شركة تسليك مجاري بالقطيف | 0551988465 | وايت شفط

مشكلة انسداد المجاري هي أحد المشكلات التي دائمًا ما نتعرض لها وتسبب لنا الكثير من المتاعب فتتوقف حياتنا اليومية نتيجة التعرض لها، لذلك تبدأ رحلة البحث عن شركة تسليك مجاري بالقطيف تمتلك كافة المعدات والأدوات الحديثة التي تساعد في حل الانسداد وتسليك المجاري بصورة سريعة، قبل أن تتفاقم المشكلة وتؤدي للكثير من الأضرار الصحية، لذلك قررنا أن نتعرف أكثر على مقومات وخدمات شركة تسليك مجاري بالقطيف شركة فرسان الرياض واليه العمل معها.

شركة تسليك مجاري
شركة تسليك مجاري

شركة تسليك مجارى بالقطيف

شركة تسليك مجاري بالقطيف هي أحد الشركات الكبرى التي تمتلك كافة المقومات والأدوات الحديثة التي تساعد في الكشف عن مشكلات الصرف الصحي والعمل على معالجتها بصورة فورية، نقوم باللجوء إلى العديد من الطرق الكيميائية والميكانيكية التي تساعدنا في تقديم افضل خدمة للعميل.

لاننا قادرون على حل كافة المشكلات فنحن مجموعة شركات الصرف الصحى وتسليك مجارى الحمامات والمطابخ وشفط الانسداد داخل بلاعات الصرف الصحى بالقطيف نمتلك فريق من العمالة المحلية والاجنبية المدربة على كيفية التعامل مع كافة مشكلات الصرف الصحي و نستطيع تصريف المياة من منازل ، لذلك إذا لاحظت وجود مشكلة في مواسير الصرف أو طفح من البلاعات، أو شعرت برائحة كريهة بالمنزل، ايا من هذه الاشياء عليك ان تقوم بالاتصال بنا وسوف نصل إليك على الفور في أي مكان وسوف نقوم بعمل يرضيك وتقديم بعض النصائح لك لتفادى اى ضرر بالدمامشركة للقيام بعملنا على اكمل وجه وعلى اعلى مستوى من الدقة والكفاءة.

ويجب الاشارة الى شركة تسليك مجارى بالرياض

ما هي أهمية تسليك المجاري؟

يجب أن يتم التعامل بصورة فورية مع مشكلة انسداد المجارى وذلك للعديد من الأسباب من بينها:

  • إنسداد المجاري والتعرض إلى أصعب مشكلة طفح البالوعات يؤثر بصورة سلبية على البنية التحتية للمبنى الأمر الذي يهدد سلامة المبنى وقد يعرضه إلى الانهيار وحدوث الهبوط الأرضي وتشقق الحوائط.
  • انسداد المواسير قد يؤدي إلى انتشار الروائح الغير مستحبة بالإضافة إلى انتشار البكتيريا والجراثيم وايضًا محل تواجد الحشرات بالمنزل، مما يهدد صحة الإنسان.فلا تتردد فى الاتصال بنا لكى تتلقى خدماتنا فى اسرع وقت ممكن
  • خلل وعطلة في الحياة اليومية نتيجة عدم القدرة على استخدام الحمام أو الأحواض او المياه بصورة عامة.
  • انتشار الأمراض والأوبئة بالمكان.
  • قد يحدث خلط ما بين مياه الشرب وبين مياه المجاري مما يؤدي للإصابة بالكثير من الأمراض والتعرض إلى التسمم.

لذلك يجب الحرص على حل مشكلة الانسداد بصورة فورية عمل الصيانة الدورية للحمامات بصفة مستمرة لها، تواصل معنا وسوف نقدم لك مجموعة من افضل الحلول السريعة والمبتكرة وسوف نخلصك من مشكلة انسداد المواسير وعلاج مشكلات الصرف الصحي في وقت قياسي باستخدام أفضل الأدوات والوسائل الحديثة المستخدمة في هذا المجال واستخدام الطرق الكميائية الفعالة الممكنة و باحدث الاساليب

ويجب الاشارة الى شركة شفط بيارات بالرياض

ما هي الوسائل المستخدمة من قبل شركة تسليك مجارى بالقطيف ؟

تقوم شركة تسليك مجاري بالقطيف باستخدام أفضل الوسائل من أجل تسليك المجاري مثل:

1-استخدام مضخات الماء

تعمل المضخات على دفع كافة النفايات الصلبة التي تتواجد بداخل المواسير مما يعمل على تنظيفها خلال وقت قياسي وإزالة كافة الرواسب العالقه بها دون التأثير على تركيبات الصرف.

