شركة مكافحة الفئران بالرياض 0551988465 مع الضمان

شركة مكافحة الفئران بالرياض واحدة من افضل الشركات بمجال مكافحة الحشرات والقضاء على القوارض، شركة مكافحة الفئران بالرياض تقوم بمكافحة جميع انواع الفئران  بمختلف احجامها من اصعب الامور على ربات المنزل مكافحة الفئران حيث تختلف ,نحن نقوم باستخدام افضل سم لقتل الفئران، عزيزي العميل أن وجود الفئران بالمنزل يعد امر مزعج للغاية وذلك لأنه يسبب العديد من الأمراض الخطيرة من بينها مرض الطاعون فضلاَ عن أنه يقوم بالتغذية على الملابس والأخشاب والمواد التموينية والغذائية، لهذا يجب التخلص منه على الفور بمجرد مشاهدته، لكن تكمن المشكلة في صعوبة الوصول إليه فهو يختبيء بأماكن صعبة الوصول كما أنه ينشط خلال ساعات الليل المتأخرة، لذلك وجب الاستعانةبشركة فرسان الرياض كشركة متميزة.

شركة مكافحة الفئران بالرياض

نحن نقدم لك الحلول الفعالة للقضاء على الفئران بصورة نهائية عن طريق استخدام افضل المبيدات الحشرية والتي نقوم باستيرادها من الخارج خصيصاً لشركتنا، وتتميز المبيدات الخاصة بنا بالأتي:

  • تقوم بجذب الفئران إليها عن طريق الرائحة الجذابة، تقوم بقتل الفئران بصورة سريعة بمجرد ملامستها، يمكنك التخلص منها بصورة سهلة وذلك لأنه يتم وضعها في أطباق.
  • يقوم فريق العمل الخاص بافضل شركة مكافحة الفئران بالرياض بتحضير الطعوم وإضافة السم إليها ثم يتم وضعها في الغرف وفي الحوش وفي كافة المناطق المتوقع وجود الفئران بها، وبمجرد أن تتناول الفئران الطعوم تقوم بالموت على الفور على بعد مسافة لا تتجاوز ال50 سم بعيدًا عن الطعوم.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة حشرات بالرياض

ماهى اضرار وجود الفئران بالمنزل؟

وجود الفئران بالمنزل هو أمر يتسبب في الكثير من المشكلات ومن بينها:

  1. تناول المواد الغذائية والتموينية مما يؤدي إلى تعرضها للتلوث بالإضافة إلى التلف.
  2. تقوم بالتغذية على المحاصيل الزراعية والحبوب مما يؤدي إلى خسائر فادحة.
  3. قرض الأخشاب والأثاث الخاص بالمنزل.
  4. تقوم بقرض الملابس والأوراق الهامة والمفروشات.
  5. تقوم الفئران بنقل العديد من الأمراض من بينها التيفود، الجرب، الطاعون، الباراتيفويد.
  6. لذلك يجب على الفور القضاء عليه فور رؤيته، كما أن الفأر المنزلي يأكل 25% من وزنه خلال اليوم الواحد مما يؤدي إلى خسائر فادحة في المنزل.

افضل شركة مكافحة حشرات وفئران

عزيزي العميل نحن نعد واحدة من أفضل الشركات العاملة بمجال مكافحة الفئران والحشرات بالمملكة وذلك للأسباب الآتية:

  • يوجد لدينا فريق متخصص يضم فنيين متخصصين في مكافحة جميع أنواع الفئران والتخلص منها.
  • نعتمد على استخدام افضل المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بالكشف عن أماكن تواجد الفئران بسهولة.
  • نقوم باستخدام افضل سم للفئران والذي يتم استيراده خصيصًا من أجل شركتنا.
  • جميع المبيدات الحشرية آمنة تمامًا ولا يوجد لها آثار جانبية على صحة الإنسان وتم اختبارها من أجل ضمان الفاعلية والسلامة والأمان.
  • القدرة على تلبية طلب العميل بصورة سريعة بمجرد تلقي طلب الاتصال نقوم بإرسال الفريق المتخصص بعملية مكافحة الفئران.
  • نقدم لك ضمان على الخدمات المقدمة مع تقديم خدمة المتابعة الدورية للعميل وتقديم المساعدة في أي وقت.
  • نحن نعمل على مدار الساعة ولدينا فريق من خدمة العملاء جاهزين للرد على كافة الاسئلة الخاصة بالعميل في أي وقت.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة الوزغ بالرياض

