شركة مكافحة بق الفراش بالرياض 0551988465 مكافحة حشرات

شركة مكافحة بق الفراش بالرياض توفر لعملائها أفضل الطرق وأكثرها أمناً للقضاء تماماً على حشرة بق الفراش وعدم عودتها نهائياً، شركة فرسان الرياض تستطيع أن تخلصك من بق الفراش المزعج الذي يتسبب في مشاكل كثيرة في المنزل وأضرار لجسم الانسان لأن حشرة البق هي حشرة صغيرة ولكنها تتغذى على الدماء وبالتالي فإن البق يتسبب في الأمراض الجلدية والحكة التي تصيب الجلد والهياج أو الاحمرار الشديد الذي يحدث لأفراد الأسرة عندما يتواجد البق في منزلهم.

افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض متخصصة في مجال مكافحة البق.  شركتنا تعلم أن البق من الحشرات الخطيرة التي عندما تدخل المنازل فإنها تتكاثر وتصبح أعدادها كثيرة للغاية مما يؤدي إلى مشاكل خطيرة لا يمكن أبدًا التغلب عليها.

تستطيع شركة فرسان الرياض مكافحة بق الفراش بالرياض أن تخلصك من بق الفراش بسهولة ويسر. وكذلك تخلصك من كل البكتيريا والميكروبات التي يتسبب فيها البق في المنزل عن طريق تعقيم المنزل بعد التخلص من البق.

سوف نجعل منزلك نظيف وخالي من بق الفراش وتجعله معقم وكل هذا سوف نقوم بفعله بواسطة اقل و ارخص اسعار مكافحة بق الفراش بالرياض.

سوف تجد البق في العديد من الاماكن التي يختبئ فيها ويتكاثر بها بشكل كبير جدًا ويمكن ان تجد بق الفراش متواجد في الأماكن التالية:

  • يختبئ البق ويسكن بداخل المراتب وبداخل الأغطية والمخدات حيث أن البق يحب دائمًا السكن في أماكن النوم أو أماكن الجلوس التي توجد بها روائح العرق.
  • أيضاً يسكن البق على المجالس أو على الكنب والانتريهات فسوف تجده مختبئ في زوايا الكنب وبين طيات الكنب.
  • يعيش البق بين الشقوق التي تتواجد في جدران المنزل وفي الثقوب التي تتواجد على الحوائط والجدران.

ونشير أيضًا إلى: شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض

مميزات شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

عندما تقوم بالتعامل مع شركة مكافحة بق الفراش بالرياض سوف تجد ان شركتنا تختلف كثيرًا عن الشركات الاخرى لأنك سوف تجد العديد من المزايا الموجودة دائمًا في شركتنا والتي نفيد بها جميع العملاء وهي:

  • لدينا العديد من البرامج التي يتم استخدامها في مكافحة البق والعته فكل برنامج منهم يتم اختياره على حسب نوع حشرة البق وحجم الحشرة والكميات الموجودة في المنازل.
  • يتم اختيار هذا المبيد المناسب على اساس الحشرة الموجودة في مكان سكني أو مكان تجاري فان كل منهم له مبيدات معينة.
  • تمتلك شركة مكافحة بق الفراش بالرياض العديد من العروض والخصومات الكثيرة على أسعار مكافحة البق بالرياض.
  • نضمن لكم صحة وسلامة افراد الاسرة عن طريق اختيار المبيدات الآمنة لهم.
  • نمتلك في شركتنا العديد من السيارات التي نتحرك بها ونذهب بها إلى مكان وبالتالي نستطيع الوصول إليك أينما كنت.
  • يتم رش افضل انواع المبيدات الحشرية التي تكون خاصة بمكافحة بق الفراش، فقط لأننا لا نقوم باستخدام اي نوع من انواع المبيدات بشكل عشوائي ولكن نقوم باختيار المبيد المناسب للحشرة التي سوف نقوم بإبادتها فهي مبيدات قوية على حشرة البق وتتخلص منها بسرعة فائقة.
  • المبيدات المستخدمة من شركة مكافحة بق الفراش بالرياض هي آمنة تمامًا على الأسرة فهي قوية على حشرة البق ولا يتحملها البق ولكن هي ليس لها تأثير على صحة الانسان لأننا نراعي دائمًا استخدام مبيدات آمنة لا تضر بالصحة ولا بالأطفال.
  • لدينا طاقم عمل كبير جدًا ومميز يعمل على التخلص من بق الفراش بكل كفاءة، ويقومون أيضاً بإنجاز العمل لأنهم محترفون ويتعاملون كل يوم مع حشرة البق وبالتالي فانهم يقومون بالعمل في وقت قصير.
  • شركة مكافحة بق الفراش بالرياض هي شركة ملتزمة جدًا بمعايير الأمن والسلامة لأفراد المنزل وفي والحفاظ على صحتهم كثيرًا، اسعار شركتنا هي اسعار تناسب كل طبقات المجتمع وبالتالي فسوف تجد ان كل عملائنا يتعاملون مع شركتنا بشكل دائم.
مكافحة بق الفراش بالرياض
مكافحة بق الفراش بالرياض

