شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض 0551988465 فرسان الرياض

شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض. إن ما يجعل شركتنا هي الخيار الأفضل من بين شركات مكافحة الثعابين في الرياض مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض ,شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض, المؤسسه فرسان الرياض تقدم لكم خدمه مكافحه الزواحف والقوارض والثعابين والعقارب بافضل صوره ممكنه لتجنب هذه الخواطر فيما بعد,وبافضل المواد والمعدات الرش بالمبيدات المستوردة لتجنب هذه الزواحف وضمان عدم ظهورها مره اخرى . مع توفير افضل العماله المدربه على التعامل مع الثعابين والعقارب حتي السامة منها.

افضل شركه مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض

شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض تساعد في التخلص من واحدة من اصعب الحشرات والحيوانات التي دائما تسبب الازعاج وتحتاج إلى تعامل من نوع خاصة لخطورة هذه النوعية من الحشرات والحيوانات التي يمكن أن تسبب العديد من الأضرار في حال تواجدها داخل المكان لفترة طويلة.

حيث أن الثعابين والعقارب تعد من اخطر أنواع المخلوقات بالإضافة إلى شكلها المقزز وحاجة الأشخاص دائما إلى التأكد من عدم وجود هذه النوعية من المخلوقات في المكان الذي يعيشون فيه أو في المكان الذي يعملون فيه ولهذا فإنهم يحاولون دائما الاعتماد على من يستطيع القيام بتنفيذ هذه المهمة بأعلى جودة ممكنة وهو ما يتوفر في افضل شركات مكافحه ثعابين وعقارب بالرياض.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحة حشرات بالرياض

الخدمات التى تقدمها شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض

شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض من أهم وافضل الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات بشكل عام مثل الصراصير والنمل والبعوض كما أنها تتخصص في مكافحة العقارب والثعابين وتوفر العديد من الطرق والوسائل التي تساعد في القضاء على هذه النوعية من المخلوقات بشكل كامل وعمل الوقاية اللازمة لها من أي أضرار يمكن أن تحدث نتيجة لتواجدها في أي مكان.

افضل شركات مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض تمتلك كافة الامكانيات اللازمة للتعامل مع الثعابين والعقارب والتخلص منهم والتعرف على الأماكن التي تختبئ فيها واخراجها والتأكد من أن المكان بالكامل لا يوجد فيه هذه النوعية من المخلوقات بالإضافة إلى المساعدة في القضاء على أي ميكروبات أو جراثيم تتواجد داخل المكان بسبب الثعابين والعقارب.

ماهى مميزات شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض؟

شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض تعد من أقوى وأهم الشركات التي تعمل في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية وذلك بفضل الكثير من النقاط المهمة اهمها:

  • خبرة الشركة الكبيرة في عالم القضاء على الحشرات والتخلص منها وحل أي مشكلة يمكن أن تحدث أثناء تنفيذعملية القضاء على الثعابين والعقارب.
  • القدرة على التعامل مع أي نوع من أنواع الثعابين والعقارب بما يناسب النوع وبالشكل الذي يساعد في القضاء على الثعابين والعقارب بشكل كامل.
  • تمتلك الشركة القدرة على تنفيذ مجموعة من العمليات التي تساعد في الوقايا من الثعابين والعقارب من البداية ومنع اقترابهم من المكان مما يوفر الحماية له.
  • امتلاك الأدوات التي يمكن من خلالها التعرف على الأماكن التي تختبئ فيها الثعابين والعقارب بشكل دقيق مما يسهل التخلص منها والتأكد من عدم وجود أي منها داخل المكان.
  • ضمان أن عملية التخلص من الثعابين والعقارب سوف تتم بالصورة المناسبة وإذا اكتشف العميل بعد فترة أي نوع من الاخطاء سوف يتم اعادة عملية القضاء على الثعابين والعقارب مجانا.
  • أفضل عمالة في شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض
  • إن عملية التخلص من الثعابين والعقارب من العمليات الصعبة التي تحتاج إلى احترافية وخبرة وتحتاج إلى عمالة مدربة تستطيع أن تتعامل مع أي نوع من الثعابين بشكل احترافي وتستطيع استخدام الأدوات والامكانيات التي تمتلكها الشركة بالصورة المناسبة التي تساعد في تحقيق أهداف الشركة وهي أن تكون دائما عند حسن ظن العميل.
  • لذلك تعمل شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض على أن تمتلك العمالة المتخصصة في تنفيذ عمليات القضاء على الثعابين والعقارب العمالة التي تم الحصول عليها بشكل احترافي ووضع البرامج التدريبية لها التي دائما ما تجعل هذه العمالة تستطيع أن تتعامل مع أي نوع من الثعابين وتستطيع الوصول إليها في الأماكن التي تختبئ فيها وتستطيع القضاء عليها بشكل كامل و توفير الحماية والوقاية اللازمة للمنزل.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحةفئران بالرياض