كيف أقضي على الفئران في بيتي؟

يمكنك اللجوء إلى بعض الطرق التقليدية وصيد الفئران بالمنزل عن طريق إتباع الآتي:

  1. قومي بشراء المصيدة التقليدية ثم قومى بوضع طعم مناسب بها يجذب الفأر مثل اللانشون أو زبدة الفول السوداني أو الطماطم ، ويمكن شراء بعض الطعوم المخصصة للفئران فهي ذات فاعلية كبيرة وتحتوي على سموم تقضي على الفئران على الفور.
  2. استخدام زيت النعناع، يعد زيت النعناع من الأشياء التي تقوم بطرد الفئران خارج المنزل، وذلك عن طريق إحضار كمية من زيت النعناع وغمس كرات من القطن بها ووضعها في الأماكن التي تتواجد بها الفئران فهي تعمل على طردها بعيدًا بالإضافة إلى أنها طريقة آمنة خاصة في ظل وجود أطفال بالمنزل.
  3. رش الفلفل الأسود على المداخل والفتحات المتوقع دخول الفئران منها.

افضل طعم لصيد الفئران هو الأطعمة المخصصة لهم وهي عبارة عن طعوم تحتوي على سموم وهي طريقة فعالة تقضي على الفئران بصورة سريعة، يمكنك الحصول عليها مع شركة مكافحة الفئران بالرياض.

طرق للقضاء على الفئران

عزيزي العميل نحن نقدم إليك خدمة مكافحة الفئران والتي تساعدك على التخلص من الفئران بصورة نهائيًا، فنحن نقوم بإتباع العديد من الطرق ومن بينها:

  1. نقوم بتركيب مجموعة من المصدات بداخل المنزل من أجل منع اقتراب الفئران من المنزل.
  2. لدينا مجموعة من المبيدات الحشرية والسموم القاتلة عديمة الرائحة والتي ليس لها أي آثار جانبية للإنسان.
  3. نقوم بإتباع العديد من الطرق الخداعية من أجل جذب الفئران لأماكن تواجد الطعوم والتخلص منها عن طريق التسميم.
  4. نقوم باستخدام أحسن الأجهزة والمعدات الحديثة التي للقضاء على الفئران . عن طريق إصدار ذبذبات تؤثر على الجهاز العصبي للفئران وتقوم بطردها بعيدًا عن المنزل.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

طريقة صيد الفئران

شركة مكافحة الفئران بالرياض تقوم بوضع العديد من الحلول المثالية التي تساعدك في  القضاء على الفئران نهائيا، وذلك عن طريق وضع خطة عملية تشمل الآتي:

  • نقوم في البداية بإرسال فني متخصص في مكافحة الفئران من أجل معاينة المكان، وذلك للتعرف على حجم الأضرار واماكن تواجد الفئران.
  • نقوم بعمل اختبار أولي الهدف منه المساعدة في التعرف على أعداد الفئران التي تتواجد بالمكان.
  • يقوم فريق العمل بتحديد الوسيلة المناسبة لمكافحة وتحديد كمية ونوعية المبيدات الحشرية المقرر استخدامها.
  • نقوم بالاتفاق مع العميل على سياسات العمل وتحديد الموعد المناسب معه لبدء العمل، ثم يتم التوجه إلى المنزل في الموعد المحدد ويتم البدء في عملية المكافحة.
  • يقوم فريق العمل برش وتطهير المكان بالكامل، ثم يتم العمل على تعقيم المكان حيث أن الفئران تترك العديد من البكتيريا والجراثيم الأمر الذي يؤدي لانتشار العديد من أنواع البكتيريا والجراثيم.

كيفية القضاء على الفئران؟

تقوم شركة مكافحة الفئران بالرياض بإتباع العديد من الطرق العلمية للقضاء على جميع أنواع الفئران بطرق حديثة وعدم إتباع الطرق التقليدية التي قد تكون غير فعالة بالإضافة إلى اضرارها الكثيرة، لذلك لا تعرض نفسك واسرتك للخطر وتتواصل مع شركات مجهولة لا تتمتع بسمعة جيدة وخبرة طويلة في القضاء على جميع أنواع الفئران.