خطوات التخلص من البق في شركة مكافحة البق بالرياض

شركة مكافحة بق الفراش بالرياض تتلقي الاتصالات الهاتفية من العميل وتصل إليه فوراً للقضاء على البق في أسرع وقت ولكننا نقوم بعمل العديد من الخطوات حتى تتم عملية مكافحة البق بشكل سليم وصحيح وهذه الخطوات هي:

  1. يتم عمل فحص شامل للمنزل ويتم فحص المفروشات الموجودة في المنزل بالكامل حتى يتم معرفة اماكن تواجد البق والعثة حتى يتم التخلص منها في كل الأماكن الموجودة بها.
  2. يتم التعرف على نوع حشرة البق حتى نقوم بتحديد مبيد حشري مناسب لهذا النوع.
  3. يتم استخدام مجموعة من الآلات والأجهزة التي تستخدم لحقن المبيدات الحشرية داخل المراتب وبداخل الشقوق والثقوب في الجدران حتى يصل المبيد إلى البق ويعمل على قتله والتخلص منه.
  4. بعد أن تتم عملية إبادة حشرة البق والتخلص منها نهائيًا من المنزل فأننا نقوم بإعادة وضع المبيدات.
  5. في هذه المرحلة نقوم بوضع مبيدات وقائية بداخل المراتب بداخل الشقوق وفي الأماكن التي توجد بها هذه الحشرة حتى يتم إزالة أي ميكروبات أو ملوثات تركتها حشرة البق في هذه الأماكن ويتم متابعة العميل كل فترة عن طريق الاتصالات الهاتفية والتأكد من أن المنزل أصبح نظيف وخالي من البق والعثة.

ونشير أيضًا إلى: شركة مكافحة الفئران بالرياض

استخدام النفتالين لمكافحة البق

يعتبر النفتالين من الأشياء القوية والفعالة في طرد الحشرات من المنزل وخاصة الحشرات الصغيرة لأنها لا تتحمل رائحة النفتالين لأن له رائحة قوية وفعالة لا يتحملها البق ولا تتحملها الحشرات الصغيرة.

يمكن أن يتم استخدام النفتالين ووضعه في الأماكن الموجود بها الملابس أو الأغطية أو يتم وضع النفتالين في زوايا الكنب وبين المراتب فأنه سوف يقوم بدور مهم وفعال في التخلص من البق وسوف يجعل البق يهرب من المنزل سريعًا.

كما أن سيدات المنازل عندما تتواجد لديهم البق في المنزل فإنهم يبحثون عن بعض الطرق التي يمكن ان تتخلص من البق بها، فإنهم يقومون بشراء بودرة للقضاء على البق.