مكافحة ثعابين وعقارب
مكافحة ثعابين وعقارب

ماهى أنواع الثعابين؟

الثعابين تعد أحد أنواع الزواحف التي يكون هناك البعض منها سام وهي من الحيوانات الضارة بشكل كبير سواء لشكلها أو الميكروبات التي تكون حاملة لها ويوجد العديد من أنواع الثعابين التي تختلف في الحجم والشكل واللون والنوع أهم هذه الأنواع من الثعابين.

الاناكوندا الخضراء

من أنواع الأفاعي ذات الحجم الكبير حيث أن طولها يصل إلى ما يزيد عن عشرة أمتار ووزنها يتخطى 275 كلم وتتواجد هذه النوعية من الأفاعي في الجداول المائية والمستنقعات.

الاناكوندا الصفراء

واحدة من أنواع الأفاعي أيضا التي يصل طولها إلى حوالي خمس أمتار ويكون لون الجلد الخارجي أصفر ذات نقاط ونقوش بنية أو سوداء.

الكبرا

أحد أنواع الأفاعي التي يوجد منها حوالي 30 نوع يعيش معظمها في القارة الأسيوية و القارة الأفريقية حيث أن هذه النوعية من الأفاعي تتميز بالرأس ذات الشكل البارز وهي سامة ويمكن أن تؤدي إلى ضرر إذا شعرت أنها تتعرض لخطر حيث تقوم بفرد جسمها إلى أعلى وتظهر رأسها وتقوم ببخخ السم.

ملك الكوبرا

تنتشر هذه النوعية من الأفاعي بشكل أكبر في المناطق التي تقع في الجنوب والجنوب الشرقي للقارة الأسيوية وهي من الأنواع السامة كبيرة الحجم الذي يتخطى طولها حوالي ستة أمتار كما أنها من الأنواع التي يمكن أن تسبب أضرار إذا تعرضت للخطر عن طريق السم الذي تمتلكه كما أن لها صوت فحيح مميز.

كوبرا الماء

من أنواع الأفاعي التي تعيش في القارة الأفريقية في المناطق الجنوبية والوسطى وهي من أكبر أحجام الأفاعي في القارة الأفريقية حيث تعيش في المستنقعات والبحيرات والجداول والأنهار.

الأفعى المرجانية

من الأفاعي التي يوجد منها العديد من الألوان منها الأصفر والأسود والأحمر والأبيض ويوجد منها نوعان وتختبئ هذه الأفاعي تحت الأشجار والبعض منها يعيش في المياه.

اصلة الامازون

كما تسمى اصلة الحديقة يوجد منها أشكال وألوان مختلفة مثل الاحمر والاصفر والرمادي والاسود والبرتقالي وتتميز بحجم الرأس الكبير وانسيابية الجسد.

افعى الملايو

تعيش هذه النوعية من الأفاعي في تايلاند ويبلغ طولها حوالي 100 سنتيمتر وهي تعيش في الحقول الغير مأهولة وأحراش المزارع.

الأفعى ذات الرأس النحاسي

يبلغ طولها حوالي 95 سنتيمتر وهي من أنواع الثعابين المسالمة التي لا تميت وتمتلك رأس غليظ.

افعى الرمال الأسيوية

يطلق عليها العديد من الأسماء مثل الأفعى ذات الأنف الورقي ويعيش هذا النوع من الأفاعي في القارة الأسيوية في الصحاري وهي من أصغر أنواع الأفاعي من حيث الحجم حيث يصل طولها ما بين 30 سنتيمتر إلى 60 سنتيمتر ويتميز شكلها بالفتحتين الموجودتان في المنخار.

افعى الجرس

من أنواع الأفاعي المشهورة بالجرس الموجود في طرف الذيل و الذي يميزها عن طريق الصوت الذي يحدث عندما تهز ذيلها ويوجد منها عدد كبير من الأنواع اشهرها الأفاعي الماسية التي تعيش في أمريكا في المناطق الجنوبية و الشرقية وتعد الأكبر في الحجم.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحة الوزغ بالرياض

أنواع الثعابين الموجودة في البيئة السعودية

تنتشر داخل المملكة العربية السعودية بعض أنواع الثعابين التي تعمل شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض على مساعدة المواطنين في التخلص منها والقضاء عليها بشكل كامل حيث أن أهم أنواع هذه الثعابين هي.