2-استخدام ماكينات الشفط

تعمل على سحب بيارات المجاري و تفريغها في خزانات كبيرة الحجم، ثم يتم بعد ذلك نقلها عبر الشاحنات المخصصة لها مع إتباع القواعد البيئية الآمنة، من أجل الحفاظ على محيط المنازل، كما أننا نقوم بإزالة جميع الملوثات التي قد تنتج عن تسليك المجاري، ونقوم بنقل المياه عبر الخزانات المحكمة الغلق من أجل تجنب تعريض الطريق إلى التلوث.

3-استخدام الآت التسليك الكهربائية

هي عبارة عن محركات مصممة من أجل العمل على سحب جميع الأشياء الصلبة العالقة بالأنابيب والتي تؤدي إلى حجز الماء عن الصرف، بها رأس دوارة تتميز بالشفرات الحادة تعمل على إزالة كافة التكتلات العالقة بالمواسير.

شركة شفط بيارات بالقطيف

شركة شفط بيارات بالقطيف أحد الشركات الرائدة التي توفر لك أفضل سيارات شفط المجاري الحديثة، حيث أن مشكلة امتلاء البيارات تؤدي إلى الكثير من الأضرار من بينها انتشار الحشرات والروائح الغير مستحبة التي تنتج نتيجة ترك البلاعات لفترة طويلة، لذلك لابد من شفطها بصورة دورية مع تسليك البيارات عن طريق تفتيت الرواسب والدهون المتراكمة بها، لذلك إذا كنت تريد شفط البيارة تواصل معنا على الفور.

ما هي اسعار تسليك المجاري مع شركة تسليك مجارى بالقطيف؟

تختلف أسعار تسليك المجاري على حسب الحالة وعدد العمالة المستخدم والأدوات والمعدات التي تم استخدامها، لكنك تستطيع الحصول على عروض مميزة عند التعاقد مع شركتنا تصل إلى خصم 50% على الخدمة المقدمة لأول مرة ونعمل جاهدين على ارضاء عملائنا الكرام فى المنظقة الشرقية كلها

هذا بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل الكثير من العروض على مدار العام من أجل إرضاء كافة العملاء، تواصل معنا الآن وسوف تحصل على افضل خدمة باقل الأسعار التي لن تجدها في أي من الشركات الأخرى.

ما هي الطرق المتبعة في تسليك المجاري؟

تتبع شركة تسليك مجاري بالقطيف العديد من الطرق في تسليك المجاري ومن بين هذه الطرق:

1-الطرق الكيميائية

يتم استخدام افضل المواد الكيميائية التي يتم استخدامها من أجل إزالة كافة الدهون المتراكمة في البالوعات والمواسير و الأحواض والحمامات، ومن بين أشهر المواد الكيميائية استخدام كبريتات النحاس، كربونات الصوديوم والخل مع الماء الساخن.

2-الطريقة الميكانيكية

يتم استخدام العديد من الأدوات في هذه الطريقة مثل:

  • آلات الضغط والتي تقوم بالتخلص من المواد العالقة في أنابيب الصرف عن طريق إزاحتها وعادة ما يتم استخدام هذه الطريقة في تسليك البيارات الكبيرة والعمومية.
  • استخدام سوستة التسليك ويوجد نوعان من السوستة منها الطويلة والقصيرة، تستخدم من أجل تسليك المواسير الخاصة بالأحواض والحمامات عن طريق برمها ولفها عدة مرات من أجل التخلص من كافة الشوائب والشعر والمواد المترسبة داخل المواسير.
  • استخدام جهاز سوستة الثعبان ويعد من الأجهزة المميزة للغاية التي تقوم بتسليك بالوعات المنازل والقضاء على كافة المواد الصلبة فالشركة تمتلك الخبرة المثالية بعملية تسليك المجارى
  • وتعتبر استخدام الشركة الكمبرسور من الأدوات الحديثة والمميزة للغاية في اعمال تسليك المجاري.
  • وأيض أسياخ التسليك.