عند شراء هذه الاشياء يجب أن يتم شراء أشياء موثوق فيها حتى تقوم بإبادة فعلية وسريعة للبق وأيضاً هناك من يقوم باستخدام علاج البق بالملح نظراً لأن الملح غير محبب للحشرات على الإطلاق.

تقوم سيدات المنازل بنسر الملح ووضعه في زوايا المنزل حتى يتم التخلص من البق فإن الجميع يبحث عن دواء قاتل للبق حتى يتم التخلص من هذه الحشرة المزعجة ويبحثون عن اقوى مبيد للبق. ولكن ليس كل سيدات المنازل يتوصلون إلى المبيدات الصحيحة.

الحل الأمثل هو ان يتم التعامل مع احدى شركات مكافحة البق بالرياض حتى تقوم باختيار المبيد المناسب لك.

ونشير أيضًا إلى: شركة مكافحة حشرات بالرياض

أعراض وعلامات وجود بق الفراش في المنزل

عندما تتواجد حشرة البق في المنزل وتكون غير مرئية فإن شركات مكافحة بق الفراش بالرياض تنصح عملائها الكرام بأن يقومون بملاحظة العديد من العلامات والاعراض التي يمكن ان تتواجد في المنزل التي تدل على ان هناك بق موجود في هذه الأماكن، وهذه العلامات هي:

  • يمكن ان ترى بق الفراش مباشرة أو بشكل واضح، وبالتالي سوف تتأكد من أن حشرة الفراش موجودة في منزلك وهي تكون عبارة عن حشرة صغيرة في الحجم تكون بحجم بذرة التفاحة وتتميز باللون الداكن.
  • أيضاً يمكن أن تعلم بأن هناك بق في منزلك عن طريق ملاحظة أن هناك بقع للدماء موجودة على الفراش فهذا الدماء لأن حشرة البق تتغذى على الدماء من جسم الانسان وتقوم بسحب الدماء، وبالتالي يمكن ان تجد بعض الدماء على الفراش.
  • أيضاً يمكن ان تتواجد البقع السوداء على الفراش أو على الاغطية الخاصة بك وهذه البقع الداكنة هي البراز الخاص بالبق والعثة لأن البق يترك المخلفات الخاصة به على الفراش وفي الأماكن التي يتواجد بها.
  • أيضاً عندما تجد رائحة غريبة في المنزل لأن البق عندما يتواجد بكميات كبيرة فسوف تجد روائح كريهة في منزلك فهذه الروائح تشبه رائحة العفن وتكون رائحة نفاذة تصدر من البق والعثة.
  • أيضاً البق يقوم بالتغذي على دماء الإنسان وبالتالي فإنه يقوم بلدغ الجلد فسوف تجد حكة في الجلد واحمرار في العديد من الأماكن على جسم الإنسان ويمكن ان يصاب الانسان بحساسية وحكة شديدة.
  • أيضاً يمكن أن يتم فحص أي أماكن صغيرة على المفروشات أو في شقوق الجدران لأن هذه الأماكن هي التي دائمًا يختبئ البق فيها.

خدمات شركة فرسان الرياض المجانية لمكافحة الحشرات

عملائنا الكرام يمكنكم الآن الاستفادة من خبرة شركة فرسان الرياض الكبيرة عندما تقومون بالتعامل معنا فليس فقط الاستفادة من مكافحة بق الفراش نهائيا وبشكل سريع بل إننا سوف نقدم لكم بعض الخدمات المجانية الأخرى مثل:

  1. الفحص الشامل للمنزل وبالتالي فإننا سوف نقدم لكم تقرير عن أي حشرات أخرى موجودة في منازلكم.
  2. سوف يقوم فنيين وعمال شركتنا بتقديم لكم بعض النصائح المهمة التي تستطيع بها عدم عودة حشرة البق إليك مرة أخرى.
  3. سوف يتم إرشاد العملاء عن بعض التدابير الاحترازية التي تقوم بعمل وقاية من حشرة البق نهائيًا.

ونشير أيضًا إلى: شركة مكافحة الوزع بالرياض

افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض
افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة مكافحة بق الفراش بالرياض هي من الشركات التي تستطيع أن تقوم بتقديم خدماتها المتعددة لكم.