الاسود الآبتر

من أنواع الثعابين التي تعيش داخل المملكة والتي تتميز بالجسم اللامع الأسود والرأس ذات الحجم الصغير والطول الذي يصل إلى حوالي 80 سنتيمتر والذيل القصير والأنياب البارزة بالشكل الذي يمكن أن يعرض أي شخص يحاول الإمساك باللدغ بشكل سهل.

الصل الاسود

من أنواع الثعابين التي تعيش في المناطق المفتوحة الصحراوية مثل الضبان وتستخدم الجحور كمأوى لذلك فإن هناك العديد من الصيادين الذين يتعرضون للدغ عند البحث داخل الجحور.

الكوبرا العربية

من أنواع الثعابين التي تنتشر في المناطق الغربية والجنوبية من المملكة والتي تتميز بالشراسة والسمية ويمكن اكتشافها بشكل اكبر بالقرب من السدود و مناطق الوديان والمزارع والتجمعات المائية وتستطيع شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض اكتشافها بشكل سهل.

ثعبان فلسطين أسود الرأس

يعيش هذا الثعبان في المناطق الزراعية والمناطق الصحراوية على الحدود الشرقية مع الأردن و هو من الأنواع التي تنشط أثناء الليل.

افعى الذئب المرقطة

من أنواع الثعابين التي تحاول شركة مكافحة الثعابين والعقارب اكتشافها بشكل سريع حيث أن هذا الثعبان يتميز بالرأس العريض والطول الذي يكون حوالي 40 إلى 60 سنتيمتر والعيون الزرقاء أو الرمادية كما أن الجسم يوجد عليه حرافيش ناعمة ولامعة يوجد منه العديد من الألوان مثل البني الغامق والبنفسجي والأسود وهي من الأنواع التي تتغذى على السحالي كما أنها ليست مؤذية.

حبة التاج

من الأنواع التي تتواجد في الواحات والمناطق الزراعية والتي تتغذى على الحشرات والقوارض والسحالي كما أنها من الأنواع الغير سامة التي تتميز بالجسم الاسطواني والطول الذي يكون ما بين 30 إلى 44 سنتيمتر والرأس الصغير الحجم.

حية الوادي السريع

ينتشر هذا الثعبان في المناطق الجبلية التي توجد على الساحل الغربي والساحل الشمالي من المملكة وهو من الأنواع ذات الجسم الطويل الذي يمتلئ بالحراشيف اللامعة والناعمة كما أن طولها يمكن أن يصل إلى حوالي 128 سنتيمتر ويوجد منه العديد من الألوان مثل الأسمر والرمادي والزيتوني.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحة الحمام بالرياض

القضاء على الثعابين والعقارب بالرياض
القضاء على الثعابين والعقارب بالرياض

بعض المعلومات الهامة عن ثعابين المنازل

تقدم شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض مجموعة من النصائح الهامة والمعلومات الضرورية التي يمكن من خلال التعرف عليها الوقاية من الكثير من مشاكل الثعابين والعقارب حيث أن أهم هذه النصائح هي:

  1. معظم الثعابين مسالم ولا يشكل أي خطورة على الإنسان.
  2. لا تسبب الثعابين أي خطورة على الإنسان إلا عندما تشعر بالخطر يحوم حولها.
  3. اسهل الوسائل التي يمكن استخدامها للتخلص من الثعابين استخدام أحد انواع المبيدات السامة التي يمكن أن تقتلها.
  4. من المهم أن يتم إغلاق أي شقوق وفتحات للمنزل حيث أن هذا سوف يساعد في منع دخول الثعابين للمنزل.

أنواع العقارب في البيئة السعودية

العقارب أحد انواع الكائنات صغيرة الحجم التي يمكن تصنيفها مع العنكبويات والتي يوجد منها العديد من أنواع السامة والقاتلة وتنتشر العقارب بشكل أكبر خلال فصل الربيع ويزداد الانتشار خلال فصل الصيف ويحاول دائما الأشخاص الاعتماد على شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض لمنع اقتراب العقارب من المنازل وذلك لأضرارها الكبيرة ويوجد العديد من أنواع العقارب التي تنتشر داخل المملكة العربية السعودية.