لذلك عزيزي العميل قم بالاتصال على فريق خدمة العملاء الخاص بنا والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسوف نقوم على الفور بإرسال مندوب إليك في الوقت الذي يناسبك من أجل تحديد مكان اختباء الفئران وتحديد أنواعها وكمية الفئران الموجودة بالمنزل، كذلك نقوم باستخدام افضل المبيدات الحشرية التي تخلصك من الفئران.

بالوقت المحدد مع العميل يقوم فريق العمل بالذهاب إلى العميل من خلال سيارات الشركة، ثم يقوم فريق عمل الشركة بالبدء برش المبيدات في أي مكان من أجل القضاء على الفئران، وتم تحديد أماكن اختباء الفئران عن طريق استخدام الاجهزة الحديثة.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض

ماهى انواع الفئران ؟

يوجد العديد من أنواع الفئران ومن بينها:

الفأر المنزلي

هو فأر يتميز بالحجم الصغير فلا يزيد وزنه عن 50 جرام، يتميز باللون الأسود عدا الجزء الداخلي منه يكون باللون الرمادي، ينتشر بداخل المنازل بصورة كبيرة ويؤدي للكثير من الأضرار.

الفأر المتسلق

لونه قريب من الأسود يتميز بالحجم المتوسط ما بين 100 إلى 300 جرام، يمتلك قدرة فائقة على التسلق والوصول للأماكن المرتفعة، عادة ما ينتشر هذا النوع في الموانئ وقلما يظهر المجاري.

الفأر النرويجي

يعد من الفئران كبيرة الحجم ويميل لونه إلى البني بينما الجزء الداخلي رمادي . يتراوح الوزن ما بين ثلاثمائة إلى خمسمائة جرام، غير قادر على التسلق بسهولة لكنه يسبح بداخل الماء، يقوم بتكوين أنفاق داخل الأرض.

فأر المجاري

يعيش بداخل المجاري حجمه متوسط يصل وزنه إلى نصف كيلو، يتميز بالذيل الطويل والقوة.

ما هي مؤشرات وجود فئران بالمنزل؟

يوجد العديد من المؤشرات التي تشير إلى وجود الفئران بداخل منزلك ومن بين هذه المؤشرات ما يلي:

  1. رؤية براز الفئران وهو أسود اللون وصغير الحجم.
  2. رؤية بعض الشعيرات من جسمه داخل المنزل نتيجة الاحتكاك وعادة ما تظهر بالسجاد.
  3. رؤية بعض المنسوجات أو الأسلاك الكهربائية والمفروشات بها آثار القرض.
  4. رؤية الفئران أو سماع أصوات قرض الأثاث والمنسوجات أو رؤية تلف في الأكياس والمواد التموينية.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة البق  بالرياض

المكافحة الآمنة للقضاء على الفئران

عزيزي العميل أهم ما يميز شركتنا شركة مكافحة الفئران بالرياض هو اللجوء إلى سم فئران طبيعي والاعتماد علىالطرق الطبيعية من أجل القضاء على الفئران، حيث أن هناك العديد من أنواع المبيدات تؤثر بصورة سلبية على صحة الإنسان، لذلك تقوم الشركة بتقديم العديد من البرامج المتخصصة واختيار مواد ليس لها أي تأثير سلبي على صحة الإنسان مع الالتزام بالشروط الصحية عالميًا.

لذلك عزيزي العميل لن تحتاج إلى مغادرة المكان عند رش المنزل حيث أن المواد المستخدمة ليس لها إي تأثير أو رائحة غير مستحبة، فضلاً عن أنها مواد آمنة على صحتك وصحة ابنائك، وهذا هو مايميز شركتنا.