نقوم بالتخلص من باقي الحشرات الأخرى التي يمكن أن تتواجد في أي منزل أو في أي مكان، وبالتالي فيمكنك الاستفادة من شركتنا بشكل كبير لأننا من الشركات المتخصصة.

نحن أيضًا من الشركات التي يمكنها تقديم لكم خدمات وقائية عديدة، وبالتالي سوف تكون المنازل الخاصة بكم في أمان.

نعلم بأن الحشرات تتسبب في العديد من الأمراض وخاصة عندما تقوم هذه الحشرات بالوقوف على الطعام فإنها تتسبب في حدوث الأمراض المعوية والتلوث والتسمم وحالات التسمم الشديدة وبالتالي فإنها يمكن أن تهدد صحة وسلامة الإنسان بشكل كبير.

لهذا السبب، قم عزيزي العميل بالتعامل مع افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض.

اضرار وجود حشرة بق الفراش بالمنزل

  • تنتشر حشرة بق الفراش بين ثنايات المفروشات، والملابس، والبطاطين، والفرش الموجودة في غرف المنزل. وهنا يأتي دور شركة مكافحة بق الفراش بالرياض للتخلص منها.
  • حيث يتمثل خطر وجود حشرة البق في المنزل الى أنها تقوم بأكل الخيوط والنسيج الخاص بالمفروشات والملابس، وتؤدي إلى تلفها ودمارها.
  • وفي هذه الحالة فأنت في حاجة للتخلص من حشرة بق الفراش المدمرة. التي قد تتسبب في الكثير من أمراض الجلد وأمراض الفراش والاحتكاك. وهذا سبب لاستعانتكم بأفضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض.

نصائح شركة فرسان الرياض لعدم دخول البق للمنزل

  • يجب الاهتمام بنظافة حوائط المنزل والجدران والتخلص من أي شقوق أو ثقوب تكون موجودة على الجدران عن طريق سدها بالأسمنت وجعل الحوائط والجدران ليس بها أماكن تستطيع حشرة البق الاختباء فيها.
  • التهوية الجيدة لغرف المنزل تمنع وجود البق في المنزل وكذلك دخول أشعة الشمس إلى الغرف يساعد كثيرًا في قتل الحشرات والتخلص منها لأن البق يحب دائمًا التواجد في الأماكن التي لا تدخل فيها الهواء ولا أشعة الشمس.
  • الغسيل الدائم لمفروشات المنزل وتنظيف هذه المفروشات بشكل مستمر ويفضل أن يتم غسيل المفروشات بالمياه الساخنة فإنها تعقم المفروشات كثيراً وتتخلص من البق.
  • عند تهوية المفروشات يجب أن يتم وضعها في أماكن تتعرض للشمس لأن الشمس من الأشياء الفعالة في تعقيم المفروشات وفي قتل الحشرات.
  • تنظيف الأثاث الخشبي وتعقيمه لأن البق أيضاً يسكن بداخل الأثاث الخشبي.
  • تنظيف البالوعات وتطهيرها واحكامها جيداً حتى لا تخرج الروائح الكريهة من هذه البالوعات وتجعل الحشرات والبق ينتشر في ظل هذه البيئة المليئة بالرائحة الكريهة.
  • التخلص من القمامة لعدم خروج منها أي رائحة كريهة فإن الروائح الكريهة بشكل عام هي التي تجعل الحشرات تدخل المنازل.
  • أيضاً القضاء على البق بالخل لأن الخل له رائحة نفاذة كثيراً وغير محببة للبق وبالتالي فإنه يهرب بعيداً عنها خارج المنازل.