ويجب الاشارة الى شركة تسليك مجارى بالاحساء

نصائح شركة تسليك مجاري بالقطيف لتجنب انسداد المجاري

  • عزيزى العميل يجب عليك أن تقوم باختيار المواسير وكافة الأدوات المتعلقة بالسباكة بصورة دقيقة عند بناء المنزل فهذا يجنبك الكثير من مشكلات الصرف الصحي المتكررة وكثرة تسليكها لضمان الراحة التامة يمكننا اصلاح بعض الامور فى بداية الامر واصلاح الاخطاء الواردة عند انشاء المنزل وعمل شبكات الصرف الصحى و مياة المنزل
  • عليك أن تقوم بالمتابعة الدورية وحل مشكلات الصرف الصحي بصورة سريعة قبل أن تتفاقم المشكلة ويصعب عليك حلها.
  • يجب أن يتم تغطية كافة البالوعات ووضع مصفاة عليها سواء في المطبخ أو في الحمام من أجل منع نزول الشعر والأوساخ والأشياء الصلبة إلى المواسير مما يؤدي إلى إنسداد المجاري.
  • عدم القاء أي من المواد الدهنية في الأحواض أو في قاعدة الحمام، إذا كان الأمر ضروري يتم إلقاءها في حالة الغليان.
  • عدم إلقاء أي من الأوراق والمناديل والحفاضات بقاعدة الحمام فهي من أكثر الأشياء التي تؤدي إلى إنسداد المجاري.
  • يجب على سيدة المنزل تنظيف الأطباق من بقايا الطعام قبل وضعها في الحوض.

وبجب ان نشير الى شركة شفط بيارات بالدمام

وايت شفط بالقطيف

تسليك البيارات يستلزم القيام بشفط كافة المواد العالقة والتي تؤدي إلى الإنسداد، لذلك عليك اللجوء إلى وايت شفط قوي يمكن أن يقوم بإزالة كافة العوالق الضارة التي تؤدي إلى اعاقة صرف الماء، تمتلك شركة تسليك مجاري بالقطيف افضل واقوى وايت شفط يزيل كافة العوالق مهما كان حجمها وصلابتها، لذلك يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا كنت تعاني من وجود إنسداد في المجاري وسوف نتواصل معك بصورة فورية وايضا نوفر خدمة نفخ مجارى المطابخ والحمامات وفتح البالوعات باستخدام احدث الاجهزة وتلاشى اضرار انسدادهما لانهما يعتبروا من الاماكن الحساسة فة منزلك

ما هي خطوات العمل المتبعة من شركتنا شركة تسليك مجارى بالقطيف؟

شركة الفرسان مؤسسة متخصصة تقوم شركتنا بإتباع مجموعة من الخطوات من أجل تسليك المجاري فنحن لا نعمل بعشوائية وتتم خطة العمل كالآتي:

  1. بالبداية يقوم العميل بالتواصل معنا على جوال ويقوم بشرح المشكلة التي يعاني منها ويقوم بطلب الخدمة من قبل فريق تلقي الاتصالات ومن خلالها نعرف السبب فقط ماعليك هو اطلب الرقم تجد مايسرك من الخدمه من تسليك ونظافة وتعقيم بطرق حديثة
  2. نقوم بإرسال مندور من أجل القيام بمعاينة المكان والتعرف على طبيعة المشكلة وتحديد موعد مع العميل مع تحديد التكاليف المادية.
  3. بالوقت المحدد يصل فريق العمل على الفور دون أي تأخير فجميع المشكلات المتعلقة بانسداد المجاري لا تتحمل التأخير ونحن نعلم ذلك الأمر جيدًا.
  4. نقوم بالكشف عن المشكلة والتعرف على سبب الانسداد ثم القيام بشفط المياه وإزالة الرواسب الموجودة بالبيارات من أجل التعامل مع المشكلة بصورة أوضح.
  5. الآن يقوم فريق العمل بوضع المواد الكيميائية والمذيبات التي تقضي على كافة المواد الصلبة والدهنية، ثم يتم استخدام الكمبروسر وسيارات الشفط للتخلص من كافة الأشياء العالقة بالمواسير.
  6. نقوم بتنظيف المجاري والبيارات ويتم استخدام أفضل انواع المنظفات العالمية التي تضمن القضاء على جميع الرواسب.
  7. نهتم ايضًا بجانب التعقيم من أجل القضاء على الميكروبات والجراثيم وكافة أنواع الحشرات التي تنتج مع انسداد المجاري وطفح البلاعات و فتح الصفايات
  8. إذا كانت هناك رائحة كريهة وغير مستحبة نستخدم افضل المطهرات المتخصصة ثم نقوم بتعطير المكان حتى يتم التخلص من هذه الروائح الكريهة
  9. قبل أن يتم مغادرة المنزل يتم مراجعة كافة الأعمال والاطمئنان على كافة المواسير والتأكد من سلامتها وعدم وجود مشكلة بها، وإذا تم ملاحظة أي مشكلة يتم التعامل معها بصورة فورية من الممكن استعمال اجهزة لتسليك الانسدادات وصرف المطابخ و دورات المياه والاماكن الخاص بوجود المواسير فيها وصيانة الصرف الصحى وكافة اعمال السباكة.

بالاضافة الى شركة تسليك مجارى بالدمام

تعرف على اسباب انسداد المجاري

يوجد مجموعة من الأسباب التي تؤدي لانسداد في المجاري وهي:

  1.  إلقاء مجموعة من الأطعمة وبقايا الطعام عند غسل الأطباق في الأحواض مما يسبب انسداد المجاري بشكل كبير.
  2.  عدم تنظيف الأحواض من فترة لأخرى مما يسبب تسربات تنتقل للمواسير الرئيسية الخاصة بالمجاري.
  3.  عند حدوث ترسبات كبيرة في مواسير وعدم القيام بتسلبكها من فترة للأخرى يؤدي ذلك لانسداد مباشر في المواسير.
  4. الحاجة لتغيير المواسير عندما تكون قديمة، يجب تغيير المواسير كل فترة حتى لا يحدث كتم كامل بالمواسير.
  5.  استخدام المواد الكيميائية التي تسبب تسليك بسيط لفترة قصيرة مع الوقت يحدث يخلل للمواسير بشكل كامل.

تنظيف البيارات مع شركة تسليك مجارى بالقطيف

يعتبر تنظيف البيارات من الأشياء الهامة التي يجب عملها فور وجود انسداد كبير في المجاري، والبيارات يتم تسليمها من خلال شركة تسليك مجاري بالقطيف حتى يتم حل المشكلة بشكل فوري عند حدوثها، شركتنا تعمل على توفير مجموعة من الأدوات الحديثة التي تلعب دور كبير في تسليك البيارات بشكل سريع.

يتم تسليك البيارات فور التواصل مع الشركة، وخروج الماء من البيارات يسبب مشكلة كبيرة للغاية ولذلك يجب حل المشكلة فور حدوثها وعدم الانتظار، الشرطة تقوم بتوفير العمالة والمعدات لتوفير الوقت والجهد والقيام بتقديم الخدمات بصورة فورية، شركتنا تحرص على تنظيف البيارات بالكامل وليس من خلال استخدام مواد كيميائية ضارة تسبب مشكلات كبيرة ليس لها حل بعد ذلك، يتم استخراج أي ترسبات موجودة في البيارات لتعمل بشكل جيد، يتم تنظيف البيارات بصورة متكاملة للتأكد من خلوها من أي أوساخ متراكمة فيها.

اجهزة كشف التسربات التي تستخدم من قبل شركتنا؟

توفر شركة تسليك مجاري بالقطيف أحدث الأجهزة للكشف عن تسربات الماء المختلفة، ومن أبرز هذه الأجهزة:

  1.  أكوا فون: من الأجهزة الشهيرة لكشف التسربات، حيث أن الجهاز يعمل على قياس ضغط المياه والوقوف على مكان تسربات الماء.
  2.  قياسات الضغط: وهو جهاز يقوم بتوليد ضغط في خطوط الماء ويظهر المؤشر مكان تسربات الماء.
  3.  الحقل الكهرومغناطيسي: جهاز رائع يعمل على إرسال موجات كهرومغناطيسية ويظهر التسريب عن طريق قطع بالجهاز غير لاسيلكية.
  4.  الذبذبات الترددي: جهاز يعتمد على الذبذبات، ويقوم بالعمل عن طريق شاشة عرض، توضح تسربات الماء.
  5.  الميكروفون الأرضي: يتم استخدامه من خلال استماع صوت المياه وهو من الأجهزة محدودة الاستخدام.

