طبقًا للمواصفات القياسية العالمية، لذلك لا داعي للقلق منها.
  6. بعد ذلك يتم ملء الخزان مرة ثانية ويقوم العمال باختبار قاعدية الماء للتأكد من أن الماء مناسب للشرب.
افضل شكة عزل خزانات بالدمام
افضل شكة عزل خزانات بالدمام

ارخص شركة عزل خزانات بالدمام

هل تبحث عميلنا العزيز عن ارخص شركة عزل خزانات بالدمام؟ هل تبحث عن شركة تحقق لك المعادلة الصعبة وهي تقديم افضل جودة بأفضل سعر؟ إذاً عليك القيام بالتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا وسوف نتواصل معك بصورة فورية، فنحن نتميز بالسرعة في أداء الأعمال.

يقوم الفريق المختص بتقديم أرخص الأسعار التي لا تقبل المنافسة بالمقارنة بجودة الخدمات التي نقدمها لك، هذا بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل الكثير من العروض والتخفيضات الدورية على كافة الخدمات التي نقدمها لك، لذلك تواصل معنا الآن وسوف تجد عرض مالي يتناسب مع الميزانية الخاصة بك.

تقدم شركه الفرسان لعملائها الكرام نبذه او مختصر عما ما نقوم به من عمليات العزل الخزانات لدى شركتنا بافضل الامكانيات والمواد.والعماله, حل جميع انواع التسريبات وعزلها تماما, افضل المتخصصين فى العزل,مع اضل المواد والاجهزه المتقدمه,جميع المواد.

شركة عزل اسطح بالرياض

افضل الخدمات والخصومات الرائعة لجميع عملاء الفرسان

جميع المواد المستخدمه مضمونه ومصرح بها دوليا مع ضمان عليها,لنعمل بثقه وامانه, متخصصين فى هذا المجال,فيين على مستوى من العمل والخبره فى عزل الخزانات.

شركه الفرسان لعزل الخزانات

.يوجد لدى شركه الفرسان العديد من مواد لعزل الخزانات وهى:

  •  1_عزل الأسطح بالسيكو بروف والشيت العازل.
  •  2_عزل الأسطح بالسيكو بلاك.
  •  3_عزل الأسطح بالأيبوكسي.
  •  4_عزل خزانات المياه لمنع التسرب .

.خدمه 24 ساعه لنكون على استعداد تام لتلبيه احتياجات العميل.

. افضل طرق التعامل معنا لجميع انواع العزل دون تقصير بالعمل وظهاره على اكمل وجه بصوره رائعه لك.

.طريقتنا فى العمل مع العميل تتم كألاتى 

  1. بعد تلقي اتصال منكم يتم ارسال فني متخصص ل معاينه المكان والاتفاق. علي مده العمل والتسليم.
  2. ارسال فريق العمل والمعدات اللازمه لعزل الاسطح ليتم العمال على اكمل وجه .
  3. اسعارنا خياليه تشمل جميع المستويات والشرائح مع خصومات للعملاء.
  4. يتم ارسال فني من قبل الشركه الي المكان قبل التسليم لضمان رضاء العميل عن العمل  .
  5. امكانية تقديم  صيانه دوريه للمكان . حسب رغبة العميل . اينما كان ويريد.
  6. عروض وخصومات خياليه مع مييزات لعملأنا المنتظمين معنا , لنكون عند حسن عملائنا الكرام.

كلمات البحث

عزل خزانات, شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة, عزل خزانات المياه, شركة عزل خزانات بجدة, شركة عزل خزانات بالرياض, شركة عزل خزانات, عزل خزانات المياه الخرسانية, مواد عزل خزانات المياه, عزل خزانات المياه من الداخل, عزل خزانات بالمدينة المنورة, عزل خزانات بالرياض, عزل خزانات مياه الشرب, عزل خزانات مياه, عزل خزانات الماء, عزل خزانات المياه بالرياض, شركة عزل خزانات المياه بالرياض, افضل شركة عزل خزانات, افضل شركة عزل خزانات بالرياض, شركة عزل خزانات بينبع, شركة عزل خزانات المياه, صور عزل خزانات, شركة عزل خزانات بالدمام, شركات عزل خزانات بالرياض, عزل خزانات جدة, افضل شركة عزل خزانات بجدة, عزل خزانات بتبوك, شركه عزل خزانات بالمدينه المنوره, عزل خزانات داخلي, طريقة عزل خزانات المياه, شركة عزل خزانات بمكة, ارخص شركة عزل خزانات بجدة, عزل خزانات المياه الارضية, عزل خزانات بجدة, عزل خزانات بالدمام, شركة عزل خزانات بجده

لطلب الخدمة أو للإستفسار

0/5 (0 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top