كيفية التخلص من الفئران نهائيا؟

يجب عليك عزيزي العميل اللجوء إلى هذه النصائح عند رؤية الفئران بالمنزل:

  • عليك الاهتمام بالنظافة بصورة جيدة.
  • عدم ترك الأطعمة مكشوفة مع ضرورة غلق أكياس القمامة ويفضل استخدام صناديق القمامة سهلة الغلق.
  • ضرورة التأكد من غلق البلاعات الصحية داخل الحمامات حتى يصعب على الفأر فتحها، والتأكد من أن البيارات الموجودة أمام المنزل مغطاة.
  • عليك التخلص من الأوراق والأخشاب وأي من الأشياء غير المستعملة ووضعها في مكان بعيد عن المنزل حيث أن الفئران تقوم بالتغذية عليها.
  • التأكد من عدم وجود فتحات بالمنزل أو بالنوافذ ووضع اسلاك عليها حتى نمنع دخول الفئران.
  • عليك استخدام جهاز طارد الفئران والذي يقوم بإصدار موجات فوق صوتية تؤثر على الجهاز العصبي للفئران ويقوم بطرده خارج المنزل.

طرق التخلص من الفئران

يوجد العديد من الطرق التي تساعدك في التخلص من الفئران ومن بين هذه الطرق استخدام المصيدة العادية ووضعها في أماكن تواجد الفئران مع وضع بعض الطعوم التي تجذب الفئران بها، كذلك يمكنك التخلص منها عن طريق استخدام الأعشاب مثل الفلفل الأسود وأوراق النعناع والبابونج المغلي وغيرها من الأشياء ذات الرائحة العطرية النفاذة والتي تجعل الفئران تفر من المنزل بمجرد شم رائحتها.

كذلك يمكنك اللجوء إلى استخدام وعاء الماء عن طريق تحضير وعاء من البلاستيك ووضع الماء به ثم وضع خيط على الوعاء من الأعلى وعليه قطعة من الجبن مما يجعل الفأر يذهب لتناول الطعام ثم يسقط في الماء.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة الحمام بالرياض

كيفية القضاء على الفئران في المجاري؟

يمكنك التخلص من الفئران في المجاري عن طريق إتباع العديد من الخطوات ومن بينها:

  1.  عليك القيام بغلق حوض المرحاض بمجرد رؤية الفئران ووضع شيء ثقيل فوق الغطاء حتى لا يتمكن الفأر من الخروج.
  2. عليك إغلاق جميع الفتحات الموجودة بالمنزل والتي لها علاقة بالصرف الصحي من مراحيض أو بلاعات او صرف مغاسل.
  3. وضع مجموعة من المصايد بكافة أنحاء المنزل من أجل صيد الفئران في حال خروجها وتواجدها في المنزل.
  4. استخدام الطعوم والسموم بكافة أشكالها ووضعها بكميات مناسبة بداخل الفتحات الخاصة بالصرف الصحي.
  5. يمكنك الاستعانة بالاجهزة التي تقوم بإصدار إنذار وذبذبات تؤثر على الجهاز العصبي للفئران وتعمل على طرد الفئران بعيدًا عن المنزل.

ماهى اسعار شركة مكافحة الفئران بالرياض؟

عزيزي العميل أن شركة مكافحة الفئران بالرياض تقدم لك العديد من المميزات ومن بينها الأسعار التنافسية التي ترضي جميع العملاء، لكن يتم تحديد الأسعار بناءًا على العديد من العوامل ومن بينها:

  • نوعية وكمية المبيدات والمواد الكيميائية المستخدمة في مكافحة الفئران . ومساحة المكان الذي يتم رش المبيدات به ,الوقت وعدد العمال ,عدد خدمات المكافحة التي يحتاج إليها العميل ,المعدات والأدوات المستخدمة في عملية المكافحة والكشف عن أماكن اختباء الفئران والقضاء عليها.

ونشيرايضا الى:شركةرش مبيدات بالرياض

خدمات شركة مكافحة الفئران بالرياض

عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا وسوف تحصل على مجموعة من الخدمات المميزة لك . أما عن الخدمات التي نقدمها لك في مجال مكافحة الفئران والحشرات فهي:

  •   نقوم بتوفير جميع أنواع المصايد التقليدية والحديثة التي تخلصك من الفئران نهائيًا.
  •   نوفر لك العديد من أنواع السموم والطعوم ذات الفاعلية الكبيرة في القضاء على الفئران، كما أنها آمنة تمامًا وبدون رائحة مما يجعلها مناسبة للمنازل.
  •   نوفر لك جميع الأجهزة الحديثة التي تعمل على إصدار إشارات وموجات فوق صوتية مما يجعل الفئران تهرب بعيدًا عن منزلك.
  •   نوفر لك جميع أنواع اللاصقات القوية لصيد الفئران ويقوم الفريق المختص بتوزيعها بعناية داخل المنزل حتى تبقى بعيدًا عن الأطفال.
  •   يقوم فريق العمل الخاص بنا برش وتعقيم وتطهير المنزل من أجل القضاء على البكتيريا والجراثيم التي يخلفها الفأر.
  •   يقوم فريق العمل الخاص بنا بالمتابعة الدورية والمستمرة مع العميل مع إعطاء النصائح الوقائية له في حال ظهور الفئران.

عميلنا العزيزي أن أمر مكافحة الفئران من الأمور الهامة جدًا ويجب عليك الإسراع في التواصل معنا بمجرد رؤية الفأر. وذلك لأن الفئران من الكائنات سريعة التكاثر مما يجعلها تنتشر في المكان بأعداد كبيرة . ويصعب من مهمة التخلص منها، لذلك تواصل مع شركة مكافحة الفئران على الفور وسوف نكون في انتظار تلقي مكالمتك.

ارقام شركة مكافحة الفئران بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت تريد التواصل مع شركة فرسان الرياض فيمكنك أن تقوم بالاتصال على ارقام خدمة العملاء . حيث أننا نعمل على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع. وذلك من أجل أن نضمن لك سرعة الاستجابة بمجرد تلقي طلب الاتصال الخاص بنا، يمكنك التواصل على الأرقام الموضحة اسفل المقال وطلب الخدمة وسوف تجدنا في انتظارك.

عزيزي العميل أن مشكلة وجود الفئران بالمنزل هي واحدة من المشكلات الكبرى التي تواجه الكثيرين منا . ويجب عليك التواصل مع الشركة المتخصصة على الفور فور رؤيته بالمنزل وذلك لأن تواجد الفئران بالمنزل يؤدي إلى الكثير من الأضرار والمشكلات، لذلك تواصل معنا على الفور وسوف نقوم بإرسال الفريق المتخصص للتخلص من الفئران والقوارض إليك من أجل مساعدتك في التخلص من الفئران نهائيًا سواء شركة مكافحة الفئران بجدة او الرياض.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحةالنمل الابيض بالخرج

افضل العمال والمبيدات فى مكافحه الفئران والقوارض بالرياض

  • اذا كنت تريد حماية عائلتك من الامراض التي تنتقل عبر الفئران وتريد القضاء عليها فنحن الحل لأن لدينا أفضل الوسائل للقضاء على الفئران.
  • اذا كنت تريد الحصول على عمل سريع ومضمون وآمن فنحن الحل لأن كادرنا لديه أفضل الوسائل والخبرات لحل مشاكلك.
  • اذا كنت تريد العمل بأسلوب إحترافي ومميز فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد الحصول على أفضل نتيجة مع أقصر مدة ممكنة وبتعاون منظم فنحن الحل .
  • اذا كنت تريد الحصول على نتيجة مميزة من نوعها فنحن الحل.
  • اذا كنت تريد المصداقة والعمل الجاد فنحن الحل لأن لدينا كادر واثق من نفسه ويريد إتمام العمل بشكل مذهل.

ونشيرايضا الى:شركة مكافحة النمل الابيض بالمزحمية

مميزات شركة مكافحة الفئران بالرياض

  • تتمتع شركتنا بأقوى فريق على الإطلاق ومتعاون ولديه خبرة كبيرة جداً في عملية مكافحة الفئران والتخلص منها .
  • تعتمد شركة الفرسان على افضل الخبراء وأفضل الادوات لفعل هذه المهمة .
  • تتميز شركة الفرسان بالمصداقية من خلال الحفاظ على التوقيت الزمني .
  • القدرة على الحفاظ على الوقت والزمن القياسي في إنجاز العمل.
  • ارخص الاسعار وارقي خدمة فى الرياض.
  • خبراء فى مجال مكافحة الحشرات والقوارض علي اعلي مستوي.
  • عمال مدربون علي اعلي مستوي.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (6 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top