شركة تسليك مجاري الحمام بالقطيف

شركة تسليك مجاري في القطيف تقدم لكم كافة خدمات إصلاح الصرف الصحي و انسدادات المواسير مهما كان حجمه، اننا نقدم عملنا بحل المشاكل جاهدة على توفير القطع الغيار اللازمة، كما يتم إصلاح الحمامات والأحواض وغيرها، شركتنا تحرص على أن تقدم لكم مجموعة متنوعة من المعدات الكثيرة التي تساعد على سرعة إصلاح مشكلات الصرف الصحي.

شركتنا تقوم بتوفير سيارة لنقل المعدات والعمالة من الشركة للمكان الذي سيتم إصلاح المجاري بداخله، العميل لم يحتاج لطلب أي شيء من خارج الشركة، حيث أن شركة تسليك مجاري بالقطيف تقدم كافة الخدمات مع وجود المعدات والعمالة المدربة على كل أعمال تسليك المجاري.

كيفية الاتصال بفريق عمل شركة تسليك مجاري بالقطيف؟

التواصل مع شركة تسليك مجاري بالقطيف أصبح يتم بسهولة بالغة، حيث يمكنك الاتصال على رقم هاتف الشركة ليتم الرد الفوري من خلال خدمة العملاء التي نوفرها لكم على مدار اليوم، كما يوجد لدينا مجموعة متنوعة من طرق الحجز عبر الانترنت ويتم من خلال البريد الإلكتروني ومن خلال عدد من صفحات السوشيال ميديا التي تخص الشركة.

حيث يمكن للعميل التواصل معنا في أي وقت من اليوم، التواصل يتم خلال دقائق معدودة لن تحتاج للانتظار لوقت طويل من أجل حجز الخدمات، بل سيتم العمل على توفير حجز الخدمات في وقت قياسي، لن تضطر للبحث عن مقر الشركة والانتظار لفترة طويلة حجز الخدمات المختلفة، الشركة ستوفر لكم حز الخدمات في وقت قصير للغاية، سيتم تحديد موعد للمعاينة ومن ثم بدء الخدمة فور تجهيز العمالة والمعدات المختلفة.

ارخص شركة تسليك مجارى بالقطيف

تقدم شركة تسليك مجاري بالقطيف سعر بسيط ولا يقارن مع الخدمات الممتازة التي نعمل على توفيرها للعملاء الكرام، السعر يتحدد حسب نوع الخدمة المطلوبة وكمية المعدات والقطع التي سيتم تغييرها، في الشركة حريصة على أن تقدم لكم خدمات لا غبار عليها طوال الوقت، سيتم العمل على توفير الخدمات بسعر مغري لن تجده في مكان آخر، حيث أننا نعمل جاهدين على توفير خدمات لا غبار عليها دون تقصير مع سعر جيد.

الشركة تقدم عروض وخصومات طوال الوقت حتى توفر على العملاء الكثير من الأموال فالعميل لن يحتاج لدفع مبالغ كبيرة من أجل إصلاح شبكة الصرف الصحي الموجودة لديه، سيتم تقديم عروض تساعد بدورها على تخفيض سعر الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة تسليك مجاري بالقطيف، سيتم عمل معاينة كاملة من أجل تحديد الخدمة وسعرها بالكامل.

مشاكل واضرار انسداد مواسير الصرف الصحي

هناك مجموعة كبيرة من المشكلات الصحية التي تحدث بسبب انسداد كامل بالمواسير الخاصة بالصرف ووجود طفح للمياه خارج البيارات ومن أبرز ما يحدث، ظهور الحشرات الكثيرة حول الماء مما يسبب رعب كبير لجميع المواطنين، كما ينتج روائح كريهة مما يسبب ازعاج كبير للأفراد، كما يظهر أمراض كثيرة وضعف المناعة، فالرائحة تؤثر بالسلب على صحة الأطفال والكبار مع ظهور أمراض للجهاز التنفسي وأمراض أخرى لذلك يجب التواصل مع شركة تسليك مجاري بالقطيف لحل مشكلة المجاري فور ظهورها وعدم الانتظار لخروج مياه الصرف الصحي والتسبب في مشكلات كبيرة.