ونشير أيضًا إلى: شركة مكافحة الحمام بالرياض

نصائح شركة فرسان الرياض لمكافحة بق الفراش

  1. يجب المحافظة على نظافة المفروشات على السرائر وتغيرها باستمرار، وكذلك مفروشات الأثاث.
  2. كما يجب تجنب شراء المفروشات التي سبق استعمالها، أو القديم منها، أو أثاث مكون من القماش (منجد).
  3. كذلك يستحب استخدام الأغطية الواقية المصنوعة من البلاستيك لحماية المراتب.
  4. كما يجب عند العودة الى المنزل من أي إجازة أو سفر خارج البلاد، وضع أمتعتك أولاً داخل الحمام أو في فناء بيتك. حتى يكون من السهل اكتشاف حشرة بق الفراش على الأرضيات البلاط أكثر من الارضيات المفروشة بالسجاد والموكيت.
  5. من الأفضل غسيل الملابس بعد العودة مباشرة من السفر في ميء ساخن على درجة حرارة عالية.
  6. كما يجب غسل السجاد ومفروشات العفش والمراتب جيدًا، وبشكل مستمر لجمع البق إن وجد.
  7. كذلك قبل السفر أو الإقامة في الفنادق، يجب القيام برش المنزل بالمبيدات الحشرية الطاردة على الجزء الخارجي من شنطة السفر لمنع حشرة بق الفراش من التسلل إلى حقيبتك.
  8. أينما كنت، سواء كان تقيم في فندق أو حتى بمنزل أحد أصدقائك. من الافضل التحقق دائمًا من العلامات التي تدل على تواجد بق الفراش. وذلك قبل وبعد استخدام السرير والأثاث.

هل حشرة البق تطير؟

  • حشرة البق لا تستطيع ان تطير ولكن حشرت البق تقفز من مكان إلى مكان آخر وبالتالي فأنها سوف تنتشر في المنزل وتملأ المنزل بالعديد من الملوثات.
  • يجب أن يتم اختيار مبيد لقتل البق يكون أقوى مبيد حشري للبق حتى يتم التخلص منه سريعًا والتخلص من تلوث البق الشديد ومن أضراره التي تملأ المنازل لأن شكل حشرة البق دائمًا يكون مقزز وغير مألوف.
  • بالتالي فإن أفراد الأسرة سوف يشعرون بالضيق الشديد عند ظهور حشرة البق في المنازل الخاصة بهم وكذلك فإنهم يعانون من قرصة البق الشديدة ولهذا فيجب التخلص منه سريعًا.

ما هو المبيد الذي يقضي على بق الفراش؟

دائما عند ظهور حشرة البق في المنزل فإن الجميع يبحثون عن مبيد قوي وفعال للبق وكذلك يبحثون عن علاج البق نهائيًا حتى يتم التخلص من أضرار البق ولكن عملية تحديد المبيد الحشري القوي والفعال على البق تتحدد عن طريق عدة عوامل وهي:

  • شكل بيض البق، وهذا عندما يتم معاينة المنزل فيقوم المتخصصون في التعرف على نوع حشرة البق وكذلك عن طريق شكل البيض الخاص به حتى يتم معرفة المبيد المناسب له.
  • أيضاً هناك حشرات الفراش الغير مرئية فأننا أيضاً نقوم بالتعرف إذا كان هناك حشرات بداخل المفروشات غير واضحة أم لا حتى يتم استخدام مبيدات حشرية تصل إليها.
  • وكذلك شكل قرصة البق تحدد لنا نوع البق الموجود في المنزل.

ما هي أسباب ظهور البق؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل عثة الفراش تظهر في المنازل وسوف توضح لك شركة مكافحة بق الفراش بالرياض هذه الاسباب حتى تستطيع أن تجنب هذه الاسباب وحتى يتم التخلص من هذه الحشرة وهذه الأسباب هي:

  1. عدم تهوية المنزل بشكل جيد.
  2. عدم تنظيف المنزل وترك الملوثات والقاذورات العديدة به.
  3. الروائح الكريهة التي تملأ المنازل تجعل البق يسكن في هذه المنازل.
  4. غلق المنازل لفترات طويلة، وبالتالي فإن أشعة الشمس والهواء لا تدخلها نهائيًا وبالتالي سوف يسكن البق في هذه المنازل.
شركة فرسان الرياض لمكافحة بق الفراش
شركة فرسان الرياض لمكافحة بق الفراش