العقرب الأسود

يتميز هذا النوع من العقارب باللون الأسود والطول الذي يقترب من 10 سنتيمتر كما أن هذا النوع من العقارب لديه ثلاث أعين وهو يظهر أثناء الليل للبحث عن الطعام حيث يتغذى العقرب الأسود على الحشرات الصغيرة والعناكب ويعد هذا النوع من أعلى الأنواع من حيث درجة السمية.

العقرب الاصفر

يتميز هذا العقرب باللون الاصفر والعقلة ذات اللون الأسود التي تميز الذيل و يتواجد هذا العقرب بشكل أكبر بين الجحور المهجورة والصخور والأخشاب ويقوم العقرب الأصفر على صيد الفريسة وتقطيعها قبل الأكل حيث يتغذى على الحشرات الصغيرة والعناكب كما أنه من الأنواع التي تنشط في الساعات المتأخرة من الليل للبحث عن الطعام وهو من الأنواع الموجودة داخل المملكة التي يمكن أن تؤدي إلى الوفاة.

العقرب العربي

من أنواع العقارب صغيرة الحجم ذات اللون الأصفر والتي تتميز بان العين تتوسط الرأس وهي من الأنواع التي لا تمثل أي خطورة على حياة الإنسان وذلك لأنه لا يحتوي على درجة كبيرة من السمية ولا ينتج من اللدغة إلا ألم بسيط كما أنها من الأنواع التي تتغذى على الحشرات الصغيرة والعناكب و تتواجد بشكل كبير في المساكن وأسفل الصخور.

العقرب الاسود الصغير

من انواع العقارب التي تتميز بالصغر في الحجم حيث أن طولها لا يتخطى 3 سنتيمتر وتتميز باللون الأسود والذيل الذي يفوق الطول ويوجد هذا النوع بين شقوق الجدران والسقف ويتغذى على العناكب والحشرات الصغيرة كما أنها من الأنواع التي لا تشكل خطورة وذلك لأن درجة سميتها ضعيفة.

العقرب الجزار

يتميز باللون الفاتح و ضخامة الكلابات التي ينتهي بها جسمه وهو من أنواع العقارب التي تظهر بعد غروب الشمس كما أنه من الأنواع التي لا تشكل أي خطورة على حياة الإنسان وذلك لضعف السمية وهو مثل باقي أنواع العقارب يتغذى على العناكب والحشرات الصغيرة.

شركة مكافحة العقارب بالرياض
شركة مكافحة العقارب بالرياض

ونشير ايضا الى: شركة رش المبيدات بالرياض

ماهى مميزات شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض؟

شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال ولديها الخبرة الكافية فى مجال القضاء على الثعابين والعقارب باستخدامها افضل المعدات فشركتنا من الاوائل داخل المملكة العربية السعودية وذلك لأنها ليست مجرد شركة تعمل على تنفيذ عملية مكافحة الثعابين والعقارب مقابل الحصول على أرباح ولكنها شركة تحاول دائما العمل على تنفيذ عمليات القضاء على الثعابين والعقارب بأعلى درجات من الجودة لذلك فهي تحاول دائما أن تمتلك مميزات مختلفة عن باقي الشركات منها:

  • عملية القضاء على الثعابين والعقارب لا تتم بشكل عشوائي ولكن تتم من خلال استراتيجية تساعد الشركة دائما على الوصول إلى مساعدة العميل في الوقاية بشكل كامل من هذه النوعية من الزواحف والحشرات.
  • يعمل فريق عمل الشركة دائما على أن يكون لديها تواصل دائم مع العميل للتعرف من العميل على عدم وجود أي مشاكل داخل المنزل من أي نوع من أنواع الحشرات أو العقارب أو الثعابين.
  • تعمل الشركة دائما على استخدام افضل أنواع المبيدات والمواد التي تساعد في التخلص من العقارب والثعابين والتي يتم التأكد من عدم خطورتها على حياة الإنسان.
  • تحاول افضل شركات مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض بأن يتم تنفيذ عملية المكافحة في أسرع وقت ممكن بدون حدوث اختلال في جودة عملية القضاء التي يتم تنفيذها وتستطيع بعجها العيش بامان فى منزلك.

ونشير ايضا الى شركة مكافحة حشرات ببريدة

اسعار شركات مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض

شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض من أكبر الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات ومكافحة عقارب سامة داخل المملكة العربية السعودية وهي من الشركات التي دائما ما تتخصص في التعامل مع انواع الحشرات التي دائما يكون صعب التخلص منها مثل النمل الأبيض والثعابين والعقارب ولذلك فهي تحاول دائما ان تمتلك الأدوات والأجهزة والمعدات والعمالة التي يمكن أن تقوم بتنفيذ هذه المهمة بأعلى درجات من الجودة .