مرحبا بعملاء شركة الفرسان الكرام, فالان ولأول مرة شركة الفرسان تقدم لك خدمة تسليك المجاري بأفضل الادوات والطرق بشكل إحترافي للغاية يميزنا عن غيرنا بكثير, فمن الكادر إلى الأدوات إلى الثقة والسرعة والأمان فنحن نتميز دائماً عن غيرنا فقد لإرضائكم .

من أهم الخدمات التي تقدمها شركة الفرسان : خدمة كشف تسريب المياه, تصوير ومصور حفلات, عزل مائي, ترميم مباني, نقل اثاث, تخزين اثاث, تنظيف فلل, مكافحة حشرات, رش مبيدات, مكافحة النمل الأبيض, عزل وتنظيف خزانات وغيرها الكثير الكثير من الخدمات التي سوف تسرك بالتأكيد .

  • أترغب في تعقيم المنطقة بكفائة عالية جداً
  • أتريد أن تتعامل مع كادر واثق من نفسه قادراً على إنجاز العمل بشكل إحترافي ؟
  • هل تريد أن تتعامل مع فريق سريع في التعامل وله خبرة فى مجال تسرب المياه وانسداد المجارى التى تتسبب فى وجود الروائح الكريهة بالقطيفشركة
  • هل تريد مصلحة تنظيف وتسليك المجاري المسدودة التي توجد في منطقتك بشكل مميز وإحترافي بجميع انحاء المنزل
  • أتريد أن تكون منطقتك اهم منطقة بدون المشاكل خالية من أي مشاكل تتعلق بالمجاري
  • أرغب أن تتعامل مع فريق متامكل وكادر واثق من نفسه وسريع وآمن العمل ومضمون بارخص الاسعار

 فرسان الرياض 

كل هذا وأكثر, ولا تنسى بأننا نقدم لك خدمة يترأسها أفضل كوادر العمل والمختصين بهذا المجال, ونضمن لك السرعة والمصادقة والامانة في التعامل …

  • إن كنت تريد العمل الجاد والصادق فشركة الفرسان الحل !
  • أتريد الحصول على أمن وأسرع وأفضل نتيجة فشركة الفرسان الحل ؟
  • إذا كنت تريد الحفاظ منظقتك وعائلتك من انتشار الامراض فشركة الفرسان الحل .
  • اذا كنت تريد العمل السريع والمضمون والصادق والنزيه فشركة الفرسان  الحل بلا شك .
  • اذا كنت تريد العمل بأسلوب إحترافي فشركة الفرسان  الحل .

مميزات شركة تسليك مجاري بالقطيف

  • تتميز شركة الفرسان بأنها لديها كادر واثق من نفسه يحافظ على العمل وعلى التوقيت الزمني
  • تتميز شركة الفرسان بوجود طاقم من المتخصصين في تسليك المجاري بكافة اشكاله وانواعه و بكفاءة عالية
  • الحفاظ على الوقت والجهد في التخلص من الاوساخ والغبار وغيره … .
  • تعتمد شركة الفرسان  على افضل الخبراء وأفضل الادوات لفعل هذه المهمة .

فكما عودناكم لأننا أفضل فريق متكامل في تنظيف البيارات بشكل إحترافي لأننا نتمتع بأفضل الأدوات وبأفضل الكوادر التي لديها أفضل خبرة في هذا المجال فكما نسعى إلى أن نرضيكم كأفضل فريق تنظيف بيارات موجود في جميع أنحاء السعودية لأننا الأسرع والأصدق والآمن وغيره …اتصل على ارقام الشركة والتى تلبى الطلب اليها من اجل صيانة اعطال المجارى والبالوعات و انسدادها وتوفر الشركة أيض تسليك الاحواض دون تكسير يؤدى الى التلف.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (1 Review)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top