اسعار شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

التخلص من حشرة بق الفراش سيحتاج إلى كميات مختلفة من المبيدات الحشرية والأجهزة المتطورة وأجهزة الرش الحديثة. حتى يتم إيجاد أماكن الحشرة والقضاء عليها تمامًا في المنزل. وهذا يتم بطريقة فعالة وجودة عالية لتوفير بيئة صحية وآمنة لك.

ومن أجل أن تحصل على هذه الخدمات بسهولة من شركة مكافحة بق الفراش بالرياض دون المعاناة من ارتفاع الأسعار، تقدم لك الشركة هذه الخدمات باحترافية عالية. وكذلك اسعار رخيصة معقولة للجميع.

كما أن هذه الأسعار ليست ثابتة، ولكن يتم اختيارها عن طريق الكثير من عوامل خدمات الإبادة المقدمة لك من شركة مكافحة بق الفراش بالرياض.

من اهم هذه العوامل هي كمية المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة مكافحة بق الفراش بالرياض للقضاء على الحشرة. كذلك نوع المبيدات المستعملة في عمليه المكافحة وكفاءتها. كذلك مساحة المكان التي يتم فيه عملية الرش.

شركة مكافحة بق الفراش بالرياض تعمل جاهدة لتوفير أرخص الأسعار وتقديم الخصومات الكبيرة على خدمات إبادة البق وجميع أنواع الحشرات في مدينة الرياض وهذه التخفيضات والفروض لم تتوقف بل ستستمر الشركة في توفيرها لك عزيزي العميل.

ما هي ارخص شركة مكافحة بق الفراش بالرياض؟

  • إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن ارخص شركة مكافحة البق بالرياض فلا تبحث كثيراً بين الشركات، الحل الأفضل والمثالي للتخلص من بق الفراش هو التعامل مع شركتنا وهذا بشهادة الكثير من العملاء الذين تعاملوا معنا في المنازل الخاصة بهم.
  • نجحت شركة مكافحة بق الفراش بالرياض في التخلص من البق في ساعات قليلة، فلا تفوتك هذه الفرصة وقم بالحصول على افضل خدمات شركتنا المتميزة وافضل الوسائل التي تكافح هذه الحشرة المزعجة.
  • أيضاً سوف تحصل على عملية تنظيف شاملة لمنزلك أو عملية تعقيم ورش افضل انواع المبيدات بأقل اسعار مكافحة البق بالرياض، فأننا نقدم للعميل افضل المزايا والخدمات ولكن نقدم له أيضاً اقل وارخص الاسعار لأننا نعتبر افضل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض.

ارقام شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

هل تبحث عزيزي العميل عن ارقام شركة مكافحة بق الفراش بالرياض للحصول على خدماتها بكل سهولة. فلا تقلق عزيزي العميل لأن الشركة تحرص باستمرار على راحتك وكسب ثقتك.

حيث تسهل شركة مكافحة بق الفراش بالرياض على عملائها الوصول إليها عن طريق أرقامها الخاصة لتقديم خدمتها لك في اي وقت واي مكان. كما تعمل باستمرار لكي توفر عليك البحث الكثير وذلك لأن هدفها هو إرضائك وراحتك.

بالإضافة إلى أنها تقدم إليك عروض وتخفيضات لن تجدها في أي شركة أخرى سوى شركة مكافحة بق الفراش بالرياض. والآن لا تردد عزيزي العميل بالاتصال بها لأنها ستكون جاهزة في أي وقت ولن تتأخر عليك عزيزي العميل.

حيث سترسل لكم العمالة المختصين بمعاينة المنزل للبدء في عملية إبادة البق والتخلص من مخاطره واضراره فتواصل معها في أسرع وقت ولا داعي للحيرة والقلق.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (2 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top