وعلى الرغم من التكاليف الكبيرة التي يتم انفاقها حتى تتمكن الشركة من الحصول على افضل ما يمكنها لتنفيذ المهمة بالشكل المناسب الذي يساعد العميل إلا أن سعر تنفيذ عملية التخلص من الثعابين والعقارب سوف يندهش العميل عندما يتعرف عليه وذلك لأنه سعر مميز جدا وغير قابل المنافسة مع اي شركة من شركات مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض داخل المملكة العربية السعودية.

لذلك فإن العميل سوف يتمكن عندما يتعامل مع افضل شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض في الحصول على أعلى درجات من الجودة للتخلص من الثعابين والعقارب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب للحفاظ على أمن وسلامة المنزل.

شركة مكافحة ثعابين وعقارب بالرياض من أكبر الشركات التي تعمل في مجال مكافحة الحشرات داخل المملكة العربية السعودية وهي من الشركات التي دائما ما تتخصص في التعامل مع انواع الحشرات التي دائما يكون صعب التخلص منها مثل النمل الأبيض والثعابين والعقارب ولذلك فهي تحاول دائما ان تمتلك الأدوات والأجهزة والمعدات والعمالة التي يمكن أن تقوم بتنفيذ هذه المهمة بأعلى درجات من الجودة

وعلى الرغم من التكاليف الكبيرة التي يتم انفاقها حتى تتمكن الشركة من الحصول على افضل ما يمكنها لتنفيذ المهمة بالشكل المناسب الذي يساعد العميل إلا أن سعر تنفيذ عملية التخلص من الثعابين والعقارب سوف يندهش العميل عندما يتعرف عليه وذلك لأنه سعر مميز جدا وغير قابل المنافسة مع اي شركة من شركات مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض داخل المملكة العربية السعودية.

لذلك فإن العميل سوف يتمكن عندما يتعامل مع افضل شركة مكافحة الثعابين والعقارب بالرياض في الحصول على أعلى درجات من الجودة للتخلص من الثعابين والعقارب بالسعر المناسب وفي الوقت المناسب للحفاظ على أمن وسلامة المنزل.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحة بق الفراش بالرياض

شركه الفرسان لمكافحه الثعابين والعقارب 

كفاءه فى العمل وسرع فى ادائنا لنقوم بالعمل على افضل وجه لتميزنا عن باقى الشركات فى مجال مكافحه الحشرات مكافحه الثعابين والعقارب فى جميع الاماكن شركه فرسان الرياض لمكافحه الثعابين والقوارض ( الزواحف )متخصصين فى مكافحه الثعابين والعقارب والزواحف بكافة انواعها بالاضافة الى التخلص من القوارض والحشرات الضاره ., الشقق , المنازل , الفلل , الفنادق , المطاعم , المزارع , الشركات , المطابخ , المدارس , المكاتب , المستشفيات , المخازن , والقصور نعمل على مدار اليوم لنكون عند حسن الظن وثقه العميل والالتزام بالعمل معه

مميزات افضل شركه فى مكافحه الزواحف 

  1. ارخص سعر بالمملكة لان اسعارنا خياليه لجميع العملاء مع خدمه مميزه.
  2. ومتخصصون فى مكافحة الزواحف (الثعابين و العقارب ) على اعلى مستوى من الخبره.
  3. مبيدات ومواد مصرح بها دوليا من افضل الشركات العالميه لضمان صحه جميع افراد الاسره والحفاظ على البيئة.
  4. خبره كبيره فى مجال مكافحه الثغابين والعقارب بالاضافة الى التخلص التام والنهائي وضمان خلو المكان منها لفترة تصل الى عشر سنوات.
  5. نعمل طوال الاسبوع وعلى مدار اليوم ( 24 ساعه ) من العمل.
  6. اهتمامنا بالعميل هى من اولوياتنا لنكون عند حسن ظن العميل فى تقديم خدمة المكافحة.
  7. يتم تبليغنا من قبل العميل عن طريق مندوبينا بجميع مدن السعوديه و التواصل عبر ارقام الشركة.
  8. الكشف ومعاينه المكان لتحديد اماكن الثعابين والعقارب او الزواحف والقضاء عليها فوراًَ.

ونشير ايضا الى: شركة مكافحة النمل الابيض بالخرج

لطلب الخدمة أو للإستفسار

5/5 (2 Reviews)

مواضيع اخرى

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!
Scroll to Top